السبت، 22 يونيو 2013

الحل الكامل للعبة Sleeping Dogs




حل لعبة Sleeping Dogs


مهام العصابة : Triad Missions


=================


المهمة الافتتاحية / Opening


=================


بعد المشهد الافتتاحي سيتم مطاردتك من قبل الشرطة التي كانت تراقب الصفقة فقم بالركض للإمام متبعا Naz وأقفز من فوق الحواجز التي تعيق الطريق , ثم أقفز فوق الحاوية لتدخل المحل الأمامي وتخرج من الجانب الأخر ثم تقفز من فوق المطعم وتسقط داخل محل فأخرج من الباب الأمامي ليأتي مشهد بإلقاء القبض عليك ويتم وضع البطل في الحبس وتتعرف علي (Jackie) , ومن ثم يأتي مشهد أخر للتحقيق مع البطل ثم تجد نفسك في مجمع الشقق وتبدأ اللعب من جديد , ومن ثم تقدم خلف Jackie لتصل لمحل وتبدأ أفراد العصابة في مهاجمة الفتاة فأقتلهم متبعا الأزرار التي تظهر علي الشاشة من أجل أن تتقن عملية القتال لتظهر لك مجموعة أخري وأزرار جديدة تجعلك تستخدم كل شيء في البيئة من أجل قتل الأعداء , ومن ثم يخرج لك القائد وعليك أن تمسك به وتصدمه أسفل الباب الذي يتلون باللون الأحمر لتقضي عليه.



الآن بعد المشهد سوف تواجه عدو جديد وتتعلم عليه القتال ثم يظهر عداد وأمامك 30 ثانية لتتفادي ضربات الأعداء لذلك سيكون عليك الركض في كل أنحاء الساحة لتتفادي القتال حتي يأتي مشهد أخر وينتهي الجزء الافتتاحي من اللعبة.



=====================


المهمة الأولي ابتزاز البائع / Vendor Extortion


=====================


هذه المهمة تتكون من أربع مراحل بحيث ستجد علي الخريطة نقطة صفراء فتوجه إليها لتصل لبائع DVD فتحدث معه لتحصل علي المال بدون متاعب.


الآن توجه للعلامة الصفراء لتصل لبائع الساعة فتحدث معه ليرفض إعطائك المال فقم بضرب الحارس الذي يحميه ثم تحدث معه مرة أخري لتحصل علي المال وستجد بالقرب منه الضريح الأول , ومن ثم توجه للعلامة الصفراء الثالثة لتصل لبائع المنتج فتحدث معه ليرفض إعطائك المال ويستدعي بعض رجال (Dogeye) فأقضي عليهم ثم تحدث معه لتحصل علي المال , ومن ثم أتبع النقطة الصفراء الرابعة لتصل للجزار والذي يتم مهاجمته من قبل أفراد العصابة فأقضي عليهم ثم تحدث معه.


الآن سوف تظهر علي الخريطة ملابس بيضاء فتوجه لمخزن الملابس وقم بشراء الملابس التي تريدها لتكمل المهمة , ومن ثم ستجد بائعة بجانبك تدعي (Susan) فتحدث معها لتعطيك أول مهمة جانبية حيث تعطيك كارت وتريدك أن توصله إلي محل (Golden Koi) , فأتبع النقطة الصفراء علي الخريطة حتي تصل المحل وهناك سيكون عليك أن تقاتل بعض الأعداء ثم أدخل المطعم وأعطي الفتاة التذكرة لتكتمل المهمة وستجد علي اليمين دائرة بيضاء قف عليها لتبدأ مهمتك الجديدة.


============================


المهمة الثانية مطاردة السوق الليلية / Night Market Chase


===========================


بعد أن ينتهي مشهد المطعم وتتحكم في البطل أخرج من المطعم وقم بفحص الهاتف لتتعرف عليه , ومن ثم تقدم نحو العلامة الصفراء علي خريطتك لتصل لبائع (DVD) فتحدث معه ليخبرك أن (Ming) يتواجد في الشارع الخلفي , فتوجه إليه ليأتي مشهد ويهرب منك فقم بأتباعه بأقصى سرعة ليسلط عليك مجموعة من الأعداء فأقضي عليهم , وعند أخر عدو قم بإلقائه في صندوق القمامة ثم أصعد عليه وطارد (Ming) حتي تصل لسطح ويظهر لك مجموعة أخري من الأعداء فأقضي عليهم لتحارب (Ming) فقم بتفادي ضربات السكين ثم باغته بضربات قوية لتقضي عليه ويأتي مشهد للشرطة وتنتهي المهمة.




=======================


المهمة الثالثة أرفع وتسلم / Stick up and Delivery


=======================


بعد المشهد تستيقظ في غرفتك فأرتدي ما تريده من الملابس ثم أخرج من الشقة وأهبط للشارع لتجد الضريح الثاني علي اليمين , ومن ثم تقدم لجراج السيارات الذي أمامك وتحدث منع الرجل لتحصل علي الدرجة البخارية.


الآن ستجد علي خريطتك علامتين أحدهما باللون الأزرق وهي تخص مهام الشرطة والمهمة الأخري باللون الأخضر فقم بتحديد المهمة الخضراء ليرسم لك طريق علي الخريطة , ومن ثم توجده بالدراجة البخارية إلي المكان المحدد لتجد دائرة خضراء قف عليها لتحصل في مشهد علي شاحنة فقم بقيادتها حتي تصل إلي الميناء وتجد مجموعة من أفراء العصابة فأقضي عليهم لتصل مجموعة أخري فأضربهم , ومن ثم يأتي مشهد بهروب سيارة سوداء فقم بقيادة الشاحنة وطارد هذه السيارة وأثناء المطاردة سوف تظهر بعض السيارات التي تحاول عرقلتك فلا تعطي لهم بلا بل أقترب من السيارة السوداء وأصدم بها عدت مرات حتي تدمرها.


بعد أن تدمر السيارة سيأتي مشهد وتحصل علي حقيبة البضائع ومن ثم قد السيارة نحو الميناء وإذا طاردتك سيارة الشرطة فأهرب منهم , ثم توجه للميناء لتجد دائرة قف عليها ليأتي مشهد بتسليم الحقيبة وتنتهي المهمة.


=========================


المهمة الرابعة مضرب الحافلة / Mini Bus Racket


=========================


الآن أفتح الخريطة وحدد علي المهمة الخضراء وقد السيارة نحو الهدف المحدد لك لتصل لدائرة خضراء قف عليها ليأتي مشهد وأنت في المطعم وبنهايته تجد نفسك تقود حافلة ومهمتك هو السيطرة علي محطات الحافلات , ومن ثم قد الحافلة نحو المحطة الأولي ليهبط بعض الركاب ثم تابع القيادة نحو المحطة الثانية لتجد بها بعض الأعداء فأقضي عليهم لتسيطر علي المحطة , ومن ثم قد الحافلة نحو المحطة الثالثة لتهبط من الحافلة ويأتي مشهد بمرور حافلة ركاب أخري.


فقم بقيادة الحافلة وأقترب من الحافلة الحمراء واستخدم فقط آلة التنبيه أو أصطدم بها , وكلما استخدمت آلة التنبيه تشتت انتباه السائق استمر في استخدام آلة التنبيه حتي يمتلئ الخط الجانبي ويهبط الركاب من الحافلة ويدخلون إلي حافلتك , ومن ثم سوف تطاردك سيارات الأعداء فأهرب منهم ثم قد السيارة نحو المحطة الأخيرة والركاب لن يرضوا بأن تدمر الأشياء أثناء القيادة لذلك قد ببطء حتي توصلهم إلي المكان المحدد وتنتهي المهمة.


