الأربعاء، 26 يونيو 2013

الحل الكامل للعبة Blade 2

حل لعبة Blade 2

المرحلة: Training Area


بعد العرض تحرّك للأمام وخذ النقش الرمزي تابع بعد ذلك للنقش الآخر وثم تابع أخذ النقوش واحداً تلو الآخر حتى تصل لزر تحكم قم بضغط زر الـ R3 في إحدى الاتجاهات لفتح الحاجز الذي يفصل بينك وبين الدرج .. الآن اتجه للخلف نحو الدرج اصعده وتابع المشي حتى تصل لمقطع في الدرج تجاوزه بالقفز ((زر المربع)) ثم تابع التقدّم حتى تصل للأجسام المعلقة .. الآن اضغط زر السهم الأيسر للتسلّح بالمسدس وقم بضغط زر الـ L1 للتصويب على الأجسام وقم بالإطلاق عليها جميعاً ,, بعد ذلك تابع المشي حتى تصل لقفص ادخله وقم بقتال جميع مصاصي الدماء الذين سيظهرون أمامك بعد قتالهم جميعاً ستكون قد أنهيت المرحلة الأولى والتدريبية في اللعبة ..


المرحلة: The Karkov



تعتبر مجرد عرض يريك الأعداء في الحملة الثانية ومدى قوتهم وأسلحتهم .. لن تظهر لك هذه المرحلة حتى تنهي المرحلة التدريبية الأولى في اللعبة ,,



المرحلة: The Byron



تعتبر مجرد عرض يريك الأعداء في الحملة الثالثة ومدى قوتهم وأسلحتهم .. لن تظهر لك هذه المرحلة حتى تنهي الحملة الثانية في اللعبة ,,



المرحلة: The Arcan



تعتبر مجرد عرض يريك الأعداء في الحملة الرابعة ومدى قوتهم وأسلحتهم .. لن تظهر لك هذه المرحلة حتى تنهي الحملة الأخيرة في اللعبة ,,

المرحلة: The Exchange



هذه تعتبر أول مرحلة فعلية في اللعبة .. اختر الأسلحة المناسبة لك ثم ابدأ المرحلة وبعد العرض قم بالتقدّم واقتل الأعداء أمامك ثم تابع التقّدم داخل موقف السيارات المغلق وتقدّم حتى ترى عرضاً يبين لك أن الحاجز قد أغلق !! الآن تقدم واقتل كل من في الساحة ثم فجّر براميل النفط التي على المفترق باليمين من الحاجز .. انتظر ثواني بسيطة حتى تسبب بتفجير للحاجز ثم ادخل عبره وتحرك للأمام متجنباً السيارة القادمة في طريقك ثم تابع وابتعد عن السيارتين القادمتين أمامك وادخل للساحة ,, الآن قد طلب منك ويسلير أن تقتل جميع مصاصي الدماء قبل التوجه للدور العلوي .. اقتلهم جميعاً وبعد ذلك تقدم نحو الباب وثم ادخل مع الباب الآخر وتوجه للباب على اليمين متجنباً النزول مع الدرج ,, اقتل من حولك من المصاصين وادخل المصعد لتنهي هذه المرحلة ..



المرحلة: Horror Stories



في بداية المرحلة اصعد الدرج واقتل المصاصين ,, توجه للباب وادخل لساحة المواقف قاتلاً كل مصاصين الدماء في طريقك .. ثم فجّر أول جهاز تواصل وستجده في زاوية الساحة اليسرى للأمام ((بالنسبة لشاشة اللعب)) ,, ثم تقدم للأمام حتى تصل لنهاية الساحة اسلك الطريق عبر الباب الذي يخرجك من الساحة وتحرك حتى تصل لساحة ثانية انحني لليسار وستجد ثاني جهاز اتصال هناك ,, تقدم للأمام ((راجعاً في طريقك نحو المخرج الذي يخرجك نحو الساحة الثالثة)) حتى تجد الجهاز الأخير عند المدخل بجانب ثالث صالة تصل إليها ((بالضبط بجانب المصعد الذي أنهيت المرحلة الأولى عنده)) الآن ارجع للخلف ولأول صالة في المرحلة وادخل المصعد الذي عند الباب الذي بدأت منه المرحلة لتنهي هذه المرحلة بنجاح ..



