السبت، 22 يونيو 2013

الحل الكامل للعبة Gta Liberty City Stories


حل لعبة Gta Liberty City Stories

  في هذا الحل سأضع كل مهمات شخص في قسم واحد له.


Portland

بورتلاند هي الجزء الشرقي من مدينة الحرية .. بورتلاند تعتبر العاصمة التجارة البحرية لمدينة الحرية كما تعتبر المضيف البحري للمدينة لوجود الموانئ فيها , وحيثما تجد التجارة والأموال بالتأكيد ستجد العصابات , وسترى أن كل قسم من المدينة تحكمه عصابة خاصة , فالحي الصيني تحكمه عصابة الترايديس وكذلك قسم Saint Mark`s تسيطر عليه عصابة المافيا ولا تنسى الحي الصيني الذي تقوم فيه مختلف العصابات وعلى رأسها السينداكو بكل الشرور , أهم معالم المدينة هي سفينة الشحن البحري العملاقة ومحل Ammu-Nation حيث تجد ما تريده وما تفضله من الأسلحة وأخيرا وليس أخرا محل Pay N Spray الذي سيكون صديقك والذي سينقذك كثيراً من قبضة الشرطة.



منذ الثانية الأولى اصعد إلى متن السيارة وتوجه نحو النقطة والتي تشير على شقتك وسترى مشهد قصير بعد ذلك تقدم وادخل الشقة , سوف يشرح لك فائدة الأيقونات بداخل الشقة , أيقونة القرص تعني الحفظ وأيقونة الملابس تعني كما يشير شكلها إلى الملابس أما أيقونة القلب الموجودة في المطبخ فهذه ترفع لك طاقتك إلى مكانها الطبيعي, ألان ارتدى ملابس جميلة واحفظ اللعب ثم اخرج حيث ينتظرك Vincenzo وسترى مشهد قصير يوضح لك مكان المرأب , عد إلى سيارتك وشق طريقك نحو Atlantic Quays وها قد أنهيت المهمة الأولى وحصلت على 100$ .

مهام Vincenzo Cilli

Slacker

اذهب والتقط تاجر Vincenzo من St. Mark`s District , بعد المشهد , ألان المطلوب منك أخذه إلى مكان العمل , اسرق أي سيارة وخذه للمكان وتستمع له وهو يشتكي من عصابة مافيا تحدث الجلبة في أنحاء المدينة ولكن لا تقلق فكل شيء سيأتي في وقته , انزل الرجل وستنهى المهمة.

المكافأة : 100$


Dealing Revenge

يبدو أن التاجر الذي أوصلته قد لقي حتفه , ألان عد إلى الحي الصيني لتكتشف قاتله , ألان سيكون احدهم أمامك ويبدأ بضربك , ليس لديك سلاح فيجب عليك القضاء عليه بيديك المجردتين , بقي ألان هدفين .. اقضي عليهم بنفس الطريقة أو اصعد إلى أي سيارة وادهسهما , لا تنسى التقاط الأموال منهم بعد قتلهم .

المكافأة : 500$


Snuff

توجه للنقطة وأهلا بك في محل الأسلحة Ammu-Nation !!, الآن سوف تشتري سلاح والوحيد الذي سيكون متوفر حالياً هو Pistol , توجه إلى المكان المطلوب لتخوض أول معركة أسلحة نارية في اللعبة, وستكون ضد عصابة السينداكو , ما يجعل هذه المهمة السهلة هو انه يوجد اثنين فقط يقفون بالخارج والبقية في الداخل , لذا اقتل الاثنين بالخارج بسرعة وادخل داخل واقتل البقية , الآن يوجد الأخير بقرب السيارة , أقضى عليه وهو يتطلب عدد اكبر من الرصاصات وبعد ذلك خذ مسدسه وهاتفة الخلوي لترى مشهد , المطلوب منك في الوقت الراهن هو اخذ السيارة إلى محل صبغ السيارات Pay And Spray لأنه عصابة السينداكو بدأت بالبحث عنك , فأسرع بكل ما تملك واصبغ السيارة بلون جديد لتنتهي المهمة .

المكافأة : 500$


Smash and Grab

قد سيارة رباعية العجلات , والعداد الأزرق هو حياة أشخاص يجب عليك إنقاذهم من رحمة الشرطة , منذ اللحظة الأولى توجه نحو النقطة واخترق خطوط الشرطة وأنقذ الأشخاص الثلاثة واذهب بالسيارة إلى اقرب محل Pay And Spray واصبغ السيارة وانتظر حتى تذهب نجوم الشرطة ومن ثم اذهب بهم إلىVincenzo .