====================


المهمة الخامسة أماندا / Amanda


====================


بعد أن تخرج من الشقة للشارع سوف تجد دائرة خضراء قف عليها ليأتي مشهد لأماندا ثم توجه للجراج الذي أمامك وأحصل علي الدراجة البخارية , وسيكون عليك إيصال أماندا إلي ثلاث معالم أولا توجه لنادي بام (Bam Bam) ثم قد الدراجة نحو المعبد وأخيرا قد الدراجة حتي تصل إلي مدرسة فن الدفاع الذاتي.


بعد أن يأتي مشهد لطلبة الكنغو فو سوف تتعلم منهم بعض الحركات القتالية وبعض أن تنهي التدريب سوف تحصل علي مهمة إيجاد تماثيل جايد وإعادتها للمدرسة , لذلك عندما تجد أي تمثال عد إلي المدرسة فورا لتحصل علي تدريب أخر وحركات قتالية جديدة تساعدك في القتال وتنتهي المهمة.


ملحوظة : يمكنك الآن أن تواعد أماندا من خلال دعوتها عبر الهاتف لتخرج معها وتلف المدينة وهذه مهمة جانبية بسيطة ولكنها تفتح لك أماكن تواجد الأضرحة مما يسهل عليك عملية زيادة خط الصحة.


=======================


المهمة السادسة نادي بام بام / Club Bam Bam


=======================


لآن أفتح الخريطة وحدد علي المهمة الخضراء وقد السيارة نحو الهدف المحدد لك لتصل لدائرة خضراء قف عليها ويأتي مشهد لمطعم (Golden Koi) , ثم تقدم نحو النقطة التالية لتهبط من السيارة فتوجه للنادي وتحدث مع الحارس الذي يرفض إدخالك لذلك أعطه رشوة تقدر ب1000 ألف دولار , ومن ثم أدخل النادي وتحدث مع (bouncer) ليخبرك بأنه عليك التحدث مع المضيفة Tiffany فتوجه إليها وتحدث معها.


الآن توجه معها إلي غرفة الموسيقي وأَضغط علي آلة الموسيقي وقم بتحريك السهم للأعلي أو الأسفل لتضرب الخط الذي يمر حتي تعزف أغنية تفاني التي تحيها , ومن ثم تخبرك بأن تقابلها في غرفتها الخاصة لذلك أصعد الدرجات الأمامية لتجد علي البار أول تماثيل جايد (بعد أن ننتهي من هذه المهمة توجه لمدرسة فن الدفاع وأعطهم التمثال لتحصل علي تدريب جديد وتتعلم مهارات جديدة) , بعد أن تحصل علي التمثال ستجد مجموعة من الأعداء أقضي عليهم لتصل مجموعة أخري فأقتلهم ثم أهبط للمجموعة الأخيرة وتخلص منهم , ومن ثم أدخل المرحاض وأقضي علي باقي الأعداء وخاصة القائد ويأتي مشهد وتنتهي المهمة.


ملحوظة : يمكنك الآن أن تواعد (Tiffany) من خلال دعوتها عبر الهاتف لتخرج معها وتغني معها بعض الأغاني وهذه مهمة جانبية بسيطة ولكنها تفتح لك أماكن تواجد تماثيل جايد مما يسهل عليك عملية إيجاد هذه التماثيل وإعادتها لمدرسة فن الدفاع الذاتي.


========================


المهمة السابعة تسليم السيارات / Sparc Delivery


========================


عندما تكون في الطريق العام لتنفيذ أحدي المهام السابقة سوف تظهر لك مهمة باللون البرتقالي فأترك المهمة الرئيسية وأتبع هذا الخط البرتقالي لتصل لسيارة جديدة , فأتبعها حتي تقف في إشارة المرور ثم أهبط من السيارة وقم بسرقتها ثم توجه لجراج (body shop) وأدخلها الجراج لتحصل علي مبلغ كبير من المال وهذه هي أول سيارة وسيكون هناك المزيد فكلما ظهر هذا الخط تسرق سيارة وتعيدها إلي الورشة وتحصل علي المال.


=========================


المهمة الثامنة قابل وينستن / Meet Winston


=========================


هذه المهمة تتطلب منك التوجه إلي وينستن (Winston) في المطعم ومقابلته والتحدث معه في مشهد سينمائي وبذلك تنتهي هذه المهمة البسيطة وتجد نفسك أمام المنزل فأصعد إلي الشقة لتستريح.


===================


المهمة التاسعة التصنت / Listening In


===================


بعد أن تستيقظ من النوم سوف تتلقي اتصال من ريموند ثم أخرج من الشقة وأهبط للشارع لتتلقي رسالة أخري من تينج , ومن ثم حدد المهمة الخضراء وقد الدراجة البخارية وتوجه إلي محل الأجهزة الإلكترونية لتقوم بشراء حقيبة , ثم يقوم لص بسرقة الحقيبة فطارده حتي تمسك به وتضربه وتحصل علي الحقيبة.


الآن قد أي سيارة بعد أن تتصل ليرموند وتوجه إلي المطعم الذهبي (Golden Koi) ولكن لن تستطيع الدخول لذلك تسلق الأخشاب المغطاة بالقماش الأخضر حتي تصل للمطعم وتقف عن الزجاج الموجود بالسقف ليأتي مشهد ثم أفتح الزجاج وأهبط لداخل المطعم.


الآن أمامك دقيقتين و30 ثانية من أجل أن تزرع جهاز التصنت وتخرج من المطعم لذلك ستجد تمثال جايد أحصل عليه ثم توجه لفتحة التهوية وقم بفكها بالمفك , ومن ثم أضبط إشارة جهاز التصنت وأجعل الإشارة التي علي اليسار تقف علي 76 درجة والإشارة التي علي اليمين تقف علي 130 درجة.


الآن توجه للباب الخلفي وعليك فتحه من خلال سحب الثلاث مفاتيح إلي الأسفل قليلا كما بالصورة التالية , ثم أخرج من المطعم نهائيا لتنتهي المهمة.





========================


المهمة العاشرة سلسلة الدليل / Chain of Evidence


========================


الآن سوف تتلقي رسالة من المضيفة (Tiffiny) فقم بالاتصال بها لتخبرك أنها في مشكلة كبيرة لذلك قد السيارة وتوجه لنادي بام (Club Bam Bam) ليأتي مشهد وتحصل علي المسدس , وبنهاية المشهد أتصل برايموند (Raymond) لتقابله في النقطة الشمالي حيث مسرح الجريمة , ومن ثم تدخل في تخيل لعملية القتل وتمسكك لأول مرة المسدس في اللعبة فقم بالتصويب علي الصناديق الحمراء ثم صوب علي صندوق الكهرباء.