المرحلة: The Blood Club



تقدم للأمام واقتل الحارس عند البوابة ثم ادخل وتوجه للأمام قاتلاً كل الأعداء حتى تصل لبوابة النادي .. اتجه للأمام واقتل من حولك واسلك الطريق على اليسار ومن ثم البوابة الكبرى أمامك لتصل داخل ساحة الرقص ,, مهمتك سهلة الآن اقتل جميع الأعداء !! وإن وصلت لتعبئة عداد الغصب اضغط زر الـ R1 لدخول نمط الغصب للقتل السريع .. ولا تنسى الأعداء في الغرف المغلقة وبعد قتلهم جميعاً اتجع للباب الكبير في أعلى الصالة وثم اسلك الطريق الأيمن بعد ذلك اتجه لليمين واسلك المفترق الأيسر واصعد الدرج ,, تقدم للأمام حتى تصل للمصعد ادخله لتنهي المرحلة ..



المرحلة: The 7th Phase



في بداية المرحلة اسلك الطريق الأيسر وفجّر جميع أجهزة الحاسب التي تراها أمامك ,, بعد الانتهاء من هذا الطريق ارجع لمنطقة البداية واسلك الطريق الأيسر وافعل نفس ما قمت به مع أجهزة الحاسب وبعد الانتهاء من تفجير الـ 17 جهاز حاسب .. توجه نحو المصعد في بداية المرحلة وبذلك تكون قد أنهيت المرحلة بنجاح ,,




المرحلة: Cover Up



بعد العرض توجه للأمام واقتل كل الأعداء حتى تستطيع فتح الباب الذي أمامك .. انزل إلى الصالة في الأسفل وتوجه للباب أمامك والذي قمت بفتحه عن طريق قتل كل الأعداء ,, انطلق للأمام واصعد الدرج ثم توجه للباب واقتل من حولك واسلك الطريق لليسار وثم تقدم للأمام وفجّر المحلول البنفسجي الأول والخاص بالباب المركزي الذي ستراه قريباً .. الآن عد واسلك الطريق على اليمين حتى تصل للباب ادخله وبعد العرض اسلك الطريق الأيمن وتابع التقدّم حتى تصل لزر اضغط زر الـ R3 للأمام وبذلك تكون قد فتحت الباب في منتصف الطريق الأيمن .. ارجع للخلف وادخل مع الباب ((لتعرف مكانه اتبع النقوش الصفراء)) ثم تقدم حتى تفجّر ثاني محلول بنفسجي اللون .. الآن عد للباب واسلك الطريق الأيسر وقم بنفس ما قمت به في الطريق الأيمن وبعد فتح الباب وتفجير المحلول الثاني عد للباب المركزي وادخله لترى عرضاً بعده تسلّح بالبندقية ((إن كانت بحوزتك)) وقم بقتال المصاصين وثم فجّر الأربعة أنابيب أعلى المحلول الكبير لتقوم بتفجير الدم كاملاً وبذلك تنهي المرحلة ..


المرحلة: Acid Reign



في بداية المرحلة وبعد العرض تقدم للأمام واصعد الدرج واكسر الشبك أمامك ثم اسلك المفترق الأيمن واقتل كل من في الساحة ثم تابع تقدّمك للأمام سالكاً كل طريق ومنحى ومتبعاً النقوش الذهبية كدليل للمفترق الصحيح وثم تابع أمامك حتى تصل لغرفة بها زر تحكم افتحه ثم عد أدراجك حتى تصل لأول مفترق في المرحلة ,, الآن اسلك الطريق الأيسر ((أمامك حسب الشاشة)) وتابع الطريق حتى تصل للأدراج اصعدها وتابع سيرك داخل السطح عبر الباب الذهبي الذي فتحته وتقدم لتصل لهليكوبتر ويسلير .. الآن يتوجب عليك أن تأخذ أنبوبة القنبلة المسممة وتعود حتى ترميها على المروحة الكبرى في الطريق الأيمن في بداية المرحلة ,, نصيحتي لك هي أن تقوم بقتل الأعداء وتنظيف الطريق أولاً ثم تعود لحمل القنبلة لأنك لن تستطيع القتال وأنت تحمل القنبلة ,, بعدما تصل لمنطقة البداية لا تسلك الطريق الأيسر بل توجه للأمام حتى ترى عرض يرمي فيه بلايد القنبلة وتنهي المرحلة ..


