الثلاثاء، 18 يونيو 2013

الحل الكامل للعبة Bully

حل لعبة Bully

Chapter 1 :

Making New Friends and Enemies


Welcome to Bullworth :

هذه المهمة هي مثل تدريب لك على اللعبة .. بدايةً ستشاهد مقطع سنيمائي ومن ثم ستصبح داخل المدرسة .. تحريك الشخصية بالعصا الايسر ( الأنالوج ) و الكاميرا بالعصا الأيمن .. تقدم إلى الأمام .. ستشاهد مجموعة من الطلاب يلبسون قمصاناً بيضاء .. سيحاولون مهاجمتك .. أنصحك بالدفع لهم بدلاً عن القتال .. لكي تدفع لهم ويتركونك بسلام اضغط L1 ثم X .. تابع طريقك للأمام حتى تصل للمبنى الكبير وهو مبنى الدراسة .. إصعد السلالم وقف على الدائرة الزرقاء وإضغط ( مثلث ) للدخول ،،،، بعد ان تصبح داخل المبنى هناك علامة صفراء على الخريطة .. علامة مثلث إلى فوق .. تعني أن هدفك بالمبنى نفسه أو المكان ذاته ولكن في الدور العلوي وإذا كانت إلى أسفل تعني أن الهدف في الدور السفلي .. إسعد السلالم .. ثم توجه للعلامة الصفراء بالخريطة .. وشاهد العرض .. ستتحدث مع المدير .. وسيطلب بعدها من مديرة بالمدرسة أن تعرفك بالمدرسة .. وستطلب منك بعد العرض أن ترتدي ملابس المدرسة .. انزل السلالم مرة اخرى واخرج من الباب ذاته الذي دخلت منه .. الآن أنت في ساحة المدرسة .. يمكنك معرفة مكانك بالخريطة بالضغط على SELECT كمان أن هناك خريطة صغيرة في الشاشة .. اذهب إلى علامة X الصفراء بالخريطة .. ستواجه مجموعة أولاد شرسين .. يجب أن تنفذ التعليمات على الشاشة لكي تتخلص من الشرس .. ثم سيأتي روسل أقوى من في المدرسة ليضربك ولكن سينقذك المدير .. ويطلب منك الذهاب لتبديل ملابسك .. ستتعرف على Gary .. عليك أن تذهب لشرب الكولا التي ستعيد لك حيويتك .. ثم إذهب إلى غرفتك وبدل ملابسك وذلك بالوقوف على الدائرة وضغط مثلث .. إختر School Uniform وشاهد العرض .. لتنتهي المهمة.





This is your school :

تجد هذه المهمة عند باب مبنى الدراسة .. حيث سيقوم Gary بتعريفك على المدرسة .. ستجده يقاتل أحد الطلاب ثم عندما تقترب منه سيتركه .. إبدا بملاحقته .. سيطلب منك أن تدفع لروسل بعد الإعتذار إليه .. ثم سيطلب منك فتح خزانة روسل .. قف أمامها و إبدا بالتحريك حسب الإتجاه .. سيلحقكم أحد المراقبين ولكن Gary سيشغله .. بعدها ستجد نفسك أمام سلة قمامة .. قف أمامها وإضغط مثلث للإختباء .. بعدما يهبط عداد الملاحقة .. إلحق جاري .. ستجده على الخريطة ( علامة X ) .. ستتكلم مع البنت .. ستطلب منك إستعادة الشوكولاته التي سرقها أحد الشرسين .. إذهب إلى العلامة X بالخريطة وإستعد الشوكولاته بضرب الولد .. ومن ثم عد لها وستقبلك كهدية .. إذهب مع جاري للكافيتيريا .. سيعرفك على العصابات بالمدرسة .. سيدق الجرس .. بعد العرض إذهب إلى الصف ( علامة الجرس البرتقالية ) قبل التأخير .. ستكون حصة كيمياء .. قم بعمل ما هو مطلوب لتنتهي بنجاح.



The Setup :

ستشاهد عرضاً تتحدث فيه مع المدير .. من ثم سيضربك أحد الشرسين .. قم باللحاق به وللسرعة إضغط بإستمرار على X أثناء الجري .. حتى تصل لمكان وسيدخل باب ويغلقه .. لا عليك سيبقى هو واقفاً بمكان قريب .. قم بضرب الشرس الآخر وأنهي عليه قبل أن تفتح الباب .. ثم إفتح الباب .. وإتبعه مرة أخرى .. ليدخل من باب آخر .. قم بضرب الشرس الآخر وافتح الباب .. أنهي على الشرس التالي وافتح الباب أيضاً .. افعل ما فعلته مع آخر شرسين لتواجه Davis .. سيكون واقفاً عالياً ويضربك من أعلى .. لن تستطيع الصعود لذا حاول ضربه بأشياء من الأرض .. لإلتقاط الأشياء إضغط ( مثلث ) .. يمكنك ضرب القمامة حتى تنكسر وأخذ الغطاء لها وضربه بها .. لتعين على خصمك L1 .. ثم الضرب بـ R1 ,, حتى يسقط عدوك وستأخذ النبلة منه.



Slingshot :

تجـد هذه المهمة في مسكـن الأولاد .. حيث ستشاهد عرضـاً به جاري والفتى اللطيف بيت يتحدثان .. ثم بعد نهاية العرض .. إتبع جاري حتى الوصول لمكان الباص المدرسي .. سيطلب منك تكسير نوافذ الباص .. إستعمل النبلة .. قف أمام الباص على مسافة منه وإضغط L1 للتحديد على نوافذ الباص .. وإضربها حتى تكسر النوافذ الأمامية وإتبع جاري مرة أخرى .. إلى ملعب الكرة .. حيث سيطلب منك تسلق الشجرة .. التي ستجدها على الخريطة بعلامة X .. قف في الدائرة الصفراء وإضغط ( مثلث ) ومن ثم حرك الأنالوج الأيسر للأمام حتى يمسك .. جيمي بفرع الشجرة .. إضغط ( مثلث ) مرتين ليجلس على الغصن .. ومن ثم ستشاهد بعض الطلاب يتدربون .. عليك إصابتهم بالنبلة .. حتى تنتهي منهم جميعاً .. وبهذا تنتهي المهمـة.



A Little Help :

تجدها عند مسكن الأولاد .. ستشاهد عرض في البداية .. ثم ستكون مع بيت وجاري في الخارج .. عليك الذهاب إلى علامة X الصفراء بالخريطة .. للوصول إليها إدخل من باب الباص المدرسي و إخرج من الباب الآخر .. ستشاهد عرضاً مرة أخرى .. وسيطلب منك العجـوز البحث عن الراديو الترانزستور .. بعد نهاية العرض إخرج مرة أخرى من المكان وادخل مرة أخرى من الباص واخرج منه لتصبح في الساحة .. إذهب إلى علامة ال X الصفراء .. تسلق السلم كما تسلقت الشجرة من قبل .. لتصبح على السطح .. خذ الراديو وعد به إلى العجوز علامة X على الخريطة .. ثم سيعلمك حركة قتال جديدة .. وبهذا تنتهي المهمة.



Save Algie :

بداية أنصحك بعمل هذه المهمة بعد الحصتين الدراسيتين .. ستجد هذه المهمة عند المكتبة .. حيث ستشاهد عرضاً يطلب فيه منك Algie أن توصله للحمام .. وهناك وقت في المهمـة .. بعد العـرض .. توجه إلى علامة ال X .. ستواجه في طريقك ثلاثة شرسين يسعون للقضاء على Algie .. وتذكر أن هناك مقياس صحة له .. عليك المحافظة عليه .. بعد القضاء على الشرسين والوصول إلى علامة الX (مبنى الدراسة) .. إدخل المبنى وإصعد إلى الدور العلوي .. ثم توجه إلى علامة X وهي الحمام .. سيدخل Algie ثم سيأتي شرسين لضربك .. إقضِ عليهم بسرعة ثم إنتظر حتى يخرج Algie .. سيقوم بغسل يديه ثم يذهب لخزانته .. وتنتهي المهمة.



That Bitch :

ستجد هذه المهمـة عند مسـكن البنـات Girls Dorm .. ستشاهد عـرض ومن ثـم ستطـلب منك إحدى الفتيات إسترجاع ما سرقته منها Mandy .. يجب أن تذهب إلى أحد الطلاب الذين لديهم قنابل نتنة لكي تأخذها منه .. إذهب إلى علامة X بالخريطة .. قم بالتعامل به وضربه لكي تحصل على القنابل النتنة وإذهب إلى مكان حصة الرياضة .. GYM .. إدخل المكان وإنزل السلالم .. إدخل أماكن التبديل التي على اليمين وقف على الدائرة الصفراء وقم بفتح الخزانة وإحذر من طلاب النظام في هذا الوقت .. ثم إخرج من هذا المكان وعد إلى علامة X الصفراء .. لتجد Beatrice حيث ستقبلك وتصبح صديقتك وتنتهي المهمة.



Defend Bucky :

ستجـد هذه المهمة عند مسكـن الأولاد .. حيث ستشاهد عرض تعرف فيه أن Algie قلق على Bucky وسيطلب منك الذهاب للدفاع عنه .. إذهب بعد نهاية العرض بسرعة كبيرة لعلامة X على الخريطة .. ستشاهد مقياس صحة لBucky .. عندما تصل إضرب الشرسين الموجودين هناك .. ثم إذهب إلى علامة X وستواجه شرسين آخرين انتهِ منهما وافتح الباب لBucky الذي سيأخذ ما يريد ثم يعود لك .. إذهب مرة أخرى للعلامة الصفراء وإقض على كل من يعترض طريقك .. ثم سيعطيك Bucky زلاجته .. وتنهي المهمة بنجاح.



The Candidate :

ستجد هذه المهمة في مبنى الدراسة .. ستشاهد عرض ثم سيطلب منك Earnest وهو زعيم عصابة ال Nerds .. أن تحميه من ال Jocks .. في حفل إلقاء كلمته .. سيكون عليك الوصول لمكان حتى تضرب العصابة أثناء الحفل .. إصعد الدرج في المبنى .. ثم اذهب لعلامة X .. ستشاهد الآن دائرة وبها علامة تحديد الهدف .. عليك أن تضرب أعضاء عصابة الJock .. أنصحك بمشاهدة الخريطة دوماً .. حين ترى علامة X حمراء حدد الإتجاه وسيكون عضو العصابة بنفس الطابق الذي أنت به .. أما علامة حمراء تشير لأسفل تعني أن عضو العصابة بالأسفل .. حاول الإعتماد على الخريطة وإضرب كل الأعضاء حتى ينهي Earnest كلمته .. وتربح النبلة القوية المطورة .. وتنتهي المهمة.



Halloween :

ستجد هذه المهمة في غرفتك .. ستشاهد عرضاً وأنت مرتدي ملابس مضحكة .. الآن سيطلب منك جاري عمل بعض الحركات المضحكة بالطلاب .. عليك الذهاب إلى علامات X على الخريطة .. لتتلقى المهمة .. وعليك تنفيذ 5 منها .. وهي سهلة جداً .. منها ضرب بعض الأولاد بالبودرة التي تسبب الحكة وهكذا .. بعد إنهائك ل5 منها .. ستفتح لك مهمة The Big Prank .. والتي لا يمكنك تأديتها إلا أثناء هذه المهمة وإذا نمت لن تستطيع أداءها مرة أخرى .. الآن سيطلب منك جاري حمايته من تشاد .. إقض على تشاد بضربه .. ثم إذهب إلى علامة X على الخريطة .. إدخل مبنى الدراسة وتوجه إلى علامة X مرة أخرى .. وإضغط ( مثلث ) ومن ثم أسرع بضغط جرس الحريق الذي ستجده بجانبك ( علامة X على الخريطة ) .. وإستمتع بالباقي لتنتهي المهمة.