الآن سيأتي مشهد لتبادل إطلاق النار فأحصل علي تغطية ثم صوب علي التلفاز ثم صوب علي الأنبوب الغاز ثم المصباح ثم أطلق النار دون استخدام منظور التصويب , ومن ثم أطلق النار علي الأعداء لتجد دائرة قف عليها لتحصل علي مكان جديد للتغطية ثم تابع إطلاق النار , ومن ثم استخدم الزر المطلوب لتبطئ الوقت وتقتل عدو ليدخل الأخر السيارة فأطلق النار علي الإطارات ليأتي مشهد لتجميع المعلومات , ومن ثم سيكون عليك الهروب من مسرح الجريمة وأن تهرب من الشرطة لمنطقة أمنة لتنتهي المهمة.


===================


المهمة الحادية عشر العائد / Payback


===================


الآن أفتح الخريطة وأضغط علي المهمة الجديدة المحددة بالعلامة الخضراء وتوجه لنادي بام (Club Bam Bam) ليأتي مشهد , ومن ثم تخرج من النادي فقد السيارة التي يركبها أفراد العصابة وأتبع السيارة الأخرى حتي تصل إلي المؤسسة الصناعية وتدخل من البوابة الكبيرة , فأهبط للأسفل وأقتل الأعداء ثم أفتح الباب لتجد مجموعة أخري فتخلص منهم ثم تقدم للمجموعة الثالثة وأقضي عليهم , ومن ثم ستجد عدو يمسك بسلاح فهاجمه بسرعة لتحصل علي سلاحه.


الآن أصعد للأعلي وتبادل في إطلاق النار مع العصابة وصوب علي الأنابيب المتفجرة لتقضي عليهم بسهولة , ثم تابع الصعود والقتل حتي تصل لغرفة (Seng) ويهرب منك فطارده حتي تمسكه قرب نهاية المؤسسة ويخرج عليك بعض الأعداء فأمسك بالرجل كرهينة وأقتل الأعداء حتي تخرج من المصنع ويأتي مشهد للشرطة وينفجر المكان.


الآن سوف يهرب Seng وعليك أن تتبعه بالدراجة البخارية حتي تقترب منه وتقوم بالقفز علي السيارة عندما تجد السهم باللون الأخضر , ومن ثم قد السيارة وأهرب من الشرطة وتوجه للجراج وضع السيارة به لتنتهي المهمة.


=====================


المهمة الثانية عشر العم بو / Uncle Po


=====================


الآن بعد أن تستيقظ من النوم أخرج للشارع و أفتح الخريطة وأضغط علي المهمة الجديدة المحددة بالعلامة الخضراء وتوجه لنادي با (Club Bam Bam) ليأتي مشهد , ومن ثم قد السيارة نحو النقطة التالية ويأتي مشهد وتصبح رئيس جديد داخل العصابة وبنهاية المشهد قد السيارة وتوجه إلي راموند في منطقة (impound lot) وتحدث معه في مشهد لتحصل علي رشاش آلي.


الآن قد السيارة نحو النقطة التالية لتجد سيدة تهرب ومجموعة من السيارات ستظهر لتعيق طريقك , لذلك أطلق النار علي السيارات ثم أقترب من السيارة الرئيسية وأقفز علي السيارة عندما تجد السهم باللون الأخضر , ثم قد السيارة إلي الجراج لتنتهي المهمة وتحصل علي شقة جديدة.


===========================


المهمة الثالثة عشر التي ستكون عروس / Bride to Be


===========================


الآن أفتح الخريطة وأضغط علي المهمة الجديدة المحددة بالعلامة الخضراء وتوجه المطعم الذهبي (Golden Koi) ليأتي مشهد , ومن ثم سيكون عليك توصيل Peggy إلي محل فساتين العرائس وسيكون للسيارة خط صحة فعندما تصطدم بشي سيقل الخط مما يهدد مهمتك وعندما تصل المحل ستجد تمثال جايد أحصل عليه , ثم قد السيارة إلي النقطة التالية حيث تصل لمحل الزهور وهنا ستلاحظ أن بالمحل تمثال أخر وضريح بالخارج أحصل عليهم.


الآن ستطلب الفتاة زهرة معينة لا توجد سوي في المعبد فقد السيارة لتشاهد عربة كعكة الزفاف فقم بمطاردتها ثم أقفز علي السيارة وتوجه للباب وأضرب السائق وتوجه بالسيارة إلي جراج المنزل , ومن ثم قد سيارة الفتاة وتوجه للمعبد لتجد خشب مغطي بالقماش الأخضر فأصعد عليه لتجد غرفة علي يسارك أدخل لترتدي ذي الرهبان , ومن ثم تقدم علي الدرجات التي علي اليسار لتجد راهب تحدث معه ليترك تمر ثم تحدث مع الراهب الأخر ليجعلك تمر وستجد بالمعبد تمثال جايد أحصل عليه , ومن ثم تقدم علي الدرجات التي علي يمين المعبد لتصل لراهب تحدث معه ليتركك تمر فتقدم لليسار لتصل للزهرة البنفسجية فأحصل عليها.


الآن سوف يشاهدك أحد الرهبان ويطلق جرس الإنذار فعليك أما أن تقاتلهم أو تهرب من المكان وهذا أفضل حل لتخرج من المعبد وتصعد للسيارة , ومن ثم أهرب من الشرطة وتوجه للمكان الأخير لتنتهي المهمة.


=======================


المهمة الرابعة عشر الزفاف / The Wedding


=======================


الآن أفتح الخريطة وأضغط علي المهمة الجديدة المحددة بالعلامة الخضراء وتوجه محل البدل لتشتري بدلة جديدة لحضور الزفاف , ومن ثم قد السيارة وتوجه إلي الكنيسة ليأتي مشهد وينتهي بإطلاق النار فتقدم لباب الكنيسة ليأتي مشهد للنافذة فتسلق الخشب المغطي بالقماش الأخضر علي يمين الباب وأدخل من النافذة.


الآن أهبط الدرجات للأسفل ليأتي مشهد للعصابة فأقضي علي أول ثلاث أفراد ثم أهبط للصالة وتابع قتل الأعداء ثم أخل الغرفة التي علي يمين الدرجات لتبحث عن (Winston) لتجد مجموعة مسلحة فهاجم أول عدو وأحصل علي سلاحه ثم أقتل باقي الأعداء وتقدم نحو العريس لتجده مات هو والعروس وتخرج لك مجموعة من الباب الأيمن فأقضي عليهم.


الآن أدخل من الباب وأصعد الدرجات وتابع القتل وتوجه للجانب الأخر وأهبط للصالة الرئيسية وأقتل باقي الأعداء ثم أدخل المطبخ لتجد عدو يمسك رهينة فأقتله لتنقذها ثم أخرج من الباب الرئيسي , وبخروجك سيأتي مشهد للعم بو وعليك حمله وهو مصاب ومعه خط صحة وكلما مر الوقت قل خط الصحة , وبعد أن تمسك به تقدم نحو المستشفي العام وهي موجودة خارج القصر وعليك أن تقتل الأعداء علي طول الطريق حتي تصل للمستشفي وتقف علي الدائرة الخضراء ليأتي مشهد وتنتهي المهمة.


=================================


المهمة الخامسة عشر انتقام السيدة شو / Mrs. Chu’s Revenge


=================================


بعد الانتهاء من مهمة الشرطة ستفتح لك مهمتان (Meet the New Boss and Mrs. Chu’s Revenge) لذلك أفتح الخريطة وتوجه إلي مهمة انتقام السيدة شو وتوجه للمطعم ليأتي مشهد للسيدة , ثم أتصل بريكي (Ricky) ومن ثم تجد مثلث إشارات علي الهاتف وبوسطه نقطة بيضاء فتوجه إليها وعندما تصل ‘لي هذه النقطة ستجد أن هناك ثلاث إشارات خضراء تلتقي عبر هذه النقطة كما بالصورة التالية وستجده بالقرب من (body shop).