المرحلة: Into The Mountain



في بداية المرحلة قم بشق طريقك عبر الجبال متقدماً إلى الأمام وقاتلاً كل من يقابلك حتى تصل لمفترق اسلك الطريق الأيسر حتى تصل لزر يقوم بفتح الباب في المفترق الأيمن .. افتحه وعد واسلك المفترق الأيمن ثم ادخل مع الباب وتقدم عبر سلوكك للطريق عبر الدرج للأعلى وتابع المسير حتى تصل لحجارة متراكمة على يسار النفق قم بتكسيرها ليظهر لك طريق سري اتبع المنعطف الأيمن منه وتابع للأمام إلى أن تصل لغرفة افتح الزر فيها لتفتح البوابة التي تظهر في نهاية هذا المفترق الكبير .. تابع السير للأمام حتى تصل لدرج اصعده وادخل الغرفة وافتح الزر الذي يقوم بفتح البوابة بجانب نهاية الكهف ,, عد أدراجك حتى تصل للبوابة وادخلها وتابع السير للأمام حتى ترى عرض يقفز فيه بلايد على سطح شاحنة وبذلك تنهي المرحلة ..



المرحلة: The Energy Stores



في بداية المرحلة اقتل الأعداء أمامك ثم اضغط الزر وثم انزل وقف على المصعد الكبير لتنزل للأسفل .. تقدّم للأمام واقتل من حولك ثم تابع للأمام حتى تصل لزر اضغطه لتفتح الباب الأحمر اللون في الطابق العلوي ,, الآن عد للمصعد وقف عليه حتى يعيدك للطابق العلوي ثم اسلك الباب الأحمر وتقدّم للأمام قاتلاً كل من يظهر أمامك وثم تابع حتى تتحدث مع ويسلير .. الآن اسلك الباب خلف القفص أو الحجرة الكبيرة وثم تابع للأمام حتى تصل لمفترق اتبع الباب وثم ابتع الطريق للأمام وثم المفترق الأيمن حتى تصل لجهاز على شكل أسطوانة ,, اصعد عبر الدرج للأعلى واضغط الزر على الأسطوانة العليا والذي سيقوم بقطع الكهرباء .. الآن عد أدراجك واتبع الطريق الذي كان مسدوداً بالكهرباء ((عند المفترق بجانب السلاح الرشاش الآلي)) وثم اتبع الطريق حتى تصل لأنابيب أسطوانية كما في المرحلة التي أخذتها من هليكوبتر ويسلير .. الآن خذ إحدى الأنبوبتين وعد حتى تصل للحجرة الكبرى واصعد الدرج وامشي حتى نهاية الطريق وسترى عرض يرمي فيه بلايد الأسطوانة داخل الحجرة ,, الآن عد وخذ الأسطوانة الأخرى واذهب لآخر منعطف قابلته وسترى أن الكهرباء قد اختفت عن الباب .. اسلك الطريق أماماً حتى تصل لمفترق اسلك الطريق الأيسر ثم اتبعه حتى تصل للحجرة الثانية ارمي الأسطوانة كما فعلت في الأولى وسوف تنهي هذه المهمة ,,




المرحلة: Out of The Fire 



في هذه المرحلة يجب عليك الهروب بسرعة !! تقدم للأمام واقتل كل الأعداء لفتح الباب أمامك ثم عد واصعد الدرج وتابع للأمام واسلك الباب لليمين وثم تابع للأمام متجبناً الانعطاف لليسار تجاه الرشاش الآلي .. أكمل للأمام حتى تصل للحجرة الأولى تجنبها وواصل تجاه الأمام حتى تعود لبداية المبنى قف على المصعد وانزل للأسفل ثم تابع حتى يأتوك بعض الأعداء اقتلهم واصعد على المصعد الذي أتوا منه لتنهي المرحلة ..