The Diary :

ستجد هذه المهمة عند مسكن البنات Girls Dorm .. ستشاهد عرضاً تقول لك فيه Beatrice أن أحد المدرسين شاهدها تكتب مذكراتها بالحصة وأخذها منها وهي قد كتبت عنك فيها .. عليك أن تستعيد المذكرات .. إذهب إلى العلامة الصفراء في الخريطة .. قف على العلامة الصفراء بالضبط على الخريطة .. لن تجد شيئاً .. ولكن على اليسار بقليل ستجد جزء من السور لا يوجد عنده سياج .. اقفز منه وستجد علامة صفراء تسلق لتصل للنافذة وادخل منها .. بعد دخولك ستواجه أصعب مهمة بالتسلل .. عليك أن تنظر للخريطة جيداً وأنت ذاهب إلى هدفك .. عندما تصل للغرفة .. ستجد أنها مغلقة .. لذا عليك النزول للأسفل والذهاب إلى الغرفة الأخرى .. في طريقك عليك الإنتباه جيدا لصعوبة المهمة .. حتى تصل لعلامة الX الصفراء .. بعد دخولك الغرفة احصل على المذكرات .. ومن ثم بعد خروجك منها إخرج من الباب الذي على يمينك ( للسهولة ) .. وإذهب إلى Beatrice ( علامة X ) مرة أخرى لتنهي المهمة بنجاح.



Character Sheets :

ستجد هذه المهمة عند المكتبة .. حيث ستشاهد عرضاً يطلب فيه منك Melvin أحد أعضاء عصابة Nerds أن تسترجع أوراقه المهمة التي سرقها 4 أشخاص .. عليك الذهاب إلى الأول خلف المكتبة و ستشاهد عرض ثم سيضربك ضربة قوية ويبدأ عد تنازلي من 5 إلى 1 .. إضغط مثلث فوراً وبسرعة ضغطاً متكرراً .. حتى تقف ثم سيهربون وستحصل على الورقة .. ثم إذهب إلى الثاني الذي سيكون قريباً من المكتبة وإلحقه وإضربه بالنبلة حتى يسقط وتأخذ الورقة .. ثم إذهب إلى الثالث الموجود في الShop .. حيث ستتعارك معه وبعد أن تقضيَ عليه خذ الورقة وإذهب إلى الرابع والأخير عند مسكن الأولاد حيث عليك أن تتخلص منه وتحصل على الورقة .. ثم عد بالأوراق إلى Melvin .. لتنتهي المهمة.



Help Gary :

ستجد هذه المهمة عند مسكن الأولاد .. وهي الأخيرة في هذا الفصـل .. حيث ستشاهد عرضـاً .. ثم عليك أن تتبع جاري .. حتى يقف أمام مجموعة من الشرسين .. عليك القضاء عليهم بسرعة .. ثم إذهب إلى علامة X الصفراء .. إدخل من الباب .. اذهب إلى علامة الX الصفراء وإضغط مثلث .. ثم إتبع جاري وحتى تستطيع ضغط الزر عليك القفز من الجانب الأيمن للقفص .. مرة أخرى إتبع جاري .. الآن عليك ضربها بالنبلة أو بحجرة .. وذلك عن طريق ضغط سهم لأعلى .. ومن ثم حدد المكان واضرب .. الآن عليك أن تنبطح لتمر من المكان .. وذلك بضغط R3 .. مرة أخرى اتبع جاري وخذ مطفأة الحريق وأطفئ الحريق .. ثم إتبع جاري ليبدأ عرض وتعرف أن جاري خائـــــن كبير .. ومن ثم سيقول لروسل أنك شتمت والدته وهذا كلام غير صحيح .. ولكن روسل سيصدق لذا عليك قتاله .. أنصحك أن تضرب بيدك فوراً ولا تعطه مجال لضربك .. إبقى على هذا الحال واضرب حتى تنهي عليه .. كلما ابتعدت واقتربت سيضربك بقوة .. حتى تنهي عليه .. وتنتهي المهمة وشاهد العرض لتستمع بنهاية الفصل الأول من اللعبة.



Chapter 2 :

Rich Kid Blues



Last Minute Shopping :

ستجد هذه المهمة في الكافيتيريا .. ستشاهد عرض مقرف  !! .. ستطلب فيه منك الطباخة في الكافيتيريا أن تجلب لها بعض المتطلبات .. إخرج من المبنى وإذهب لعلامة الX وإركب الدراجة بالضغط على مثلث .. ومن ثم أسرع بها .. ( إضغط X بإستمرار لتسرع ) .. إذهب إلى كل المحلات ( علامات X على الخريطة ) .. واحصل على الشيء المطلوب حتى تنتهي .. إذهب إلى علامة الباص وهي حرف B في دائرة صفراء .. واركب الباص .. وعد إلى الكافيتيريا ,, لتحصل على مكافأة وتنتهي المهمة.



Hattrick Vs. Galloway :

ستشاهد عرضاً .. الآن عليك الحصول على الزجاجات الثلاثة .. اذهب في البداية للكافيتيريا ثم ادخل للمكان الذي يتم فيه الطبخ .. تابع مسيرك حتى تدخل في مكان ضيق تجد فيه الزجاجة الأولى على اليسار .. الآن إذهب للعلامة الثانية .. ستجدها عند حمام الفتيات في الطابق العلوي في آخر مرحاض .. والثالثة ستجدها بقرب مكتب الإدارة في الخزانة حيث عليك أن تكسرها بالنبلة وتحصل عليها .. ثم إذهب إلى المدرسة لتعيد القارورات لمدرسة الرسم .. وستعطيك آلة تصوير .. وتنتهي المهمة.



Prep Challenge :

ستجدها عند نادي الملاكمة خارج المدرسة .. وهي ليست إلزامية بل إختيارية .. عليك مواجهة الملاكمين في النادي .. إلعب مع الأول ويدعى Chad .. مربع للضرب .. إكس لتفادي الضربة .. L1 لتغطية الوجه وحمايته .. بعد الفوز عليه ستلعب مع من يدعى Justin .. وبعد الفوز ستلعب مع Parker وبعد الفوز عليه تكون قد فزت .. وفتح لك لباس جديد وهو لباس المصارعة وقد أصبح بيت ال Preps على الشاطئ ملكاً لك .. وهو مكان حفظ جديد .. وبهذا تنهي المهمة.



The Eggs :

ستجد هذه المهمة عند نادي الملاكمة .. حيث يجب أن تشتري نوع من الملابس لتؤديها .. إذهب إلى محل الملابس ( علامة القميص على الخريطة ) .. وإشتري Aquaberry Sweater ب17.50 دولار .. بعد شرائها إرجع لأداء المهمة .. ستشاهد عرضاً .. الآن عليك شراء البيض .. ومن ثم العودة لمنزله .. إذهب إلى علامة ال X لشراء البيض .. ومن ثم إخرج وإذهب لعلامة ال X إلى بيت Tad .. ستشاهد عرض .. وسيتدخل جاري لعمل مشكلة بينكم .. بعدها قم بضربهم كلهم حتى القضاء عليهم .. من ثم بضربك من يقف أمام الباب تحصل على المفتاح وتخرج من المكان وتنهي المهمة بنجاح .. والآن ستجد البيض في غرفتك.



Movie Tickets :

تجد هذه المهمة في المدينة .. بدايةً ستشاهد عرض .. ستعرف فيه أن Pinky تريد أن تكون الأولى في الدور لحجز تذكرة الفلم .. الآن وبعد إستعادة التحكم إذهب إلى الدراجة المشار إليها بالسهم .. وإركبها وأسرع بها حتى ترى عرضاً مرةً أخرى .. عد إلى المسرح .. عليك أن تتكلم مع Eunice .. إضغط L1 + X .. ومن ثم مرة أخرى حتى تعطيها الشوكولاتة .. ومن ثم قدها إلى المكان المشار إليه بعلامة X بالخريطة .. وحتى تمشي معك عليك أن تمشي ببطء وذلك بدفع عصا الأنالوج الأيسر بخفة .. وستمشي معك .. ومن ثم عد إلى المسرح .. فور وصولك .. إذهب وأخف الإثنين الموجودين .. وذلك بالإقتراب منهم ومحاولة ضربهم .. فوراً سيذهبوا .. ومن ثم تكون أنهيت المهمة.



Carnival Date :

ستجد هذه المهمة في المدينة في ذات المكان الذي وجدت فيه مهمة Movie Tickets .. ستشاهد عرضاً .. يقدم فيه جيمي هدية لـ Pinky .. حالما تستعيد التحكم إركب الدراجة التي أمامك .. أو إذهب بالزلاجة .. إلى علامة X على الخريطة .. قف في المربع الأزرق واشتري تذكرة بالضغط على مثلث .. من ثم إدخل من أحد الأبواب الأربعة .. ستشاهد عرضاً وستقابل Pinky .. الآن عليك أن تربح 10 تذاكر .. حتى تشتري لها هدية .. وحتى تمشي Pinky معك عليك أن تمشي ببطء وتمسك يدها .. أنصحك بلعبة High Striker .. حيث في كل مرة تلعبها ستربح 3 تذاكر .. أثناء اللعب عليك ضغط X بشكل متكرر وسريع .. وسيكون الفوز فيها سهلاً .. ربما ينخفض ما تربحه إلى 3 تذاكر بسبب ضعف الضغط على زر X .. بعد الإنتهاء من اللعبة وفوز ال10 تذاكر .. سيتوجب عليك شراء دب هدية لPinky .. إذهب إلى علامة X بالخريطة .. حيث ستدخل خيمة .. إذهب للدائرة البرتقالية وإضغط مثلث وإختر الدب .. ثم إخرج من المكان .. ستشاهد عرضاً .. تشكرك فيه Pinky .. وستقبلك .. وتصبح Pinky صديقتك من الآن .. وتنتهي المهمة.



Race the Vale :

تجـد هذه المهمـة عند مسكن الأولاد .. حيث ستشاهد عرض .. وستذهب مع بيت اللطيف إلى سباق الدراجات .. حالما ينتهي العرض ستكون خارج مسكن الأولاد .. وسيكون هناك دراجة قريبة منك إركبها ثم إذهب لعلامة X بالخريطة .. الآن هناك سباق دراجات .. سيكون عليك إحتلال المركز الأول .. وإنتبه من السقوط .. أو أنك تخبط بحايط سيكـون هناك دوائر صفراء تحدد لك طريقك .. يمكنك رؤية أقرب دائرة قادمة على الخريطة بعلامة X .. وهي تحدد لك إتجاه اللفات .. وإذا كنت متأخراً يمكنك ضرب المتسابقين بالأسلحة .. وذلك لتأخيرهم .. مثل البيض والقنابل النتنة والألعاب النارية .. وحالما تصل .. ستنهي المهمة وتفوز بالسباق.



Panty Raid :

ستجد هذه المهمة في المدينة .. حيث ستشاهد عرضاً فيه معلم التربية البدنية .. Burton .. الذي سيطلب منك أن تجمع له السراويل المتسخة من مسكن البنات بعد العرض إذهب بسرعة إلى مسكن البنات .. لا تدخل من الباب الرئيسي إنما إذهب لعلامة X الصفراء حيث ستجد دائرة صفراء تسلق السلم .. ثم ادخل من النافذة .. الآن سر للأمام وإنزل الدرج .. ومن ثم ستصبح في الطابق العلوي من مسكن البنات .. إذهب إلى علامات X بحذر شديد من المشرفة على المكان .. ويمكنك مراقبة حركتها بالخريطة .. بعد أن تجمع أول 2 ستذهب المشرفة للدور السفلي .. الآن يمكنك العمل براحتك .. أكمل جمع الثلاثة المتبقية .. بعدها ستراك إحدى الفتيات في عرض .. الآن عليك الهروب .. للهروب عد من المكان الذي اتيت منه .. وبعد الخروج إذهب إلى علامة X لتسليمها للسيد Burton .. وتنتهي المهمة.