الآن ستفتح لك إشارات المدن الأربع ولكي تعرف أي مدينة تتلقي في الإشارة قف علي كل مدينة والتي تظهر أمامها إشارات خضراء أضغط عليها , والآن أضغط علي منطقة النقطة الشمالية (North Point) , ومن ثم استمع إلي المحادثة وتظهر علي خريطتك بعض الأشخاص التي تجري عملية اتصال وسيكون عليك أن تتبع كل شخصية وتقف عليها حتي تجد الشخص المناسب كما بالصورة التالية.


الآن توجه للنقطة المحددة لتجد فتاة وعلي حوض السفن مجموعة من الأعداء فأقضي عليهم وتقدم علي طول خط الميناء وأقتل كل الأعداء التي تعيق طريقك , لتصل لمجموعة مسلحة أقتل أول شخص وأحصل علي السلاح وأقتل باقي الأعداء ومن ثم يهرب Jonny فقم بمطاردته ليأتي مشهد بهروبه في السيارة وتقود دراجة بخارية لذلك تابع مطاردته حتي تقترب منه وتقفز علي السيارة , ومن ثم قد السيارة نحو المطعم ليأتي مشهد لانتقام السيدة شو وتنتهي المهمة.


================================


المهمة السادسة عشر قابل الرئيس الجديد / Meet the New Boss


================================


الآن أفتح الخريطة وأضغط علي المهمة الجديدة المحددة بالعلامة الخضراء وتوجه لنادي با (Club Bam Bam) ليأتي مشهد , ومن ثم أدخل من الباب وأقتل الأعداء ثم أهبط للصالة وتابع قل مجموعات الأعداء ثم أخرج من المطعم وتابع قتل الأعداء , ومن ثم يأتي مشهد وتصعد للسيارة مع شريك ومهمتك هي إطلاق النار علي سيارات ودرجات الأعداء حتي تتخلص من مطاردتهم , ليأتي مشهد بالاصطدام وعليك أن تطارد بالوتلي (Ponytail).


بعد أن تصل إليه يأتي مشهد وتقاتله ليسقط أرضا وتصل سيارات الشرطة فأهرب منها عبر المبني المقابل لتجد سيارة سوداء أدخل فيها ليأتي مشهد وتنتهي المهمة.


=========================


المهمة السابعة عشر الأطراف المفككة / Loose Ends


=========================


الآن أفتح الخريطة وأضغط علي المهمة الجديدة المحددة بالعلامة الخضراء وتوجه للنقطة المحددة علي الخريطة ليأتي مشهد وتقود دراجة بخارية لتصل نحو البوابة التي تفتح فأدخل وتقدم نحو الأعداء ليأتي مشهد , ومن ثم أتبع الشاحنة لتصل لبوابة مغلق فأقفز من فوق اللوح الخشبي ثم أطلق النار علي تنك الجاز الموجود بجانب البوابة الأخرى ليأتي مشهد.


الآن سوف تمسك ب Nazكرهينة فقم بقتل الأعداء وتقدم نحو الدائرة الخضراء المتواجد علي الجسر لتظهر لك سيارة بها أعداء فأقضي عليهم , ومن ثم اتصل بTeng ثم ضع Naz في صندوق السيارة وتوجه به إلي مقر الشرطة السري وضع السيارة في الجراج لتنتهي المهمة.


========================


المهمة الثامنة عشر القتل النهائي / Final Kill


========================


الآن أفتح الخريطة وأضغط علي المهمة الجديدة المحددة بالعلامة الخضراء لتصل للمطعم ويأتي مشهد ثم قد السيارة نحو حوض السفن وتقدم في الطريق الجبلي لتصل لحوض السفن , ومن ثم ستجد بعض الأعداء ويأتي مشهد وتقود القارب وعليك مطاردة القارب الذي أمامك ليأتي مشهد بالحادثة.


الآن عليك مطاردة Dogeyes حتي يصل لمصنع السمك وعليك أن تحارب الأعداء في ثلاث غرف حتي تمسك ب Dogeyesوتضربه وتسقطه أرضا , ومن ثم أمسك به وأخرج من المصنع لتجد سيارة فضع Dogeyes بصندوق السيارة ثم أصعد للسيارة لتطاردك بعض أفراد العصابة فأطلق النار عليهم حتي تصل للمطعم فأخرج من السيارة وأخرج Dogeyes من الصندوق ليأتي مشهد وتنتهي المهمة.


======================


المهمة التاسعة عشر التلقين / Initiation


======================


الآن أفتح الخريطة وأضغط علي المهمة الجديدة المحددة بالعلامة الخضراء لتصل للمستشفي وتتحدث مع العم بو , وبعد أن تخرج من المستشفي أتصل بJackie ثم قد السيارة لمركز التدليك لتقابله , ومن ثم تحدث مع فتاة التدليك لتخرج من المركز وتقود السيارة نحو عصابة (Yung) فأقضي عليهم ثم أضرب Yung ليأتي مشهد بقتله بالمسدس ثم أخرج وقد السيارة نحو النقطة المحددة لتصل إلي المعبد وليأتي مشهد وتنتهي المهمة.


===========================


المهمة العشرون سرقة حوض السفن / Dockyard Heist


===========================


الآن اتصل ب Jackieثم قد السيارة لتصل إليه ويركب معك وتتوجه به إلي حوض السفن وقف علي الدائرة الخضراء ليأتي مشهد لحوض السفن , ومن ثم ترتدي بلدة العمال وأتبع جاكي فوق الحاويات ليتركك فقم بالهبوط للجانب الأخر وأصعد فوق الحاويات لتصل لرجال الشرطة فتحدث معهم ليتركوك تمر ثم تقدم نحو الحارس وتحدث معه ليترك الغرفة التي يحرسها , ومن ثم أدخل الغرفة بعد أن تفك القفل وأحصل علي المنشار ثم عد لجاكي عند مجمع الحاويات.


الآن سيكون عليك قتل بعض أفراد العصابة لتجد بعض الشاحنات فقم بفتحه بالمنشار لتجد بالشاحنة الثانية الحقيبة ويأتي مشهد باختطاف جاكي وفرار الشاحنة , ومن ثم قد الدراجة البخارية وطارد الشاحنة وأقفز عليها لتسرق الشاحنة وتتحطم ثم تقدم نحو العلامة الخيرة لتنتهي المهمة.


===========================


المهمة الحادية والعشرون العناية المركزية / Intensive Care


===========================


الآن سوف تتلقي رسالة جديدة من ريكي لتظهر لك هذه المهمة فتوجه إلي النقطة المحددة وقف علي الدائرة الخضراء ليأتي مشهد , ومن ثم سيكون أمامك دقيقة و15 ثانية من أجل أن تصل إلي المستشفي ويأتي مشهد قتل الطبيبة ومحاولة العثور علي العم بو , ومن ثم هاجم الرجل المسلح وأحصل علي السلاح وأقتل باقي الأعداء حتي تصل إلي المصعد وتصعد للطابق العلوي ولكن المصعد سوف يعلق فقم بفتح الباب.