المرحلة: The Blood Sucker



بعد العرض اخرج من المصعد واقتل من حولك وتابع طريقك للأمام مستخدماً النقوش كدليل لك للمنعطف الصحيح ,, ثم تابع حتى تصل لجسر انزل للأسفل وتابع طريقك متبعاً النقوش حتى تصل لزر اضغطه فسيحول لك ممراً للعبور .. تابع المشي واتبع النقوش حتى تصل لزر آخر اضغط ليقوم بإطفاء الكهرباء عن باب مكهرب ,, الآن اتبع النقوش مجدداً وتابع حتى تلاقي الدكتورة والآن ارجع لمنطقة الجسر الذي نزلت منه واصعده وتابع للأمام عبر النقوش حتى تصل للمر المحوّل اعبره لتصل لباب ادخله وتابع للأمام وتذكر أن تراقب طاقة الدكتورة حتى لا تموت .. بعد كل التقدم للأمام سيظهر لك عرض بعده يجب عليك تفجير المحول الكبير ,, اتبع الإرشادات التي ستقولها لك الدكتورة وفجّر المحول وبذلك ستنهي المرحلة ..





المرحلة النهائية: The Core



هنا وصلنا إلى آخر ما في اللعبة !! لا توجد لديك أسلحة هنا إلا السيف الذي سيكون في وضع الغضب بلا نهاية !! الآن تقدم للأمام ويجب عليك قتل جميع مصاصين الدماء والوحوش أمامك وستجد أعين باللون الأزرق قم بتكسيرها بالسيف وسوف تطفئ أنابيب وفتحات الغاز حولها لتؤذي مصاص الدماء الكبير وبعد تكسيرك لكل الأعين الثلاثة سيظهر ويسلير .. عليك الآن أن تتبعه وتحميه من الأعداء ,, تابع خلفه حتى تصل لمنطقة العين الأولى والآن سيقوم ويسلير بزرع قنبلة عليك إبقاء الأعداء بعيدين عنه حتى ينتهي .. تابع ذلك مع كل قنابل ويسلير الثلاثة وثم الحق بويسلير حتى ترى عرضاً يبين لك هروب ويسلير وبلايد بالهليكوبيتر ,, وبذلك أقول لك ألف مبروك لقد أنهيت اللعبة بكل نجاح ..





المهمات الفرعية في اللعبة







The Exchange



قم بتفجير جميع الدبابات في المرحلة













Horror Stories



قم بتفجير جميع سيارات الليموزين في المرحلة













The Blood Club



اقتل جميع الزعماء الفرعيين في المرحلة ((ستجدهم بلباس أبيض وبغرف خاصة بهم))













The 7th Phase



فجر جميع أجهزة السيرفير الإلكترونية













Cover Up



اقتل جميع الأعداء ذو الرشاشات













Delancey Street Subway

اقتل جميع وحوش الغول الكبيرة













City Sewers



اقتل وحوش الريبير العملاقة













The Big Bang



اقتل وحوش الريبير العملاقة













The Blood Donors



أنقذ جميع البشر وأخرجهم من الأقفاص













The Jaws of Doom



اقتل الممرضات مصاصات الدماء













The Escape



أنقذ الإنسان المختطف













Into The Mounting



فجّر نقاط الإمداد













The Energy Stories



فجّر أقفاص الطاقة













Out of The Fire



اقتل الأجسام المجربة تحت الاختبار













The Blood Sucker



فجّر أقفاص الطاقة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


حقوق الطبع و النشر محفوظة لمدونة حلول الألعاب و يمنع إستغلالها بكافة الطرق أو نشرها بدون إذن ، solutionsgame.blogspot.com ©2012-2013