Beach Rumble :

تجدها عن محل الدراجات .. ستشاهد عرض يسلمك فيه صاحب المحل كأس البطولة التي فزت بها .. ثم سيأتي أحد الشرسين وينتزع الكأس .. ويهرب به .. بعد العرض عليك اللحاق بهم .. وهم على الخريطة علامة X حمراء .. وسيساعدك الأحمق الذي كان معك في المحل وهو من عصابة Greasers .. الآن إلحق بهم حتى تصل للبيت على الشاطئ .. قم بالقضاء عليهم الواحد تلو الآخر .. بمساعدة عضو العصابة الأخرى .. بعد القضاء عليهم ستجد الذي آخذ منك الكأس .. على الجسر الخشبي .. إقضِ عليه بسرعة .. وستنتهي المهمة بفوزك وحصولك على الكأس .. وستفتح لك سباقات الدراجات.



Weed Killer :

ستجـد هذه المهمـة في مبنى الدراسة .. حيث ستشاهد عرض يطلب فيه منك مدرس الأحياء Biology .. أن تفسد نبتة أحد الطلاب التي تنافس نبتته بالضخامة .. بعد العرض سيكون عليك أن تتنكر ليظنوك طالب من عصابة الPrep .. إخرج من المبنى .. عليك أن تغير شكل شعرك وملابسك أيضاً .. في إحدى المهمات السابقة قمت بشراء ملابس Aquaberry Sweater .. الآن ستحتاجها مرة أخرى .. إذهب إلى غرفتك في مسكن الأولاد وقم بتغيير الملابس وإنتقي Aquaberry Sweater .. ومن ثم إخرج من مسكن الأولاد وإذهب إلى علامة X الصفراء التي تمثل الحلاق .. عند الدخول إذهب للدائرة المضيئة وإختر القصة التي تعجبك .. الآن عليك أن تدخل المنزل الذي تجد فيه النبتة .. إذهب لعلامة X الصفراء التي تمثل المنزل .. بعد الدخول عليك التكلم مع Bif .. إذهب إلى الشخص الذي على رأسه علامة سهم .. ثم إضغط L1+X لتحدثه ويفتح لك الباب .. إدخل المكان .. وإصعد الدرج الموجود في الأمام على اليسار .. ثم إدخل الباب الموجود على يمينك .. ثم إذهب لجهة اليمين .. ستجد في نهاية المكان باباً .. إدخل منه وتوجه إلى اليسار لتجد درجاً .. إصعده ثم إذهب لعلامة X الصفراء .. الآن عليك إستخدام السم .. ستجد علامة X تتحول لمكان آخر على الخريطة .. إذهب إليه وهو قريب منك .. ومن ثم أمسك بالسم بضغط مثلث .. إذهب للنبتة التي بجوارك .. إضغط سهم للأمام لترى دائرة صغيرة لتحدد المكان .. إضغط على R1 للإطلاق على النبتة حتى ينتهي مؤشر الحياة .. بعدها ستنتهي النبتة ويراك أعضاء العصابة .. الآن عليك الدخول في معركة معهم .. إقض على أول 2 تواجههم .. ثم توجه للباب الذي دخلت منه لتجده مغلقاً .. بضربتين منك سيتكسر ويفتح الباب .. إدخل منه وإنزل السلالم حتى تصبح أمام باب مغلق مرة أخرى وراءه 2 من العصابة .. كما فعلت من قبل .. قم بتكسيره ومن ثم إقض على أعضاء العصابة .. وإذهب مرة أخرى للمكان الذي أتيت منه وهو الباب الصغير .. وإقض على فرد العصابة الذي سيأتي .. إنزل السلالم لتواجه ثاني أقوى عضو بالعصابة .. وهو Bif .. تعامل معه بحذر .. حتى تنتهي منه .. وتوجه للباب الرئيسي .. فتكون أنهيت المهمة.



Tad's House :

ستجد هذه المهمة في المدينة .. أنصحك بدايةً أن تاتي بدراجة .. ستشاهد عرضاً .. ترى فيه روسل يضرب أحد أصحاب المحلات .. بعد العرض إتبع روسل بسرعة بدراجتك التي أتيت بها أو بالزلاجة .. حتى يتوقف وينزل من الدراجة .. الآن هو من يتبعك .. إذهب إلى علامة الX القريبة .. قبل أن تصل سيكون هناك باب .. إفتحه وإدخل .. الآن عليك أن ترمي بيضة عبر كل نافذة مفتوحة .. وروسل سيحميك من مغفلي العصابة .. النوافذ على الخريطة ممثلة بعلامة X .. للرمي بدقة إضغط سهم للأمام لتجد دائرة التحديد .. النافذة الأولى ستكون مقابلك فوراً .. إرم بيضة وإذهب للنافذة الثانية الموجودة على الجهة اليمنى .. وستكون الثالثة بجانبها أيضاً .. إرم على كل منهما .. وإذهب للرابعة .. الموجودة خلف المبنى .. إرم بيضة وإذهب للخامسة .. الموجودة مع السادسة في الجهة اليسرى .. إرم بيضة على كل منهما .. الآن عليك الهروب من المنزل .. إذهب للباب الذي أتيت منه .. ستجده مفتوحاً .. فور خروجك ستنتهي المهمة.



Boxing Challenge :

تجد هذه المهمة بالمدينة على أحد الجسور .. ستشاهد عرضاً .. تكون جالساً فيه مع بيت .. بعد العرض إذهب إلى نادي الملاكمة ( علامة X ) .. إدخل من الباب وستشاهد عرضاً .. يتحدى جيمي فيه Bif .. ستكون المواجهة صعبة لكن تستطيع الفوز إن تجنبت لكماته .. والفوز سيكون سهلاً لو قمت بإنهاء تحديات الملاكمة من قبل .. ستشاهد عرضاً .. يتدخل فيه ديربي زعيم العصابة .. عليك الآن التخلص من جميع أفراد العصابة بعد نهاية العرض .. ليبقى ديربي وتواجهه .. بعد القضاء على عضوي العصابة .. إصعد للطابق العلوي .. لتواجه أحمقاً آخر .. قم إفتح الباب .. سترى ديربي .. في البداية أحذرك منه لأنه بطل الملاكمة وهو أقوى عضو في العصابة .. حاول التخلص من عضوي العصابة المزعجين بدايةً حتى لا يزعجوك في مهمتك .. ثم سيظهر عضوين آخرين في العصابة تخلص منهما .. وتابع قتالك مع ديربي .. سيظهر مرة أخرى عضوين من العصابة .. تخلص منهما .. وتكمن أهمية التخلص منهما هو أخذ الكولا منهم حتى تعود صحتك .. إقض على Derby .. لتشاهد عرضاً .. وتنتهي المهمة .. وينتهي الفصل الثالث.







Chapter 3 :

Love Makes The World Go Around



Cook's Crush :

تجد هذه المهمة عند الكافيتيريا .. وهي أول مهماتك في فصل الثلوج :) .. قبل المهمة أنصحك بالذهاب للسوبر ماركت في المدينة وجلب شوكولاته .. ستشاهد عرضاً مقرفاً مرة أخرى .. سيتوجب عليك جلب بعض الأشياء .. بعد العرض هناك علامتي X .. على العموم إذهب للعلامة الأقرب لجلب العطر .. وهي في المبنى ذاته .. ستجد مدرسين أمام الباب .. إذا إنتظرت قليلاً فسوف يذهبون من تلقاء نفسهم .. إدخل الغرفة وإذهب للسهم المضيء وإحصل على العطر .. ومن ثم إخرج منها .. الآن عليك جلب المسكن أو المهدئ .. ستجدها في المدينة لذا عليك الخروج من المبنى أولاً .. والذهاب لعلامة X .. عند وصولك للمكان سيكون هناك عدة سلات قمامة .. إضربها واحدة تلو الأخرى حتى تجد الحبوب .. ولم يبقى سوا الشوكولاته .. وأنت قد جلبتها قبل المهمة :) .. إذن لم يبقَ عليك سوا إعادة الأغراض .. إن لم تكن قد جلبتها فإذهب لعلامة X وأحضرها من المحل .. الآن إذهب لعلامة X لتعيد الأغراض للطباخة .. وتنهي المهمة وتستمع بالمنظر المضحك.



Jealous Johnny :

ستجد هذه المهمة في المدينة تحت الجسر .. وستشاهد عرضاً يتحدث معك فيه جوني قائد ال Greasers .. بعدها سيكون عليك أن تلتقط صوراً ل Lola صديقة جوني وهي تقبل Gord .. وصورة أخرى وهي تمسك بيده .. وصورة أخرى وهي تأخذ هدية منه .. الآن إذهب بسرعة إلى علامة X على الخريطة .. المهمة ليست بصعبة وأيضاً ليست بسهلة .. كل ما عليك أن تتبعهم من بعيد .. إذا رأيت على وشك أن يقبلوا بعض جهز نفسك وإلتقط صورة .. وإذا كان يقدم لها زهور ( هدية ) قم بالتصوير .. وقم بتصويرهم أيضاً وهم يمسكون بيد بعض بالشارع .. وإنتبه من الوقت حيث أن المهمة ستنتهي بعد وقت محدد .. أصعب ما قد يواجهك هو صورة وهم يقدمون الهدايا .. وذلك لسرعة حدوث المشهد .. ولكن بالسرعة وإعادتها أكثر من مرة ستتمكن منها بسهولة .. على العموم بعد تصويرك الصور الثلاثة عليك إعادتها لجوني .. عد للمكان الذي وجدت فيه المهمة .. لتسلم جوني الصور وتنتهي المهمة.



Nerds Challenge :

تجد هذه المهمة في المدينة عند محل مجلات .. حيث سيكون هناك لعبة ويجب أن تحطم الرقم القياسي فيها .. اللعبة في البداية ستكون صعبة بعض الشيء .. ولكن مع الإعادة لعدة مرات ستفوز .. اللعبة عبارة عن رجل وهناك طعام يأتي من كل الجهات .. عليك أن تأخذ الطعام الجيد وتبتعد عن الطعام الفاسد حتى يصل وزن الرجل لعدد معين وتحطم الرقم القياسي .. لديك 3 أرواح .. هناك نوع من الطعام يضيع لك روح .. أما باقي الطعام الفاسد فهو ينقص وزنك .. ويوجد أيضاً الرجال الذين يمرون بالمكان .. حيث أنك إذا اصطدمت بأحدهم سيدفعك للجهة التي أتيت منها .. اللعبة ستنجح بها بالتدريب .. والجائزة سلاح قوي جداً .. ولكن للعلم .. فالمرحلة لا تؤثر على تخطيك للفصل الثالث .. فهي مرحلة جانبية .. إذا وصل وزنك ل 1010 ستفوز بالمرحلة.



Cook's Date :

ستجد هذه المهمة في المدينة .. فوراً وبدون أي عرض ستجد أن هناك توقيت .. عليك تسلق الشجرة التي أمامك .. إذهب إليها وقف بالدائرة المضيئة وتسلقها .. حالما تصبح فوق الشجرة سترى الطباخة ومدرس الكيمياء في لقاء .. عليك أن تبعد كل المتطفلين والمزعجين .. فوراً قم بإختيار المصيادة ( النبلة ) .. وكلما ترى طالب عليه سهم أحمر إضغط L1 للتحديد وقم بضربه بالنبلة .. وسيذهب .. كما أن هناك مؤشر لحياة الطباخة .. ستبقى هكذا حتى ينتهي اللقاء وتستلم مكافأة وتنتهي المهمة.



Christmas is Here :

بداية ستجد هذه المهمة عند مكتب المدير في مبنى الدراسة .. ليست مهمة بالمعنى الصحيح .. إنما فقط عرض تعرف فيه أن أمك قد أحضرت لك هدية بمناسبة العيد .. والهدية عبارة عن فانلـة مضحكة .. سترتديها أوتوماتيكياً .. أنصحك بتغييرها لأن شكلها مضحك جداً والطلاب سيسخرون منك .. وتنتهي المهمة.