الآن تقدم في الممر وأقتل الأعداء حتي تصل لغرفة العم بو ويأتي مشهد وبنهايته سيكون أمامك دقيقتين و30 ثانية من أجل جلب المعلومات , لذلك تقدم نحو غرفة المراقبة وأقتل الأعداء حتي تصل للغرفة وقم بالضغط علي الحاسوب وقم بفك الشفرة ثم عد لصديقك ريكي وتقدم خلفه وتخلص من مجموعات الأعداء حتي تخرج من المستشفي ويأتي مشهد لوصول رجال الشرطة.


الآن ستقود السيارة وعليك الهروب من الشرطة لتصل لمنطقة أمنة ثم توجه إلي الكنيسة لتنتهي المهمة ثم توجه إلي المنزل لتستريح قليلا.


===========================


المهمة الثانية والعشرون الزائر المهم / Important Visitor


===========================


بعد أن تستيقظ من النوم ستصلك رسالة من ريكي فقم بفتح الخريطة وحدد علي المهمة الخضراء الجديدة لتصل لدائرة قف عليها ليأتي مشهد للزائر , ومن ثم قد السيارة إلي بار (K-Bar) وأدخل مع الملك وأتبع المضيفة لتجد تمثال جايد أحصل عليه ثم تحدث مع السيدات التي علي رؤوسهم علامة التحدث الصفراء لتنضم إلي الحفلة.


الآن أجلس علي الكنبة ثم أضغط علي جهاز الموسيقي وقم بالغناء ثم أخرج الهاتف وألتقط للملك بعض الصور , ومن ثم غادر معه البار وأقتل الأعداء ثم قد السيارة إلي الفندق لتنتهي المهمة.


ملحوظة : يمكنك الآن أن تواعد Iiyana من خلال دعوتها عبر الهاتف من أجل أن تفتح لك أماكن تواجد الصناديق المغلقة (lockboxes) مما يسهل عليك عملية إيجاد الصناديق.


==========================


المهمة الثالثة والعشرون الفتيات السريعة / Fast Girls


==========================


الآن أفتح الخريطة وأضغط علي المهمة الجديدة المحددة بالعلامة الخضراء لتصل للمكان المحدد ويأتي مشهد ثم أحصل علي سيارة ريكي , ومن ثم توجه لإحضار الفتيات ليأتي مشهد لهم ثم توجه لمكان السباق وتدخل السبق مع ستة متسابقين , ثم أتبع الخط البرتقالي لتفوز بالسباق ومن ثم تطاردك الشرطة فأهرب منهم وتوجه للنقطة الأخيرة لتنتهي المهمة.


==========================


المهمة الرابع والعشرون الحظ السيئ / Bad Luck


==========================


الآن أفتح الخريطة وأضغط علي المهمة الجديدة المحددة بالعلامة الخضراء لتصل للدائرة الخضراء فقف عليها ليأتي مشهد ثم أدخل سيارات الرجل الثمين وتوجه إلي القصر ليأتي مشهد لخروج سيارة المالك وستجد ضريح أضغط عليه , ومن ثم ستجد علي اليمين باب وبه مكبر صوت تحدث من خلاله ليفتح لك الباب فأدخل منه وأصعد الدرجات وأقفز للحديقة وتقدم في الطريق لليمين لتجد حارس علي اليمين تحدث معه , ثم تقدم نحو بوابة القصر لتجدها مغلقة فأقفز من فوق السور وأفتح الباب لصديقك.






الآن أفتح قفل باب القصر وأدخل وأفتح الخزانة لتحصل علي تمثال جايد ثم أدخل غرفة البيانو وأسقط أربعة من الأواني الفخارية , ثم أخرج للصالة لتجد ساعة قم بتغير الوقت بها ثم أدخل وحرك البيانو , لتجد أن الحارس يأتي نحو القصر فأحتمي خلف الكنبة حتي يغادر.


الآن غادر القصر ليأتي مشهد لآلة التصوير فتوجه إليها لتجد صندوق قم بفك شفرته ليأتي مشهد بوصول المالك , ثم أتبع الرجل الثمين وقد السيارة الصغيرة حتي تصل لسيارته وتنتهي المهمة.


==============================


المهمة الخامسة والعشرون الولاء المتضارب / Conflicted Loyalties


==============================


بعد أن تتلقي اتصال سوف تظهر لك مهمة جديدة فقم بفتح الخريطة وأضغط علي المهمة الجديدة المحددة بالعلامة الخضراء لتصل للدائرة الخضراء فقف عليها ليأتي مشهد ثم قد السيارة نحو الهدف التالي وتحدث مع الحارس الذي يرفض إدخالك للعمارة السكنية , ومن ثم تقدم للشارع الخلفي وتسلق الأخشاب المغطاة بالقماش الأخضر حتي تقفز من نافذة المبني المقابل وتجد ضريح الصحة فأضغط عليه.


الآن تقدم نحو المنزل المقابل وأدخل الشقة وأضغط علي الحاسوب وفك الشفرة لتتلقي رسالة من راموند ثم أدخل المطبخ لتجد تمثال جايد أحصل عليه , ومن ثم ستجد بدولاب المطبخ فتحة تهوية وخلال وقت محدد قم بفك الفتحة وأضبط إشارات التصنت فأجعل الإشارة اليسري علي 75 درجة والإشارة اليمني علي 134 درجة ثم أصعد للطابق العلوي ليأتي مشهد.


بنهاية المشهد أضغط علي المكتب الصغير لتزرع آلة التصوير ثم أهبط للأسفل وأضغط علي الحاسوب ليدخل الرجل من الشرفة فأدخل أنت الشرفة وأقفز للشارع ثم توجه للجراج العام ليأتي مشهد ثم توجه لشقتك ليأتي مشهد وتنتهي المهمة.


========================


المهمة السادسة والعشرون الجنازة / The Funeral


========================


بعد أن تستيقظ من النوم تتلقي اتصال من رايموند سوف تظهر لك مهمة جديدة فقم بفتح الخريطة وأضغط علي المهمة الجديدة المحددة بالعلامة الخضراء لتصل للدائرة الخضراء فقف عليها ليأتي مشهد وتحرر Jackie من قسم الشرطة ثم أضغط علي ضريح الصحة , ومن ثم توجه إلي محل الملابس لتغير ملابسك لتحضر الجنازة ثم توجه إلي المقابر لتحضر الجنازة ليأتي مشهد وتهاجمك العصابة فأقضي عليهم جميعا.


الآن أهبط للأسفل وتخلص من المجموعة الثانية ثم تقدم لليمين لتجد مكان أنفجار السور تقدم من خلاله علي طول النهر وتابع قتل الأعداء حتي تدخل القصر لتجد تمثال جايد فأحصل عليه , ومن ثم أخرج من القصر لتجد علي اليمين ضريح الصحة أضغط عليه ثم أقضي علي باقي الأعداء ليأتي مشهد وتنتهي المهمة.


=============================


المهمة السابعة والعشرون النزاع المدني / Civil Discord


=============================


بعد أن تستيقظ من النوم تتلقي اتصال وسوف تظهر لك مهمة جديدة فقم بفتح الخريطة وأضغط علي المهمة الجديدة المحددة بالعلامة الخضراء لتصل للدائرة الخضراء فقف عليها ليأتي مشهد لأفراد العصابة فأقتلهم ليكون أمامك 30 ثانية حتي تتوجه لمطعم (Golden Koi) الذهبي ويأتي مشهد لإطلاق النار علي العامة فأقتل الأعداء ثم تقدم في الطريق وتابع القتال ليأتي مشهد ويطلب أحد شركائك أن تصعد لسطح المطعم فأتبعه للسطح.


الآن ستحصل علي قاذف قنابل وأمامك دقيقة و30 ثانية لتصد الهجوم دون أن ينتهي خط الصحة الخاص بأصدقائك لذلك أطلق القنابل علي السيارات لتفجرها وتتسبب في قتل الأعداء , ومن ثم بنهاية الوقت يأتي مشهد وتقود السيارة وعليك الهروب من الشرطة , ثم توجه لمقابلة الفتاة ويأتي مشهد وتنتهي المهمة.


=========================


المهمة الثامنة والعشرون دفن حيا / Buried Alive


=========================


الآن أفتح الخريطة وأضغط علي المهمة الجديدة المحددة بالعلامة الخضراء لتصل لحوض السفن وتجد دائرة الخضراء فقف عليها ليأتي مشهد , ثم توجه للنقطة التالية وستجدها في الشوارع الخلفية لتصل لشخص تحدث معه ليقوم بتفتيش البطل ثم توجه للنقطة التالية لتحارب بعض الأعداء ثم أقضي وأضغط علي ضريح الصحة ثم أقتل الزعيم (Horseface) ليسقط أرضا وتمسك به ووجه نحو منضدة المنشار لتحصل علي بعض المعلومات حول عملية اختطاف جاكي.


الآن أخرج للشارع لتحصل علي إشارة للهاتف وستجد مثلث وستجد نفسك قريب جدا من نقطة الالتقاء فقف عليها , ثم أفتح الهاتف وأضغط علي مدينة (Aberdeen) ثم أضغط علي الأشخاص التي تظهر علي الهاتف لتعرف مكان المتصل (Zi Wai) وسيكون قريبا منك فتوجه إليه ليأتي مشهد وتهرب الأعداء علي دراجات بخارية.






الآن ستقود سيارة وعليك مطاردة ذي واي حتي يصل لمكان محدد وعليك أن تقاتله حتي تحصل علي الهاتف الخاص به فأقرأ أخر رسالة , ومن ثم قم بالاتصال ب Old Saltyوسيكون عليك التوجه لبلدة كيندي حتي تصل إلي الشاطئ وتحصل علي قارب وستجد بعض قوارب الأعداء تطاردك فأطلق عليهم النار حتي تتخلص منهم ثم توجه للجزيرة لتجد صديقك جاكي داخل تابوت وتحرره , ومن ثم عد بالقارب ومعك جاكي للميناء وأذهب للمنزل لتسريح قليلا وتنتهي المهمة.


=========================


المهمة التاسعة والعشرون الأنتخاب / The Election


=========================


بعد أن تستيقظ من النوم ستصلك اتصال من جاكي فقم بفتح الخريطة وحدد علي المهمة الخضراء الجديدة لتصل لدائرة قف عليها ليأتي مشهد بإلقاء القبض عليك من قبل العصابة التي عرفت حقيقة شخصية البطل وأنه من الشرطي ويتم تعذيب البطل بأبشع الوسائل , وبنهاية المشهد ستجد نفسك علي الأرض فقم بالزحف نحو المنشار الأمامي لتفك قيود اليد ثم قيود القدم ليهاجمك أحد الأعداء فصد الضربة لقتله في مشهد.






الآن مهمتك الرئيسية هي الهروب من البناية فتقدم للمرحاض وأقتل العدو ثم أهبط للصالة وأقتل مجموعة الأعداء ثم أخرج من الباب الخشبي وتقدم علي الألواح الخشبية متبعا العلامة الخضراء حتي تصل للمبني المقابل وتجد أعداء مسلحين فأقضي عليهم , ومن ثم أدخل من الباب وأهبط الدرجات وتابع قتل مجموعات الأعداء حتي تصل لحمام البخار ليظهر لك عدوين فأقضي عليهم ليظهر لك عدو مع ساطور يدعي (Tong) فأقضي عليه هو الأخر لتنتهي المهمة.






=========================


المهمة الثلاثون ابتسامة لي الكبيرة / Big Smile Lee


==========================


بعد أن تنتهي من قتل Tong في المهمة السابقة وتخرج من البناية ستجد سيارة Tong فأقتل الأعداء وأحصل علي السيارة وتوجه بها إلي المصنع وأدخل من الباب الصغير وقاتل بعض الأعداء , ومن ثم تسلق البناية عبر الصناديق حتي تصل لرجل مسلح أقضي عليه وتابع التقدم وقتل الأعداء حتي تصل للغرفة الرئيسية فحطم الزجاج وأقفز للأسفل وتبع قتل الأعداء.






الآن بعد قتل الأعداء تقدم نحو المطعم الصيني وتابع القتال حتي تصل إلي المطعم ويأتي مشهد ومن ثم تابع قتل مجموعات الأعداء الكثيرة , ومن ثم تقدم للغرفة الداخلية وأفتح الباب ليأتي مشهد بهروب (Big Smile Lee) فقم بمطاردته وأقفز علي القارب ليأتي مشهد بالحادثة , ومن ثم عليك أن تقاتل لي حتي يسقط أرضا فقم بإمساكه وتوجه به نحو الخلاط الكبير لتقتله …. ومن ثم استمتع بمشهد نهاية اللعبة وسوف تفتح لك المدينة من أجل أكمال كل المهام وتجميع الأضرحة والتماثيل والصناديق المغلة.






مهام الشرطة : Cop Missions


==========================


المهمة الأولي القضية الجديدة / A New Case Available


==========================


هذه المهمة هي أولي مهام الشرطة في اللعبة لذلك أفتح الخريطة وحدد العلامة الزرقاء ليرسم لك خط علي الخريطة فقد أحدي السيارات وتوجه إلي العلامة المحددة , ومن ثم أصعد الدرجات لغرفة الشرطة السرية ويأتي مشهد بحصولك علي مهمة جديدة ثم أفحص الهاتف , ومن ثم أخرج من المقر وأصعد إلي السيارة وحدد العلامة الزرقاء لتصل إلي المطعم وبالداخل ستجد Ming فتحدث معه ليرسل إلي شخص يدعي (Popstar) فأخرج من المطعم وقد السيارة نحو الهدف المحدد لتصل لصالة كرة السلة وتجد علي الكنبة Popstar فتحدث معه.






الآن سيطلب منك جلب بعض الحشاشين وستجدهم بالشارع الجانبي فقم بضرب الرجلين ثم عد إلي Popstar وتحدث معه لتحصل علي المال ويأتي مشهد بوصول الشرطة وتمسك بك ففر منهم إلي منطقة أمنة , ثم أفتح الهاتف وتحدث مع Teng ليطلب منك العودة Ming فتوجه للمطعم وتحدث معه وأعطه المال لتفتح لك مهمة شرطة أخري.


=============================


المهمة الثانية معلومات بوبستر الجزء الثاني / Popstar Lead 2


=============================


هذه المهمة هي تكملة للمهمة الأولي لقسم الشرطة لذلك أفتح الخريطة وحدد علي المهمة الزرقاء وقد السيارة نحو الهدف المحدد لك ليأتي مشهد لمجموعة الأعداء فأقترب منهم وأقتل خمسة من الأعداء , ومن ثم ستجد كاميرا التصويب قريبة منك وعليك أن تحصل علي الشفرة الخاصة بها لتمسح الشريط المسجل.