Comic Klapto :

ستجد هذه المهمة عند بائع المجلات في المدينة .. ستشاهد عرضاً تعرف فيه أن ولداً شقياً قد قام بسرقة بعض القصص .. وسيطلب البائع منك إرجاعها مقابل مبلغ مالي .. بعد العرض ستكون على دراجة في ملاحقة الأحمق .. إذا وصل للمدرسة فستخسر المهمة .. لذا عليك الإسراع .. أنصحك بضربه بالمفرقعات .. لأنه سيسقط بعدها فوراً .. كل ما عليك هو النزول وتأديبـه .. وستحصل على المجلات .. الآن عليك أن تعيد المجلات للبائع وستحصل على المكافأة وتنهي المهمة.



Bait :

ستجد هذه المهمة في المدينة تحت الجسر .. ستشاهد عرضاً مرة أخرى يظهر فيه جوني .. وبعد العرض سيتوجب عليك أن تجد Gord .. وهو على الخريطة بعلامة X .. إذهب للعلامة وعندما تصل إليه يجب أن تفعل شيئاً لكي تستدرجه للمكان الموجود فيه جوني .. أنصحك بأن تضربه ببيضة أو قنبلة نتنة أو غير ذلك .. فوراً سيكون هناك توقيت وعلامة X .. إذهب للعلامة بسرعة وإنتبه على Gord إن تاه عنك أي لا تسرع كثيراً .. عندما تصل سيكون هناك دائرة صفراء .. قف أمامها ليفتح لك الباب وتدخل مرة أخرى .. الآن ستشاهد عرضاً وسيكون عليك بعدها أن تضرب الحمقى من العصابة الأخرى مع جوني .. قم بالتخلص منهم بسرعة وستنتهي المهمة ويفتح هذا المكان لك.



Tagging :

تجد هذه المهمة عند مسكن الPreps في المدرسة .. ستشاهد عرضاً مع الحمقى .. بعد العرض عليك أن تذهب إلى علامة X بالخريطة .. ستشاهد عند وصولك دائرة صفراء مضيئة ودائرة مخططة باللون الأحمر على الجدار .. قف بالدائرة الصفراء وإضغط مثلث .. ثم ابق ضاغطاً على X وحرك كما في الشكل الذي تجده تحت .. حتى تنهي رش العبارة .. بعد أن ترش العبارة عليك أن تشتري بخاخ من مركز التسوق .. إذهب علامة X .. وإشتري بخاخاً .. ومن بعدها عليك أن ترش 5 مرات .. إذهب ل5 علامات من علامة X على الخريطة وقم بالعمل الذي قمت به في أول مرة .. حتى تنهيها كلها .. عند إنهائك لها ستنهي المهمة وستفتح لك البخاخات.



Greasers Challenge :

ستجد هذه المهمة في المدينة .. وهي أيضاً مرحلة جانبية .. عموماً ستشاهد عرضاً .. بعدها سيكون عليك التخلص من كل الموجودين في المكان .. ليس الأمر بالصعب فقط تدريب على القتال .. قم بقتال أول 3 حمقى من العصابة وتخلص منهم .. ثم قم بالتخلص من ال3 الذين سيأتوا بعدهم .. وتنهي المهمة بكل سهولة .. وتسيطر على مكان جديد لحفظ اللعبة.



Wrong Part of Town :

ستجد هذه المهمة عند المكتبة .. بداية أنصحك بتقبيل إحدى الفتيات وذلك لكسب درع إضافي .. لأنك ستحتاج إليه فيما بعد .. الآن ستشاهد عرضاً .. تعرف فيه أن ال Nerds قلقون على Algie .. لتأخره في إحدى الأماكن وعليك أن تنقذه .. بعد العرض إذهب لعلامة X وقم بالتعامل مع أعضاء ال Greasers بعد العرض القصير .. ثم إذهب إلى علامة X وهي مكان Algie .. لتشاهد عرضاً قصيراً مرة أخرى .. والآن أنت تركب الدراجة .. هناك من يقود وعليك تولي أمر حمقى الGreasers .. الذين يطاردونك .. قم بضربهم بالمصيادة ( النبلة ) وإحذر من إنخفاض طاقتك .. حاول دوماً التخلص منهم قبل أن يقتربوا .. في منتصف الطريق سيظن قائد الدراجة أنهم قد ضاعوا ولكن ستكتشف أنه فخ .. قم بالتخلص منهم حتى الوصول للمدرسة فسيكونوا قد تاهوا .. وبعد النزول من الدراجة قد Algie إلى علامة X ليجتمع مع رفاقه .. وتنتهي المهمة.



Lola's Race :

تجد هذه المهمة في المدينة .. ستشاهد عرضاً فيه Lola و Johnny .. ثم سيأتي جيمي .. وسيكون حب لولا للفائز في سباق دراجات .. الآن عليك أن تسابق جوني و2 من عصابته .. في طريق صعب جداً .. وسيؤذونك العصابة في الطريق .. لذلك عليك التركيز ومحاولة البقاء بعيداً عنهم .. في الطريق ستواجه عقبة كبيرة وهي مجموعة قطارات أو شاحنات ! حيث أن الطريق مقسم لثلاثة أجزاء .. سيكون هناك جزئين تعود فيهما شاحنة للوراء أي أنك ستصطدم بها لو دخلت من هذا الجزء .. وجزء وحيد ليس به شاحنة .. وتتغير الأجزاء في كل مرة .. لذلك عليك مراقبة الطريق قبل إختيار الجزء الذي تسير فيه .. وبعدها بقليل ستصادف عقبة أخرى .. وهي مجموعة من العصابة تقطع الأشجار لتقع في الطريق بشكل أفقي فتسد عليك الطريق .. ويوجد جزء من الشجرة سيكون خفيفاً جداً .. وهو على الجانب الأيمن .. لذلك تابع طريقك من هذا الجانب حتى لا تصادف المشاكل .. حتى تصل للنهاية .. وستنهي المهمة وتصبح لولا صديقتك.



The Tenements :

ستجد هذه المهمة في المدينة .. ستشاهد عرضاً الآن .. ستتكلم معك لولا .. وتعرف أنها حزينة لإبتعاد الGreasers عنها .. بعد العرض عليك أن تذهب لعلامة X .. عندها إدخل للمكان عبر الوقوف على الدائرة المضيئة .. وإضغط مثلث .. وستدخل من النافذة .. الآن عليك أن تجمع أغراض لولا .. والممثلة بعلامة X والسهم الأصفر .. حاول أن تجمع الأغراض المتاحة لك بالبداية .. لأن هناك بعضاً منها موجود في غرف مقفلة وستعرف طريقة الدخول لاحقاً .. بعد جمع الأغراض الموجودة إصعد للطابق العلوي .. ادخل أول غرفة على اليسار .. ثم ستلاحظ وجود مكان مفتوح في نهايتها إدخل منه .. وتخلص من كل الأشقياء الذين يقابلونك .. تابع مسيرتك لنهايته لتجد باباً مفتوحاً إدخل منه .. اخرج من الغرفة واصعد الدرج .. وتخلص من كل الأشقياء .. وادخل الغرفة التي على يمينك لتأخذ الغرض الموجود وتشاهد عرضاً .. الآن قم بقتال الشرس الذي يواجهك .. للتغلب عليه كل ما عليك أن تبتعد عنه وتضربه بالمصيادة .. لأنه يتقدم ببطء شديـــد .. لذا كل ما اقترب منك اذهب للطرف الآخر .. عندما تجهز عليه خذ مطرقته وعد من حيث أتيت .. ثم انزل إلى الطابق الثاني .. إذهب لعلامة X لتأخذ الغرض الرابع .. ستجد بينك وبينه حاجز .. كل ما عليك إستخدام المطرقة .. وسينتهي من البداية .. ثم قم بتحطيم الحائط الذي أمامك بعد أن تأخذ الغرض لتجد باب على يسارك ادخل منه وانزل للطابق الأول .. وإذهب لعلامة X وإحصل على آخر غرض ليبقى عليك الخروج من المكان .. إخرج من المكان بالذهاب لعلامة X .. والآن أعد الأغراض لـ لولا .. وهي تمثل علامة X على الخريطة .. وستشكرك وتحصل على مكافأة .. وتنهي المهمة.



Glass House :

ستجد هذه المهمة في مبنى الدراسة .. حيث ستـكون من أكثـر المهمات المسليـة في اللعبة ولكن ستواجهك فيها صعوبة بعض الشيء :) .. ستشاهـد عرضاً تعرف فيـه أن مدرس اللغة الإنجليزية .. يريد الإنتقام من أحد المدرسين .. وسوف يكون الإنتقام بتدمير منزله ( على فكرة أكبر عدوين بالمدرسة هالمدرسين ) .. بعد العرض قم بالذهاب بسرعة لعلامة X .. وأنصحك بالذهاب بالزلاجة .. وذلك لأن الطريق طويل والمدرس سيركب سيارته .. ويجب أن لا يراك .. لذا إركب الزلاجة وعند الإقتراب من سيارة المدرس قف وراءها بالضبط وإضغط مثلث .. وذلك ليبدأ إتباع السيارة آلياً .. حيث أن جيمي سيخفض رأسه وهو يقود الزلاجة وسيتبع السيارة حتى تصل للبيت .. الآن بعد الوصول للبيت إنتظر قليلاً ثم إدخل المكان .. بإختصار عليك تحطيم المنزل إبدأ الآن مع السيارة .. ومن الأفضل أن تستعمل النبلة .. قم بضرب كل ما هو ممكن من السيارة .. إحذر من الشرطة عند قدومها فقد تأتي في أي وقت وأنت تدمر السيارة .. وسيكون هناك مقياس للتكسير يظهر لك على يمين الشاشة .. عند قدوم الشرطة إختبئ في السلة الموجودة على يمين المنزل .. ولونها بني يميزها عن البقية .. ولاحظ مكان الشرطة على الخريطة وقم بالخروج عند إبتعادهم .. وهكذا حتى ترى أنه لن ينفع الأمر مع السيارة .. وسيكون مقياس التكسير عند اللون الأصفر .. الآن عليك تدمير كل ما تجده حول المنزل .. هناك الكثير من آنيات الزهور وهناك الزجاج للنوافذ .. قم بتحطيم كل شيء .. وإحذر من الشرطة .. حتى تصل لنهاية المقياس .. سيكون عليك الخروج من منزل المدرس .. وبالطبع المكان ممتلئ بالشرطة بعد ما فعلته .. لذا عليك الإسراع ومحاولة الإبتعاد عن الشرطة حتى لا يضيع المجهود .. عند خروجك ستنتهي المهمة



The Rumble :

ستجد هذه المهمة عند المدينة .. أنصحك بالذهاب بالدراجة .. ستشاهد عرضاً تتحدث فيه لولا معك .. بعد العرض عليك أن تركب دراجتك وتتجه بسرعة إلى أحد أعضاء العصابة الممثل بعلامة X .. ثم ستلحقه حتى يقف ويكون مع أصدقاءه .. سيكونون 3 في مواجهتك .. تخلص منهم بسرعة والآن ستشاهد عرضاً وسيكون جوني موجود .. والشرطة تلاحقكم .. الآن بعد العرض ستجد نفسك على دراجة .. قم بالقيادة في الطريق الطويل ولا تهتم بالشرطة التي تلاحقك .. حتى تصل للنهاية سترى الشرطة ذهبت من تلقاء نفسها .. وجوني قد قفز ولكنهم عرقلوك .. وأصبحت دون دراجة في المكان أما جوني فيركب دراجة .. أولاً حاول تفادي ضربات جوني عند إقترابه منك .. وسيكون هناك مقياس صحة خاص به .. حتى تستطيع القضاء عليه عليك أن تنهي وجود أصدقائه .. وهم الموجودين عالياً .. يمكنك التخلص منهم بالنبلة .. وهم ممثلون بعلامة X حمراء بالخريطة .. أما بيت فهو صديقك .. بعد القضاء عليهم إنتبه على مقياس صحتك .. وتخلص من جوني .. للتخلص منه قم بضربه بالنبلة لأنه السلاح الوحيد الذي يصطاده وهو يركب الدراجة ويتحرك .. ومن المهم الإبتعاد عن ضرباته .. في منتصف المكان هناك دائرة إذا وقف بها جوني سيتجرد من دراجته .. ربما يقف بها فإذا ضاعت الدراجة أعتبرك فائزاً من الآن .. فهو ليس بقوي .. إذا لم تضع الدراجة منه تابع ضربك له بالنبلة .. أما إذا ضاعت الدراجة أنهِ عليه بلكماتك القوية .. ولتجنب لكماته إبق ضاغطاً على L1 مع الضرب حتى يتصدى جيمي للكماته عندما يضربك جوني .. وهكذا حتى ينتهي جوني وينتهي معه الفصل الثالث والمهمة.