فكرة لغز آلة التصوير:


أولا / سيكون أمامك عملية تخمين لأربع أرقام وفقط ستة محاولات لتحصل علي الشفرة و إلا قمت بإعادة المحاولة من جديد.


ثانيا / عندما تضع الأرقام الأربعة وتضغط علي تفعيل الشفرة ستحصل علي ثلاث احتمالات:


1- الأحتمال الأول أن يكون الرقم في دائرة حمراء وهو ما يعني أن الرقم خطأ لذلك سيكون عليك تغيره برقم أخر.


2- الأحتمال الثاني أن يكون الرقم في دائرة صفراء وهو ما يعني أن هذا الرقم صحيح ولكن ليس صحيح في هذه الخانة لذلك سيكون عليك وضع الرقم في خانة أخري.


3- الأحتمال الثالث أن يكون الرقم أخضر وهو ما يعني أن الرقم صحيح وفي الخانة الصحيحة لذلك لا تحاول أن تغير الرقم أو الخانة.


وبعد أن تقوم بحل اللغز سوف تتلقي رسالة من Teng ثم قد السيارة لتصل لمنزلك فأصعد للشقة وأضغط علي التلفاز لتظهر لك الأربعة مناطق المخصصة بهونج كونج فأضغط علي المنطقة الشمالية (North Point) لتجد آلة التصوير فشاهد الفيديو وأحصل علي شكل الرجل الذي كان يحمل الحقيبة ثم أتصل Teng وبذلك تنتهي المهمة.


==============================


المهمة الثالثة معلومات بوبستر الجزء الثاني /Popstar Lead 3


==============================


الآن هذه المهمة خاصة بمهام الشرطة لذلك أفتح الخريطة وحدد علي المهمة الزرقاء وأهبط من المنزل للشارع وقد السيارة نحو الهدف المحدد لك وقف علي الدائرة الزرقاء لتهبط من السيارة , ومن ثم ستجد أمامك شاحنة دجاج فأركب في الشاحنة وسيكون عليك انتظار حلول الليل , حتي يظهر Popstar ويقود سيارته وعليك أن تتبعه بحرص حتي لا يشعر بك وتخسر المهمة حتي يصل إلي الميناء وتهبط من السيارة.



الآن أصعد للسطح الذي بجانبك وأنتظر حتي أتمام الصفقة ثم ألتقط صورة للعملية ليأتي مشهد ثم ألتقط صورة أخري لعملية التسليم.




الآن عليك أن تنتظر انتهاء الصفقة ثم أنتقل للدائرة الزرقاء لتحصل علي موقع جديد , ثم تقدم نحو العدو تحدث معه وكأنك مصاب حتي تجعله يتقيأ ويفسح الطريق لك , لذلك تقدم وأصعد علي سطح القارب لتجد تمثال جايد (فقم بإعادته فيما بعد للمدرسة) ثم راقب عملية التسليم وألتقط صورة أخري عندما يقتل الرجل الرجل الأخر.



الآن أتصل ب Tengوعد للسيارة وأهرب من الشرطة لمنطقة أمنة ثم توجه للورشة المحددة لتدخل السيارة في الورشة وتنتهي المهمة.


==========================


المهمة الرابعة أدخل السباق / Enter Racing Scene


==========================


الآن أفتح الخريطة وأضغط علي القضية الجديدة المحددة بالعلامة الزرقاء وتوجه للمقر السري للشرطة لتصل علي ملف القضية الجديدة , ومن ثم تستلم رسالة من جاكي ثم قم بعمل اتصال بAce ثم أخرج من المقر لتجد سيارة سباق بيضاء قم بقيادتها لتقابل Ace ليأتي مشهد للسباق الكبير , وهنا سيكون عليك التسابق مع خمسة متسابقين آخرين وعند بداية السباق سيكون المتسابقين أسرع منك ولكن في نهاية السباق ستجدهم يتباطئون , وكل ما عليك فعله هو السير علي الخط البرتقالي الذي يرسم علي الخريطة والتقدم لنهاية السباق لتفوز بالمركز الأول وتنتهي المهمة.


===========================


المهمة الخامسة الجزء الثاني من القضية / Hotshot Lead 2


===========================


الآن أفتح الخريطة وأضغط علي الجزء الثاني من القضية الجديدة المحددة بالعلامة الزرقاء وتوجه إلي الهدف المحدد علي الخريطة لتجد شاحنة فقدها لتصل إلي المتسابقين ويأتي مشهد , ثم تخرج من الشاحنة وأمامك دقيقة ونصف حتي تزرع جهاز التصنت بالسيارة الصفراء وتضبط الإشارة ولذلك ضع الإشارة التي علي اليسار علي 77 درجة والتي علي اليمين ب137 درجة ثم عد للشاحنة.






الآن سيصل المالك ويقود السيارة فقم بأتباعه بحرص وعن بعد حتي لا يشعر بك وستجده يقف ليأخذ صديقه فقف بعيد , ومن ثم أتبعه بحرص حتي تحصل علي كل المعلومات بالتصنت عليهم من خلال الجهاز الذي زرعته , ثم أتصل بTeng لتترك عملية التتبع وتعود لمقر الشرطة وتضع السيارة في الجراج لتنتهي المهمة ولكن سيكون عليك العودة إلي المنزل لتستريح قليلا ومن ثم تحصل علي مهام جديدة.


=========================


المهمة السادسة شارع الماء / Water Street


=========================


الآن أفتح الخريطة وأضغط علي الجزء الثالث من القضية الجديدة المحددة بالعلامة الزرقاء وتوجه إلي الهدف المحدد علي الخريطة لتجد دائرة زرقاء قف عليها لتحصل علي سيارة السباق وتدخل السبق الأخير فتقدم لنهاية السبق وفز بالمركز الأول لتنتهي المهمة.


==========================


المهمة السابعة مقابلة أسي / Hotshot Lead 4: Meet Ace


==========================


الآن أفتح الخريطة وأضغط علي الجزء الرابع من القضية الجديدة المحددة بالعلامة الزرقاء وتوجه إلي الهدف المحدد علي الخريطة لتجد دائرة زرقاء قف عليها لتتلقي اتصال هاتفي من Ace , ومن ثم تجد مثلث إشارات علي الهاتف وبوسطه نقطة بيضاء فتوجه إليها وعندما تصل ‘لي هذه النقطة ستجد أن هناك ثلاث إشارات خضراء تلتقي عبر هذه النقطة كما بالصورة التالية وستجد هذه النقطة بالقرب من مخزن (Wah Fi).






الآن ستفتح لك إشارات المدن الأربع ولكي تعرف أي مدينة تتلقي في الإشارة قف علي كل مدينة والتي تظهر أمامها إشارات خضراء أضغط عليها , والآن أضغط علي مدينة (CENTRAL) كما بالصورة التالية.



الآن استمع إلي المحادثة وتظهر علي خريطتك بعض الأشخاص التي تجري عملية اتصال وسيكون عليك أن تتبع كل شخصية وتقف عليها حتي تجد الشخص المناسب كما بالصورة التالية.