Chapter 4 :

A Healthy Mind in a Healthy Body , And Other Lies



Stronghold Assault :

ستجد هذه المهمة عند المكتبة .. حيث ستشاهد عرضاً .. بعده عليك أن تسأل أحد الحمقى من عصابة ال Nerds عن مكان زعيمهم .. الآن إذهب لعلامة X حيث تجده .. قم بضربه قليلاً حتى يعترف .. الآن إذهب لعلامة X وسيواجهك حاجز .. قم بالقفز حتى تمر .. عند وصولك سيكون هناك أحمق آخر .. قم بضربه قليلاً حتى يعترف بالرقم السري .. وقف أمام الباب وإضغط مثلث لتضغط الرقم السري ويفتح لك الباب .. الآن أحذرك من هذه المهمة التي هي من أصعب ما يواجهك .. ستكون الآن في طريق طويل .. قبل التقدم أنصحك بأن تجهز النبلة .. سر للأمام في طريقك وستواجهك بالطريق جدران عليك القفز من فوقها لتخطيها .. كلما وجدت أحد أعضاء العصابة قم بضربه من بعيد بالنبلة لأن أسلحتهم لا تصل إليه من بعيد .. وهكذا حتى تشاهد عرضاً ترى فيه Earnest الزعيم .. وهو يقف أمام سلاح قوي .. عليك الحذر الآن .. بعد أن تمر من الباب الصغير قف وراء صخرة للإحتماء من سلاحه القوي الذي لا ينفد .. إجعل وجهك تجاه مكان السلاح .. وإضغط السهم الأمامي حتى ترى دائرة صغيرة لتحديد الهدف بالنبلة .. إضغطه مرة أخرى لتصبح دائرة كبيرة وفي وسطها دائرة التحديد .. الآن حاول التحرك قليلاً حتى يصبح محول الكهرباء في مرماك .. إضربه ليهرب Earnest .. حتى الآن لم تنتهِ المهمة .. إذهب للسلاح الذي كان يقف عليه Earnest .. عليك أن تضرب الباب .. وسيكون له مقياس صحة .. ستستغرق الكثير من الوقت لتكسره .. ولكن إحذر وأحذرك بشدة من أعضاء العصابة الذين يظهرون من النوافذ على الجانب الأيمن والأيسر ومقابلك أيضاً .. لأنهم سيتسببون بنهاية حياتك إن لم تتعامل معهم بسلاحك .. في البداية بعد ضربك الباب بقليل سيظهرون .. وهم على الجانب الأيسر .. ومن ثم مقابلك في المنتصف .. ومن ثم الجانب الأيمن .. إترك الباب قليلاً وقم بالتخلص منهم بعدها لن يزعجوك كثيراً .. تابع حتى ينتهي مقياس صحة الباب لتدخل المكان وترى Earnest وتبدأ المواجهة القوية.



Nerd Boss :

سيكون بالبداية على جسر في مكان عالي .. يوجد سهمين لونهما أحمر يشيران إلى محول الكهرباء .. إضربها ثلاث ضربات قوية بالنبلة ليسقط الجسر ويذهب لمكان آخر .. الآن حاول التخلص من المحولين بسرعة كبيرة لأنه يرمي عليك كرات متفجرة .. كما فعلت سابقاً .. ثلاث ضربات قوية لكل محول .. ثم سيذهب لجسر آخر .. قم بمرة أخرى بعمل ما عملته سابقاً .. لينتهي Earnest وأسلحته .. وتنتهي المهمة وتربح سلاح قاذف البطاطس.



Funhouse Fun :

ستجد هذه المهمة داخل المكتبة .. سترى عرضاً .. بعده عليك التوجه إلى مدينة الملاهي .. قد دراجتك بسرعة إلى مدينة الملاهي لأن هناك توقيت .. وهي ممثلة بعلامة X على الخريطة .. عند دخولك للمدينة إذهب لعلامة X للدخول للعبة .. عندما يفتح لك المكان إدخل .. بعدها ستكون في مكان مغلق .. توجه لنهاية المكان .. لترى مثل مروحة وفي منتصفها دائرة أنت تقف أمامها .. للدخول إضغط R3 أولاً .. حتى تنحني وتدخل المكان .. ثم سيكون هناك شجار .. ساعد أعضاء ال Nerds .. بعد القضاء على حمقى العصابة الأخرى عليك أن تقود Bucky و Fatty للخارج .. الآن ستلاحظ أن هناك طاولة .. إقفز وقف عليها .. هناك كتاب بارز في المكان قف أمامه وإضغط مثلث .. سترى السلم قد نزل للأسفل .. الآن تسلق السلم .. ستجد نفسك في مكان مخيف .. عليك الذهاب لعلامة X .. إذهب وإحذر من الأفخاخ المنصوبة .. إمش في المكان بحذر وبتأني .. عند الوصول إدخل من الباب .. وقف بالدائرة المضيئة وإضغط مثلث .. سترى أعضاء عصابة Nerds يمرون .. بعدما يمرون سيكون هناك ثلاثة أعضاء من عصابة الJocks .. عندما يمر الأول في وقت وقوفه تماماً تحت الفخ الأول إضغط X ليُقضى عليه .. وهكذا مع الثاني والثالث .. والآن إخرج من الباب .. وقف بالدائرة الصفراء .. عليك الخروج من المتاهة مع صديقيك .. للخروج قف أمام الزر المتعلق بكل باب وإضغط مثلث حتى تجد طريقك .. بداية إذهب للباب الذي على يسارك .. ثم تابع مسيرك وإتجه نحو اليمين دون فتح أي باب .. عندها سيواجهك باب مغلق وباب مفتوح على يمينك .. إدخل من الباب المغلق أمامك .. لتجد Bucky .. ثم إدخل من المفتوح .. وتابع للأمام حتى تجد Fatty .. الآن تابع طريقك وإفتح أول الأبواب التي تصادفك .. حتى تجد باباً أزرقاً .. إخرج منه .. الآن عليك أن تذهب لعلامات X وتبطل عمل كل الفخاخ .. إذهب للأولى وستصادف أحد أعضاء الJocks تخلص منه وأبطل عمل الفخ .. ثم إذهب للثانية عبر الجسر ذاته وأبطل عملها وتخلص من الأحمق .. وتابع للأخيرة ولكن إذهب في الجسر للجهة اليمنى لتصل للأحمق الأخير وتنهي عمل الفخ .. الآن إنزل الدرج .. وإدخل من الباب .. ثم عليك أن تجد أعضاء ال Nerds .. ستجد الأول على يسارك .. والثاني ستجدها في نفس الجهة ولكن بعد أن تتقدم للأمام قليلاً .. الآن إصعد الدرج .. وإتجه نحو علامة X والتي هي الباب وإخرج منه .. لتنهي المهمة بنجاح.



Here's to You Ms.Philips :

ستجـد هذه المهمة عند غرفة مادة الرسم .. ستعرف أن مدرسة الرسم لديهـا موعد .. وستطلب منك جلب بعض الأشياء .. بعد العرض إخرج من المبنى .. وإذهب للمدينة .. هناك 3 أشياء .. 2 في مدينة .. وواحد في مدينة أخرى .. إذهب لأيهما تشاء .. وإدخل المحلات وأحضر الغرض .. الأغراض هي ثلاثة .. ثوب أحمر و عطر و عقد .. بعد جلب الثلاثة إرجع للمدرسة وإذهب لغرفة الرسم وأعطها الأغراض .. وستشاهد عرض وتنتهي المهمة بمكافأة كبيرة.



Paparazzi :


ستجد هذه المهمة عند مكان Earnest .. حيث ستشاهد عرضاً يطلب فيه منك Earnest تصوير Mandy .. بعد العرض إذهب إلى علامة X وهي نادي الرياضة GYM .. عند دخولك ستجد مجموعة من الفتيات يتدربن على التشجيع .. قم بتصوير ماندي التي يشار إليها بسهم .. بعدها سترى عرضاً قصيراً .. ثم عليك الذهاب لتصويرها مرة أخرى .. إخرج من المكان و إذهب لعلامة X لتجد سلماً .. تسلقه وستكون داخل مسكن الفتيات .. الآن سر للأمام حتى نهاية المكان وستكون أمام سلم .. إنزله وستصبح في غرفة في مسكن البنات بالطابق الثاني .. الآن راقب حركة مراقبة المكان جيداً .. وهي تمثل رمز الدائرة الحمراء .. عندما تدخل غرفة إذهب وبسرعة إلى علامة X .. ستجد نفسك بالحمام إحذر وعد بسرعة .. هناك حائط أمامك .. إلتصق به وجهز الكاميرا .. الآن إضغط السهم الأمامي لترى مستطيل وفيه ما تصوره الكاميرا .. الإطار أحمر خفيف .. تحرك إلى اليمين ببطء شديد حتى يصبح الإطار أخضر .. إلتقط الصورة بسرعة شديدة وستشاهد عرضاً قصيراً مرة أخرى .. الآن المراقبة أصبحت بالطابق السفلي .. إذهب بحذر لعلامة X ولكن لا تدخل الغرفة .. صورها من الخارج .. عندما تضع المستطيل عليها لن يكون الإطار أخضر .. عليك عمل Zoom وذلك بالضغط على السهم الأمامي .. حتى يصبح الإطار أخضر .. بعد التصوير عليك إرجاع الصور لEarnest .. وهو في المكتبة .. إخرج من المكان بالطريقة التي دخلت بها .. ثم إذهب للمكتبة وهي علامة X لتجد إيرنست وتعطيه الصور .. وتنتهي المهمة.





Galloway Away :


ستجد هذه المهمة عند غرفة الرسم .. حيث ستعرف في عرض أن مدرس اللغة الإنجليزية وصديق مدرسة الرسم قد أُدخل إلى المصحة .. الآن بعد العرض إخرج من المبنى وإذهب إلى علامة ال X .. ستدخل من نفق ثم نفق آخر .. حتى تصل لعلامة X أخرى وتقابل المدرسة .. الآن عليك أن تدخل المكان .. ولكن طبعاً الدخول لن يكون علني لأنه غير مشروع .. إذهب لعلامة X لتجد شجرة .. تسلقها وإنزل في المكان وذلك بالمشي على الغصن وضغط زر دائرة .. ستشاهد عرضاً به أحد المجانين يكلمك .. الآن لا عليك منه وإذهب منحنياً بالضغط على R3 .. وحاول أن تختبئ وراء الأشجار .. مهمتك تدمير محول الكهرباء .. عندما تصبح في مكان يمكنك منه تدميره بالنبلة .. قم بهذا العمل بسرعة .. الآن كما جئت متسللاً إذهب دون أن يراك أحد لعلامة X وإدخل من الباب .. ستجد نفسك أوتوماتيكياً منحني .. عليك الدخول دون أن يراك المراقب .. إذهب منحنياً بجوار الحائط إلى نهاية الممر القصير .. راقب حركة المراقب .. عندما يدخل من الباب الصغير فوراً وبسرعة إدخل أنت من الباب الذي على يسارك .. ثم إدخل من الباب الذي أمامه أيضاً دون خوف .. الآن عليك أن تراقب حركة المراقبين على الخريطة حتى تصل لعلامة X بسلام .. أنصحك بالذهاب من الجهة اليسرى .. ثم عندما يواجهك الحائط إذهب لليمين وستكون بقرب علامة X ولكن هناك بعض المراقبين .. لن يروك إذا تقدمت بسرعة ودخلت المكان .. سترى المدرس في عرض .. ثم ستكون قد أنهيت المهمة وسترى عرضاً تكون فيه مع المدرس خارج المدرسة .. وتنال جائزة مجزية.



Jocks Challenge :


ستجد هذه المهمة في قاعة الألعاب .. وسيكون هناك تحدي بينك وبين حمقى الJocks في مباراة Dodgeball .. المباراة سهلة إذا ركزت جيداً .. O للقفز .. X للضرب بالكرة .. مربع للتمرير .. في البداية ستكون الكرة بينك وبين أحد لاعبي الجوك .. وعليك بضغط مثلث بشكل متتالي وسريع للحصول عليها .. كل فريق يتكون من ثلاث لاعبين .. لتخرج أحد لاعبيهم عليك ضربه بالكرة .. وأنصحك لتضرب بقوة أن تقفز وتضرب .. عليك أن تخرج لاعبي الفريق الثلاثة لتفوز .. المهمة جانبية فلن تؤثر على تقدمك .. ولكن من الجميل أن تنهيها فيفتح لك مكان حفظ جديد :) .. المباراة تتكون من ثلاثة أشواط .. الفائز بشوطين يفوز بالمباراة .. لا أخفيك بأن اللعبة صعبة مع الجوك وهم من الأقوياء .. ولكن يمكنك الفوز .. عندما يرمي أحدهم الكرة عليك يمكنك الإبتعاد عنها بضغط O مع الجهة التي تود الذهاب إليها .. حاول أن تفوز بالمهمة وإن لم تستطع يمكنك الفوز مع التكرار والتدريب .. حتى تنهي شوطين بفوزك وتنتهي المهمة.





Defender of The Castle :


ستجد هذه المهمة عند مكان Earnest .. وستشاهد عرضاً .. تعرف فيه أن الجوك قادمون لتدمير ال Nerds بعد الصور التي إلتقطتها لماندي .. الآن بعد العرض إذهب لعلامة الX .. عليك الدفاع عن المكان مع النيرد .. قم بالقضاء على كل أعضاء الجوك ولكن سيتدمر الجدار .. بعد تدمير الجدار إذهب وبسرعة لقاذف البطاطس .. والآن عليك أن لا تسمح لأي من الجوك بأن يتخطى الباب الموجود تحت القاذف تماماً .. المهمة صعبة جداً جداً .. ولكن أحذرك أولاً من الذين يمسكون بالمضارب ويركضون .. هؤلاء لن يهاجموا أي أحد من العصابة بل سيتقدموا فوراً نحو الباب .. لذلك قم بالتخلص منهم ولا تهمل أيضاً الأعضاء الأساسيين الذين سيقاتلون أولاً .. لأنهم أيضاً خطيرين جداً .. خطـر الذين يتقدمون فوراً أنهم إذا وصلوا للبوابة ستخسر المهمة .. وخطر الذين يقاتلون ولا يتقدمون أنهم يضربونك بالنبلة لذا إحذر من الطرفين .. وأسهل الطرق هي أن تهتم بالذين يدخلون فوراً متقدمين نحو الباب .. عندما تجد أقرب شخص منهم بعيد جداً قم بضرب الذين يضربونك بالنبلة .. ثم عد بسرعة للذين يدخلون المكان .. وهكذا حتى تكون قد أنهيت عليهم كلهم .. واحذر من أن بعض الذين تضربهم يقومون ويواصلون طريقهم نحو الباب دون أن تراهم .. حتى تنهي المهمة.



Discretion Assured :


ستجد هذه المهمة في قاعة الرياضة .. وستشاهد عرضاً فيه جيمي وماندي حزينة .. حيث ستقول لك أنه قد إنتشر لها صور فاضحة في أرجاء المدرسة .. بعد العرض عليك مساعدتها .. وذلك بالرش عليها .. إخرج الآن من قاعة الرياضة وهناك توقيت .. إذهب لعلامة X الأولى التي ستجدها قريبة منك .. هناك طلاب حولها لا تتحدث معهم أو تؤذهم لعدم ضياع وقتك .. قم بالرش عليها فقط .. وعندما تنتهي الصورة قم بالذهاب لعلامة X الثانية الموجودة عند المكتبة .. سيكون هناك طلاب حولها أيضاً من عصابة الNerds لا تعرهم أي اهتمام .. وقم بالرش عليها أيضاً .. بعد أن تتخلص من الصورتين الموجودتين في المدرسة عليك الذهاب للمدينة .. إذهب لعلامة X الأولى في المدينة وقم بالرش عليها .. بعد الرش ستشاهد عرضاً فيه أحد أعضاء ال Nerds يقوم بلصق صورة جديدة بدل التي قمت بالرش عليها .. الآن عليك الإنتظار مكانك حتى يأتي عضو العصابة للمكان الذي رششت فيه .. عندما يأتي تخلص منه بسرعة وتذكر التوقيت .. بعدها عليك الرش على الصور الموجودة في علامات ال X .. وهي ليست كثيرة ويمكنك إنهاؤها بسرعة .. بعد الرش عليها كلها ستنهي المهمة بنجاح .. وتصبح ماندي صديقتك.





Nice Outfit :


ستجد هذه المهمة في مكان Earnest .. ستشاهد عرضاً وستعرف فيه أن لدى إيرنست خطة رائعة للإنتقام من الJocks .. بعد العرض عليك الذهاب لملعب كرة القدم .. سيكون هناك شخص يلبس ملابس حمراء .. أنصحك بتسلق الشجرة .. هناك مقياس صحة له .. قم بضربه من فوق الشجرة حتى ينتهيَ مقياس الصحة الخاص به .. من ثم ستشاهد عرضاً به أعضاء الJocks والماسكوت يلاحقونك .. ثم ستكون في المسبــح مع الماسكوت لوحدكم وذلك بعد أن يتولى أعضاء النيرد أمر باقي أعضاء العصابة .. إنتبه من الماسكوت فهو خطير جداً .. وضربته قوية .. أنصحك بضربه من بعيد بالنبلة .. أو باقي الأسلحة .. أما إذا رغبت بضربه عن قرب فعليك أن لا تسمح له بأخذ الفرصة وضربك .. حاول أن تنفذ عليه الحركات التي تعلمتها مثل ضربة الرجل وغيرها .. وإذا إحتجت فهناك علبة كولا في زاوية المسبح .. يمكنك أن تأخذها إن أصبحت حياتك في خطر .. وهكذا حتى تنتهي من الأحمق لتنهي المهمة وتربح ملابسه.



The Big Game :
ستجد هذه المهمة عند مكان Earnest .. ستشاهد عرضاً وسيكون إيرنست في بدايته يتكلم مع نفسه .. ثم سيخيفه جيمي .. سيكون عليك القيام بعدة أشياء .. بعد العرض إذهب لعضو العصابة وإضغط L1+X لتقوم برقصة مخصصة .. سيظهر لك مستطيل صغير وعلامات تمر عندما تصبح العلامة في المستطيل إضغطها .. بعدها عليك التكلم مع جواسيس النيرد .. إذهب للأول .. سيعطيك كرة عليك أن تستبدلها بكرتهم التي يلعبون بها .. إذهب لعلامة X .. وقف أمام الحقيبة وإضغط مثلث لتستبدل الكرة وتستمتع بالمشهد المضحك بعدها .. تكلم مع الجاسوس الثاني .. سيعطيك صمغاً .. ( لاصقاً ) .. إذهب الآن لعلامات الX لتضع الصمغ على المقاعد .. عند وصولك للمكان قف أمام الدائرة المضيئة وإضغط مثلث .. ستلاحظ أن الدائرة إختفت .. بعد أن تنهي العلامات الأربعة .. إستمتع بالعرض المضحك .. إذهب للجاسوس الثالث .. وتكلم معه ثم بعدها عليك التوجه لقاعة الرياضة .. عند دخولها إنزل السلالم وإذهب للدائرة المضيئة .. وإضغط مثلث .. ثم سيبول جيمي فيها :D الآن غادر المكان بسرعة .. وإستمتع بالعرض المضحك .. إذهب للجاسوس الرابع وتحدث معه .. سيعطيك أكياس اللؤلؤ .. إذهب الآن لملعب كرة القدم .. سيكون هناك ثلاث دوائر مضيئة .. إذهب للأولى وقف عليها .. إضغط R1 .. إفعل ما فعلته مع الثانية والثالثة .. وإستمتع بالعرض المضحك .. إذهب للجاسوس الآخير .. وتحدث معه .. بعدها سيكون عليك تغيير الكتابة التي على لوحة المباراة في الملعب .. إذهب لعلامة X .. وإدخل الدائرة المضيئة .. وإضغط مثلث وإضحك بالعرض .. ستنتهي المهمة الآن.



Jock Boss :

ستبـدأ هذه المهمة تلقائياً بعد المهمة السابقة .. الآن عليك أن تتخلص من الموجودين .. سيقوموا برمي كرات متفجرة عليك .. أنصحك بأن تلتقطها فور نزولها وترميها عليهم .. لكن إحذر أن تصيبك فور سقوطها .. هناك ثلاثة عليك إصابتهم .. الآن بعد أن تنتهي منهم كلهم سيكون هناك ثلاثة مرة أخرى .. وسيهجم عليك آخرون يمكنك القضاء عليهم بالضرب واللكمات .. مرة أخرى تخلص من الثلاثة المشار إليهم بالسهم بنفس الطريقة .. رمي الكرات المتفجرة عليهم .. بعد الإنتهاء منهم مرة أخرى سيكون هناك ثلاثة .. وسيهجم عليك غيرهم .. بالطريقة ذاتها قم بالتخلص منهم .. برمي الكرات المتفجرة .. حتى تنتهي منهم .. الآن سيبقى تاد وحده .. قم باللحاق به وإضربه ضربة واحدة فقط .. وسيقع وينتهي مقياس صحته .. وتكون قد إنتصرت على الجوك .. وأنهيت الفصل الرابع وأنهيت المهمة.





Chapter 5 :

The Fall And Rise of Jimmy Hopkins , Aged 15



Cheating Time :


ستجد هذه المهمة عند الساحة التي يوجد بها الباص .. ستشاهد عرضاً ترى فيه مدرس اللغة الإنجليزية يسكر كالعادة .. بعد العرض عليك التوجه لعلامة المثلث الأصفر .. ستجد سلماً تسلقه .. بعدها جهز كاميرتك بسرعة فائقة .. عليك إلتقاط صورة لعضو عصابة الPreps بسرعة كبيرة .. بعدها يجب عليك الذهاب لقاعة الرياضة .. إدخل القاعة ثم إنزل السلالم وتابع مسيرتك للأمام وإصعد السلالم مرة أخرى .. ستجد باباً صغيراً على يسار المكان الذي وصلت إليه .. إدخل منه وإصعد الدرج حتى تصل للعلامة المضيئة الصفراء .. قف عليها وجهز كاميرتك .. بعد رؤية العرض القصير قم بالتصوير بسرعة .. ولا تنسَ عمل zoom .. الآن عليك أن تنزل بسرعة وتتبع عضو الPreps .. إخرج من الباب الموجود .. لتكون خارج المبنى .. تسلق السلم الموجود على يسارك .. ثم إهبط في المساحة الموجودة على اليسار أيضاً .. سترى عرضاً قصيراً قم يجب عليك تصوير صورة سريعة .. ولا تنسَ عمل zoom مرة أخرى .. الآن عليك الذهاب للمكان الذي وجدت المهمة فيه .. للخروج من المكان الذي أنت فيه إقفز من السور الحديدي الذي بجانبك .. الآن إذهب لعلامة X لترى عرضاً قصيراً يتدخل فيه جيمي .. وسترى إحراج المدرس السمين بعدها :D لتنهي المهمة.