الآن سيرسم لك خط أزرق وعليك أن تتوجه إلي Ace قبل أن ينتهي خط الصحة الموجود علي يسار الشاشة لتصل لنهاية الجسر وتجد موقف سيارات فأوقف السيارة , ومن ثم أهبط الدرجات لتجد Ace مصابة ويأتي مشهد للحادثة ثم أصعد الدرجات قليلا وألتقط صورة للحادثة.



الآن اتصل بTeng ثم أرسل الرسالة لتتلقي رسالة أخري ثم توجه لموقف السيارات لتجد سيارات سريعة أحصل عليها وأتجه للنقطة التالية المحددة علي الخريطة , لتدخل سباق مع سيارة واحدة فقط ولن تجد هنا طريق مرسوم لذلك سيكون عليك أتباع المتسابق حتي تصل لكمين الشرطة , ومن ثم سيكون عليك الاقتراب من المتسابق والاصطدام به حتي تنفجر سياراته ثم أهرب من الشرطة لتنتهي المهمة.


==========================


المهمة الثامنة القاتل المحترف / Serial Killer Lead 1


==========================


الآن أفتح الخريطة وأضغط علي القضية الجديدة (New Case Available) المحددة بالعلامة الزرقاء وتوجه إلي مقر الشرطة السري لتحصل علي القضية الجديدة , ومن ثم أخرج للشارع وقد السيارة نحو جسر (Aberdeen) لتجد سيارة إسعاف أضغط عليها لتغير ملابسك وترتدي ذي الشرطة , ثم تقدم وتحدث مع الشرطي ليترك تمر فتقدم نحو المشرحة لتجد بعض الجثث فألتقط صورة للجثة الأولي , ومن ثم قم بفحص الجثث الثلاثة ثم عد لسيارة الإسعاف لتغير ملابسك واتصل بTeng لتنتهي المهمة.


==========================


المهمة التاسعة القاتل المحترف 2 / Serial Killer Lead 2


==========================


الآن أفتح الخريطة وأضغط علي الجزء الثاني من القضية الجديدة المحددة بالعلامة الزرقاء وتوجه إلي المستشفي لتجد بالجراج سيارة إسعاف أضغط عليها لترتدي ذي الطبيب , ومن ثم توجه للباب لتجد علي اليمين ضريح الصحة فأضغط عليه ثم أدخل المستشفي لتجد تمثال جايد فأحصل عليه , ومن ثم أدخل من الباب الأخر وتحدث مع موظفة الاستقبال لتغادر المكان فقم بالبحث في الحاسوب وفك شفرة باب الدكتور بنفس فكرة آلة التصوير.


تحدث مع موظفة الأستقبال…ثم فك شفرة الحاسوب


الآن توجه لغرفة الدكتور لتجد فتحة تهوية وأمامك ثلاث دقائق لتفك الفتحة بالفك ثم تضبط إشارة جهاز التصنت وتجعل الإشارة التي علي اليسار علي 79 درجة واليمني علي 127 درجة ثم أغلق الفتحة , ومن ثم توجه للخزانة التي بالغرفة لتجد ثلاث خانات وعليك أن تضع الأرقام بها وعندما يكون الرقم صحيح ستجده يتلون باللون الأخضر فأتركه وضع الرقم في الخانة الثانية وهكذا في الخانة الثالثة حتي تفتح الخزانة وتحصل علي ما بداخلها ثم غادر الغرفة قبل أن تنقضي الثلاث دقائق.


الآن أخرج من المستشفي وتوجه لعربة الإسعاف وغير الملابس لتنتهي المهمة.


==========================


المهمة العاشرة القاتل المحترف 3 / Serial Killer Lead 3


==========================


تبدأ هذه المهمة عندما تتصل ب Tengثم أفتح الخريطة وتوجه للنقطة الزرقاء خلال سبعة دقائق لتصل ل(Calvin) ويأتي مشهد باختطافه , ومن ثم سيكون عليك تتبع السيارة التي اختطفته ثم أقترب منها وأقفز عليها عندما يكون السهم باللون الأخضر لتضرب السائق , ومن ثم قد السيارة نحو موقف السيارات وأخرج من السيارة و أتصل ب Tengلتنتهي المهمة.


=======================


المهمة الحادية عشر المختطف 1 / Kidnapper Lead 1


=======================


الآن عندما تستيقظ من النوم سوف تتلقي اتصال هاتفي من (Iiyana) لتظهر لك مهمة زرقاء فتوجه للمقر السري لتحصل علي ملف القضية الجديدة , ومن ثم توجه لبار (K-Bar) وتحدث مع Iiyana ثم تحدث مع السيد شان وتوجه للباب الخلفي وأصعد فوق الأخشاب المغطاة بالقماش الأخضر , ومن ثم تصل لباب حديدي فقم بفك الأقفال ثم تقدم وأدخل الشقة العلوية.


الآن أدخل الشقة وأفحص الهاتف ثم أفحص الملاحظات التي علي الثلاجة ثم ألتقط لها صورة ثم أتصل بTeng لتنتهي المهمة.



=======================


المهمة الثانية عشر المختطف 2 / Kidnapper Lead 2


========================


الآن أضغط علي المهمة الزرقاء وتوجه لمحل الملابس لتشتري بدلة جديدة ثم توجه نحو الشاطئ وأحصل علي القارب وتوجه به نحو السفينة , ومن ثم أصعد علي متنها وتحدث مع الحارس ليفتح لك باب غرفة القمار فأدخل وتحدث مع المضيفة ثم أحصل علي تمثال جايد , ثم تحدث مع الرجل وألعب معه لعبة تشبه لعبة الدومنو وعليك أن تلعب علي الأرقام المتشابهة لتفوز مرتين وتحصل علي بعض المعلومات ثم ألعب معه مرة أخري.


الآن أخرج من الغرفة وتحدث مع (Iiyana) عبر الهاتف لتنتهي المهمة , ثم تحدث مع الحارس ليطلب منك القضاء علي المشاغبين الذين بمقدمة السفينة فأضربهم لتنتهي المهمة الجانبية.


===========================


المهمة الثالثة عشر المختطف 3 / Kidnapper Lead 3


===========================


الآن أهبط من السفينة وتوجه نحو المهمة الزرقاء لتخرج للشاطئ وتقابل Iiyana وتتقدم معها نحو الرجل الذي يخطفها ويهرب بالقارب , ومن ثم ألتقط صورة للقارب وهو يهرب وأمامك أقل من الدقيقة لتقود الدراجة البخارية لتصل للميناء التالي وتشاهد القارب.


الآن أستمر في التنقل بين المواني حتي تصل للميناء الأخير وأحصل علي القارب وتقدم به في البحر لتجد نفق أدخل فيه ليأتي مشهد , ومن ثم تقدم نحو الفتيات التي داخل القفص لتظهر لك مجموعة أعداء فأقتلهم وحرر الفتيات بفتح قفل الباب ليأتي مشهد وتنتهي المهمة وتحل القضية وبذلك تنتهي مهام الشرطة.


المهام الجانبية : Favors


بعد الانتهاء من المهمات السابقة ستحصل على هذه المهمات الاضافية التي تشبه لحد كبير كل المهام السابقة .



هناك تعليق واحد:


حقوق الطبع و النشر محفوظة لمدونة حلول الألعاب و يمنع إستغلالها بكافة الطرق أو نشرها بدون إذن ، solutionsgame.blogspot.com ©2012-2013