Making A Mark :


ستجد هذه المهمة في مسكن الأولاد Boys Dorm .. أنصحك بالذهاب بدراجتك للضرورة .. ستشاهد عرضاً يقترح فيه عليك الأصدقاء الجدد زعماء العصابات أن تقوم بعمل علامة كبيرة .. الآن بعد العرض إخرج من المبنى وإذهب لعلامة X .. ستجد دائرة صفراء مضيئة قم بالتسلق بالوقوف عليها وضغط مثلث .. لتجد سلماً آخراً قم بتسلقه أيضاً .. لتجد سلماً آخراً قم بتسلقه .. الآن عليك عمل رشة كبيرة .. قم برش الجزء الأول منها ثم الجزء الثاني والجزء الثالث .. بعدها ستتجمع الشرطة كلها عليك .. لا تخف فهم لن يصعدوا لك .. الآن إنزل بهدوء من مكانك .. حتى تصل للأرض .. عليك تصوير ما فعلته من علامة X على الخريطة .. إركب دراجتك وإمش بأقصى سرعة دون أن تضرب أحداً بها وإبتعد عن العلامة قليلاً .. الآن إقترب منها ولن يكون قد لاحظوك الشرطة .. قم بإختيار الكاميرا وإعمل zoom وقم بالتصوير ثم عد لمسكن الأولاد .. أما إذا رأوك الشرطة .. يمكنك أن تجري حتى يتعبوا ويتوقفوا .. فتصور بسرعة وتعود لمسكن الأولاد .. عند العودة إدخل لمسكن الأولاد وإذهب لعلامة X .. لتنهي المهمة بنجاح.



Rats In The Library :


ستجد هذه المهمة عند المكتبة .. حيث ستشاهد عرضاً تعرف فيه أن الفئران منتشرة بشكل فظيع في المكتبة .. ويظنون أنك الفاعل .. عليك قتل 20 فأر .. أولاً السلاح الأمثل للمهمة هو النبلة .. قم بضغط L1 وأنت تمشي .. كل ما وجدت فأراً قد تم وضع دائرة عليه قم بضربه .. وهكذا حتى تنهي كل الفئران .. ثم ستشاهد عرضاً قصيراً .. للملاحظة .. فالفئران على الخريطة ممثلة بدوائر حمراء .. إذا قتلت ال20 فأراً ستنهي المهمة بنجاح.





The GYM is Burning :


ستجد هذه المهمة عند قاعة الرياضة .. حيث ستشاهد عرضاً ترى فيه القاعة تحترق .. وسيتهمك مدرب الرياضة بأنك فاعل الحريق .. بعد العرض عليك أن تنقذ الموجودين في القاعة .. عند دخولك القاعة بعد العرض عليك أن تأخذ المطفأة .. ستراها على الخريطة ( علامة X ) .. قم بأخذها بالوقوف أمامها وضغط مثلث .. الآن بعد أن أخذتها إذهب للحريق الأول وأطفئه بالضغط على R1 .. ثم قف بالدائرة الصفراء وإضغط مثلث .. تابع الضغط حتى يخرج الطالب .. ثم خذ المطفأة مرة أخرى .. وإذهب للحريق الآخر .. أطفئه الآن ثم إذهب للحريق الآخر .. وأطفئه .. ستقف ماندي وتخرج .. الآن يوجد دائرة مضيئة بجانبك قم بالوقوف عليها وإضغط مثلث .. حتى يخرج الطالب .. بعد خروجه سيتعرض للنار مرة أخرى .. قم بإطفائها .. ستبقى نار واحدة لم تطفئها .. قم بإطفائها لتشاهد عرضاً .. تشكرك فيه ماندي .. الآن عليك أن تجد مسبب الحريق .. إنزل السلالم وإدخل أول باب على يمينك لتشاهد عرضاً وتنهي المهمة بنجاح.



Finding Johnny Vincent :


تجد هذه المهمة في المدينة .. ستشاهد عرضاً تعرف فيه أن جوني مفقود .. وسيتهمك أعضاء الGreasers ولولا .. لكن لست أنت الفاعل طبعاً .. الآن عليك الذهاب للمصحة .. علامة X على الخريطة .. عند الوصول تسلق من الشجرة التي تسلقتها سابقاً .. في هذه المرة عليك الدخول فوراً من الباب .. سيكون هناك مراقب .. إنتظر حتى يكون وجهه للجهة الأخرى وإدخل من الباب بسرعة كبيرة .. مرة أخرى ستجد نفسك منحنياً .. عليك الوصول للباب كما فعلت سابقاً .. إدخل من الباب الأول ثم إدخل من الباب الثاني .. الآن عليك أن تراقب الأطباء بالخريطة وهم كما عرفت سابقاً الدوائر الحمراء .. إسلك الإتجاه المعاكس لإتجاههم حتى تصل للباب وتمر منه بسلام .. بعد المرور من هذا الباب سيواجهك باب قريب آخر إفتحه .. هناك طبيب نائم إتركه ولا تقترب منه .. عليك المرور للباب .. لا تقترب من النائم ولكن إقفز من المكان الذي تجد فيه صناديق مجتمعة .. وإدخل من الباب .. إنحني وحتى تصبح بجوار الحائط هناك طريقة .. تعتمد على قوة ملاحظتك وسرعتك .. إنظر للرجل فهو يلف وجهه لليمين تارة ولليسار تارة أخرى .. ثم إنحني وإذهب لنهاية الحائط .. وعندما يلف وجهه للجهة المعاكسة إدخل أنت من الباب .. الآن إحذر وراقب الخريطة بسرعة .. فهناك العديد من الأطباء .. إذهب من الجهات المعاكسة لهم حتى تصل لعلامة X وهي باب غرفة جوني .. سيتكلم معك جوني ويقول لك كيف تحصل على الملابس .. كي تمر مرة أخرى عليك عمل الشيء ذاته .. فهناك مراقب ينظر للإتجاهين .. عندما تقترب منه إنتظر حتى يلف وجهه للجهة المعاكسة ومر أنت بسلام .. وإذهب لنهاية الطريق فيصبح على يمينك باب إدخله .. هناك مراقب يمشي في المكان .. عليك أن تمر من المكان كما فعلنا سابقاً .. عندما يكون وجهه بالجهة المعاكسة إدخل أنت .. وهكذا حتى تستطيع الدخول من الباب الموجود .. وتحصل على الملابس .. الآن تحرك بشكل طبيعي وإذهب لعلامة X .. حيث ستتكلم مع الحارس .. وسيأخذ إستراحة .. إدخل من الباب الموجود على يمينك ثم إدخل من الباب الذي يقابلك حتى تصل للدائرة الصفراء .. قم بضغط مثلث .. الآن عليك أن تساعد جوني ليهرب .. إذهب معه لعلامة X .. في أحد الأماكن ستقفل عليكم كل الأبواب ما عدا باب سينزل عليه الحائط الحديدي ولكن سيكون الباب مفتوحاً .. إذهب إليه ثم قف أمامه .. إضغط مثلث بشكل متكرر لترفعه .. ثم تابع سيرك نحو علامة X .. عندما تصل إليها .. ستكون قد أنجزت المهمة .. وأخرجت جوني .. ستشاهد عرضاً وتنتهي المهمة.





Townies Challenge :


تجد هذه المهمة في المدينة .. ستشاهد عرضاً .. الآن عليك قتال الموجودين .. هم ثلاثة .. بعد أن تمرغ أنفهم بالتراب سيأتيك ثلاثة آخرين .. قم بالتخلص منهم مرة أخرى .. وستنتهي المهمة .. وتحصل على مكان حفظ جديد .. مبـارك.



Revenge on Mr.Burton :


ستجد هذه المهمة في المدينة .. ستشاهد عرضاً تتعرف فيه على Zoe الفتاة الجميلة .. وستطلب منك أن تشاركها بالإنتقام منه .. بعد العرض عليك الذهاب إلى علامة X .. عند وصولك ستأخذ أداة تساعدك بالمهمة .. ثم إذهب لعلامة X مرة أخرى لتجد Zoe .. الآن ستعرف مهمتك .. عليك أن تضرب كل الحمامات وتخربها .. حتى يبقى حمام واحد أعدته زوي للمهمة .. إحذر من أن يراك السيد Burton .. وإحذر أيضاً من الوقت لأنه سريع جــــداً .. الآن قم بالذهاب لعلامات X وقم بضرب كل الحمامات .. هي ثلاثة حمامات إذهب للأول وقم بضربه ثلاث ضربات قوية بالنبلة .. وسينهار .. إذهب للثاني الذي سينهار بثلاث ضربات أيضاً .. والثالث كذلك نفس الشيء .. ثم بعدها إذهب لZoe الممثلة بعلامة X على الخريطة .. لتشاهد عرضاً .. بعده سيكون عليك ركوب السيارة بسرعة كبيرة .. عند الركوب قد السيارة وإضرب بها الحمام .. وإستمتع بالعرض المضحك وقد أنهيت المهمة.





Preppies Vandalized :


ستجد هذه المهمة في نادي الملاكمة .. ستشاهد عرضاً وكالعادة في هذا الفصل سيتهموك مرة أخرى .. بسرقة بعض الأشياء .. بعد العرض عليك أن تذهب للـ Greasers .. إذهب لعلامة X .. عندها ستتحدث معهم .. ثم ستعرف أن Townies هم من فعلوا ذلك .. إذهب لعلامة X الآن .. إدخل من الباب .. الآن يجب أن لا يراك أحد .. إصعد للطابق العلوي متسللاً .. أنصحك بأن تتخلص من الأحمقين الموجودين في الطابق السفلي لأنه لن يؤثر إن رأوك .. الآن قم بتصويرهم وهم يضعون الفئران بالحقائب .. ثم إخرج من الباب الرئيسي للمكان .. الآن قم بالذهاب لعلامة X .. ستجد التاوني يحتفلون بحرق التحف .. قم بالتصوير وعد إلى مكان الملاكمة .. سيعترض طريقك باب مغلق في العودة .. ستجد على يسارك زراً قف أمامه وإضغط مثلث .. ثم تابع طريقك للنادي ( علامة X ) .. لتشاهد عرضاً وتنهي المهمة.



Go See The Principal :

ستجد هذه المهمة عند مكتب المدير .. كل ما هو في المهمة أنك ستشاهد عرضاً وتعرف أنك مطرود من المدرسة .. وتنتهي المهمة.



Busting in Part 1 :

ستجد هذه المهمة عند مسكن الأولاد .. حيث ستشاهد عرض وترى أن جيمي يشتكي لأنه مكروه من الكل .. وهو يتحدث مع بيت .. بعد العرض عليك الذهاب إلى منزل روسل .. إذهب إلى علامة X بالخريطة وهو قرب الحديقة بالمدينة .. عند الوصول ستشاهد عرضاً يدق به جيمي على الباب .. ثم يفتح الباب ويظهر روسل على دراجته النارية .. والآن بعد العرض بسرعة كبيرة إركب الدراجة التي بجانب الدراجة التي يركبها روسل .. وإتبعه ، لا تجعل المسافة بينكما كبيرة حتى لا يتوه عنك .. وهو للتحديد يذهب إلى مكان عصابة Townies .. حيث سيشهد المكان معركة كبيرة بينك وبين زعيم عصابتهم .. عند الوصول للمكان سترى روسل يندفع بدراجته النارية ويحطم الباب .. بعدها سيدخل جيمي ويشاهد روسل متعباً وملابسه ممزقة .. ثم ستأتي الشرطة وسيندفع روسل لإخافتهم ولكي يشغلهم عنك .. الآن سيبدأ الجزء الثاني من المهمة.



Busting in Part 2 :

الآن وبعد أن ذهب روسل لإبعاد الشرطة عليك متابعة الطريق لوحدك .. ستقابل الآن Zoe .. التي سترشدك للوصول لإدغار .. الآن عليك العبث بأزرار الكهرباء .. هناك علامتي X بالخريطة .. إذهب للأولى وستجد حمقى الTownies وعددهم 2 .. قم بالتخلص منهم وإضغط الزر .. ثم إذهب للثانية ولكي تصل لها عليك أن تنزل من تحت العمود المائل .. بالضغط على R3 .. ثم تخلص ممن يزعجوك من العصابة وإضغط الزر .. الآن عليك العودة لZoe الموجودة في نفس مكانها .. وعندما تصل إليها .. عليك أن تتبعها حتى تقف .. هناك باب إدخل منه لتصل لعلامة X .. وتضغط الزر .. الآن عليك أن تتبع Zoe حتى تتوقف هي أمام باب مغلق .. وستظهر لك علامة X جديدة إذهب لها .. ستجد هناك ذراع لتحريك القطار قم بضغط مثلث وأنت بجانبها لتحريكها .. ثم ستكون هناك علامة X جديدة مرة أخرى بجانبك .. إذهب وحرك القطار من الذراع أيضاً .. الآن عليك الذهاب لعلامة X مرة اخرى .. سيواجهك بالطريق حمقى من العصابة قم بالتخلص منهم بسرعة .. عندما تصل سيكون عليك الوصول للزر لتضغطه وتفتح الباب وهو علامة X على الخريطة .. والطريق طويل حيث انك ستصعد الدرج وتلف لفة طويلة لتصل .. وسيواجهك بالطريق أعضاء العصابة وهم إثنين .. بعد أن تضغط الزر إنظر وراءك تماماً ستجد صناديق وفوقها جزء من السور مقطّع .. قم بالقفز من هذا المكان .. وإلحق بZoe .. ستشاهد عرضاً قصيراً وهناك الكثير من أعضاء العصابة .. ستذهب Zoe لتشغلهم وتتحدث معهم .. الآن عليك أن تركض بأقصى سرعة ممكنة للإتجاه المعاكس لهم أي لإتجاه السلم .. بعد أن تصعد السلم لن يلاحقوك أبداً وعند وصولك هناك 3 من أعضاء العصابة .. أحدهم يدعى Omar ومعهم مفتاح المكان الذي تجد فيه Edgar .. قم بالتخلص من الثلاثة وخذ المفتاح من عمر .. الآن قف بالدائرة المضيئة لتدخل المواجهة الصعبة مع إدجار .. عند وصولك تابع طريقك للأمام .. ستصبح أمام باب مغلق .. قف أمام لوحة الأرقام وإضغط مثلث ليفتح الباب .. الآن سترى إدجار ينزل بالمصعد .. لا تنتظر إنما ستجد على يمينك سلم إنزله بحذر .. ثم إمشي للأمام .. الآن عليك الحذر بنزول هذه الأشياء .. إنزل بإنتباه .. وحاذر من السقوط .. بعدها عليك أن تنحني لتمر بالضغط على R3 .. ثم يجب أن تمشي على الأنبوب الرفيع .. لا تمش بسرعة إنما إدفع عصا الأنالوج بخفة .. وإن فقدت توازنك سيكون عليك إن تصغط مثلث بشكل متكرر لتصعد من جديد .. الآن تابع طريقك لتجد سلم إنزله .. ثم إمشي على الأنبوب كما فعلت من قبل .. ثم إنزل السلم لتبدأ المواجهة .. المواجهة ستكون صعبة خصوصاً أنه سيأخذ أنبوب غليظ .. عليك التصدي له بالقطعة التي ستجدها أمامك .. وكلما كسرها يمكنك أن تأخذ واحدة من الجدار .. بعد أن يهجم عليك سيستريح قليلاً يمكنك إستغلال اللحظات بالهجوم .. الآن بعد أن تقضيَ على الثلث الأول من صحته سيهرب وسيكون هناك بخار كثيف .. أولاً خذ الأنبوب الذي كان يضرب به ثم إنتظر حتى يزول البخار .. ثم إفتح الباب وإنزل السلالم .. الآن المواجهة عادلة .. سيكون معك أنبوب ومعه أنبوب .. لا تعطه أي فرصـة أبداً .. إضغط مربع بشكل متكرر حتى تنهي عليه فهو لن يستطيعَ أن يفعل شيئاً أمام ضربك المتكرر حتى تنهي على مقياس الصحة وتفوز عليه .. والآن إنتهت المهمة وأصبح إدغار صديقك.



Smash it Up : ( مهمة جانبية )

ستجد هذه المهمة في المدينة عند بيت Zoe .. حيث ستشاهد عرضاً وبعده عليك لحاق Zoe .. الآن المهمة هي تكسير كل ما هو موجود في المكان .. وهناك سباق بينك وبين Zoe لتكسير ما هو موجود ومن يكسر أكثر .. لكل شيء إذا قمت بتكسيره نقاط معينة .. حاول التكسير بسرعة حتى تنهي المهمة بنجاح وبنقاط أكبر .. لاحظ أن Zoe ممثلة على الخريطة بعلامة X .. إذا إنتهى الوقت وأنت جمعت نقاط أكثر ستفوز وتنتهي المهمة.



Complete Mayhem :

ستجد هذه المهمة عند بيت Zoe .. حيث ستشاهد عرضاً وتعرف أن المدرسة إنقلبت لنزاعات وصراعات .. وروسل مختبئ في ملحمة .. الآن عليك الذهاب لروسل .. إذهب لعلامة X الآن لروسل بسرعة .. وإحذر لأن الشرطة موجودة فعليك الوصول دون أن يروك .. الآن سترى روسل يندفع بقوة إلحقه ثم سترى الشرطة تضيع عنكم .. الآن بعد العرض القصير الذي يشكرك روسل فيه .. سترى عرضاً تتكلم فيه مع Edgar .. الآن سينضم لكم Edgar .. بعد العرض القصير أيضاً ستشاهد عرضاً أخرى يكسر روسل فيه باب المدرسة المقفل ولكنه لا يتأذى .. الآن ستكون داخل المدرسة مع روسل الذي سيتبعك في المرحلة قبل الأخيرة وعليك قتال زعماء العصابات الأربعة .. وهم كالتالي :

Preps والزعيم Derby :

إبـدأ مع أقوى الزعماء ديربي بطل الملاكـمة .. وستجـده مع إثنين من معاونيه في مسكنهم .. الآن روسل سيتولى أمر معاونيه الحمقى .. وأنت عليك Derby .. لا تنسَ المواجهة الصعبة التي دارت بينكم سابقاً .. لكن بالطبع الآن أنت أقوى .. حاول تنفيذ الحركات التي تعيقه لفترة .. وإن كنت تستصعب القتال بالأيدي يمكنك الهرب منه وضربه بالنبلة .. إذا أنهيت على Derby قبل أن ينتهي روسل من معاونيه ساعد روسل .. أو أن روسل سينتهي منهم ويأتي لمساعدتك .. فسيكون أسهل لك .. بعد أن تنتهي منه إذهب للتالي

Nerds والزعيم Earnest :

هذا الزعيم للترويح عن النفس .. فهو أقوى من النملة وأضعف من الصرصور .. ستجده مع إثنين من معاونيه في قاعة الرياضة GYM .. بشكله المعتوه سيسقط بسرعة كالأحمق هو ومساعديه الأغبياء .. الآن تخلص منه بسرعة .. لا تستغرب إن قلت لك أني بخمسة لكمات فقط أنهيت مهمته .. الآن إذهب مع روسل للزعيم للتالي ..

Greasers والزعيم Johnny :

جوني من الزعماء الأقوياء ولكنه ليس بالقوة التي تتخيلها .. تستطيع التغلب عليه بسهولة .. تجده مع إثنين من معاونيه في مسكن الفتيات Girls Dorm .. روسل يتولى أمر مساعديه .. وأنت تتولى أمره .. حاول أن تتجنب ضرباته .. وتدرب عليه للمواجهة التالية .. بعد أن تنهي أمره ساعد روسل ثم إنتقل للزعيم التالي ..

Jocks والزعيم Tad :

تاد من الزعماء الأقوياء وهو بالترتيب يأتي بعد Derby .. الآن إذهب له في المكتبة حيث ستجده مع معاونيه الإثنين .. ستواجه أنت وروسل صعوبات فهم أضخم طلاب في المدرسة .. الآن حاول أن لا تعطه فرصة لضربك .. وساعد روسل بسرعة لقوة من يواجه .. الآن بعد أن تنهي عليه .. إذهب لمقابلة إدغار عند علامة X .. عند وصولك فوراً ستشاهد عرضاً .. وسترى إدجار يسخر من الحمقى الذين ضربهم .. ثم سترى طالبين من النظام يهاجمونك ويحصلون على أسلحتك كاملة .. ثم سيتدخل روسل ويخيفهم وهم سيهربون .. وستسمع جاري يتكلم معك .. الآن ستبدأ المهمة الجديدة.



Final Showdown :

بعد العرض الذي رأيت به جاري الآن ستبدأ قتالك معه .. وبينكم لوح خشبي عليك المشي عليه .. إحذر بمشيك لأنك إن وقعت يجب أن تضغط مثلث بشكل متكرر .. وإحذر من ما يرميه عليه وأنت في الطريق .. فقد يوقعك .. بعد أن تعبر اللوح الخشبي .. الآن عليك تسلق السلم .. إحذر فسيرمي عليك برميل ويجب عليك أن تذهب للجهة المعاكسة له بتحريك عصا الأنالوج الأيسر .. الآن مرة أخرى لوح خشبي .. إعبـره وإحذر .. سيواجهك لوح خشبي آخر إعبره بحذر أيضاً .. الآن هناك سلم .. إصعد وإحذر من البرميل الذي سيرميه .. عليك أن تمشي على الحافة .. ثم إصعد الدرج .. الآن هناك أجراس كبيرة .. إحذر فستسقط .. عليك المرور دون أن تسقط عليك .. حاول المرور على الأطراف .. بعد أن تصل لجاري ستبدأ المواجهة معه .. لن أحذرك أبداً .. فهو مجرد نملة صوتها عالي وتحب الصراخ .. إبدأ بقتاله .. بعد أن تنهي الثلث الأول من صحته سيمسكك ويتكلم معك .. إضغط مثلث بشكل متكرر لتكسر الخشب الذي تقف عليه .. ثم مرة أخرى بعد أن تنهي الثلث الثاني من صحته .. سيمسكك ويتكلم معك إضغط مثلث بشكل متكرر لتكسر الخشب مرة أخرى .. الآن آخر مرحلة من النزاع .. لم يتبقَ من حياته إلا القليل .. ولكنه خائـن كبير .. أنهِ حياته وستسقطون في مكتب المدير .. للأسف إنتهى القتال مع جاري .. لكان أجمل لو كان الخائن الذي تواجهه أقوى .. ولكن هذه هي المرحلة وها قد انتهت .. تابع العرض الذي يشكرك فيه المدير ومن ثم سيفك جيمي قيود المدير .. وسيعدل المدير عن قراره بطردك من المدرسة .. لتنهي المهمة .. والفصل الخامس .. والمهمات الأساسية كاملة

هناك تعليق واحد:


حقوق الطبع و النشر محفوظة لمدونة حلول الألعاب و يمنع إستغلالها بكافة الطرق أو نشرها بدون إذن ، solutionsgame.blogspot.com ©2012-2013