المكافأة : 100$


Hot Wheels

يطلب فيني منك أن تحضر سيارته المملوءة بالمخدرات , يجب عليك أن تجد السيارة في البداية ومن ثم الوصول بها إلى المكان المطلوب وخلال ذلك سوف تضايقك الشرطة وسيكون مستوى الخطر ثلاث نجوم , يمكنك الذهاب إلى محل Pay And Spray لتتخلص من مضايقة الشرطة أو أن تتبع الطريقة التقليدية والقيادة بشكل جنوني وسريع حتى تفقدهم ,واحذر فهم سيضعون الكثير من العقبات وأهمها حاجز المسامير في الشوارع وان أصابك إي واحد منهم سوف تفقد جميع العجلات وستصبح عملية القيادة صعبة فركز جيداً , عندما تصل سترى مشهد , الآن قد السيارة مرة أخرى واذهب بها إلى المكان المطلوب , وأوقفها في الموقف حتى يستطيع المغناطيس سحبها للأعلى وستنهى المهمة .

المكافأة :0$


The Portland Chainsaw Masquerade

في هذه المهمة يجب عليك أن تستخدم بذلة مضادة للرصاص ويكون لديك الكثير من الذخيرة لسلاح قوي احتياطاً , بعد كل ذلك اذهب لمقابلة فينزينسو في سفينة الشاحن Freighter, عندما تكون على متنها , توجه إلى المسلخ في الطابق الأول , في المسلخ سيقابلك الكثير من رجال فيني ومعهم مناشير آلية , ضربة واحدة من المنشار على الأقل ستنقص لك نصف حياتك او قد تودي بها مباشرتاً , لذا يجب أن يكون لديك سلاح قوي ولا تسمح لأي منهم بالاقتراب منك واقتلهم مباشرتاً حتى ترى مشهد , سيأتيك ألان فينسينزو ومعه سلاح قوي ولكن لا تعطه فرصة واقتله بسرعة وتوجه للمخرج .

المكافأة: 3000$


مهام JD O`Toole

Bone Voyeur

مهمة سهلة جداً , عليك أن تقنع بنات JD بدفع المال , فقط اذهب مع JD بشاحنته وابحث عنهن وهن غالباً ما سيظهرن كثيراً .. فقط قف بقربهن وستحصل على المال وعددهم ستة بنات , وفي بعض الأحيان سيتوجب عليك قتل الأشخاص بقربهم لتحصل منهم على المال, عندما تجمع جميع الأموال عد إلى نادي JD .

المكافأة: 500$


Don in 60 Seconds

ادخل السيارة وأولاً يجب عليك أن تذهب بالسيارة إلى محل Pay n Spray لتضيع الشرطة ومن ثم خذ سالفاتور إلى قصره الجميل وبعد إكمال المهمة سيمكنك العمل مع سالفاتور .

المكافأة : 1000$


A Volatile Situation

مهمتك هنا هي حماية كازينو في منطقة Saint Mark`s يتبع لعائلة leone من مجرمين عصابة السينداكو , بينما أنت أمام الكازينو يوجد معك رجلين آخرين , اخرج سلاحك وتأهب حتى تصل سيارة القتلة واقتلهم جميعهم , في بعض الأحيان سوف يقترب احدهم من بوابة الكازينو وسيضع قنبلة , لذا يجب الإسراع وقتله قبل أن ينجح في زرعها , سوف تأتيك ثلاثة مجموعات من العصابة , عندما تنجح في القضاء عليها جميعاً ستأتي أخيراً شاحنة تحمل قنبلة بداخلها ولن يمكنك إيقاف مفعول القنبلة , لذا عليك ا قيادة الشاحنة والابتعاد بها بشكل كافي ليقول لك عن الكازينو امن ولكنها ستكون بطيئة جداً ومع ذلك الوقت كافي, الآن اخرج من الشاحنة بسرعة واركض بعيداً قبل انفجارها .

المكافأة : 1000$


Blow Up 'Dolls'

في هذه المهمة ستخرج عصابة السينداكو من مضمار السباق جزئياً حيث ستفجر مبناهم , احصل أولاً على سيارة رباعية العجلات بحيث لا تكون شاحنة عملاقة ولا دراجة نارية واذهب بها إلى محل التفخيخ بالقنابل وضع قنبلة بالسيارة وبعد ذلك حاول أن تقلل من الضرر قدر المستطاع حتى لا تنفجر القنبلة وأوقف السيارة في مرأب بناية السينداكو , ولن تستطيع القضاء على أفراد السينداكو الواقفين بالخارج لذا أوقف السيارة بسرعة واخرج واركض إلى مكان أمن واضغط الدائرة لتفجر القنبلة بجهاز التحكم وشاهد العرض الرائع .

المكافأة :1500$


Salvatore's Salvation

تم اختطاف ليون سالفاتور على يد عصابة السينداكو , الآن طارد تلك السيارة ولا تعر أفراد السينداكو الذين يطلقون عليك النار اهتماماً , فقط ركز تفكيرك على السيارة وتعقبها ولكن لا تقترب كثيراً حتى لا يكتشفوك , ألان عندما يظهر مشهد وتتوقف السيارة , تقدم إلى حيث هي وسوف يصعدون إلى السيارة مرة أخرى , ألان طارد السيارة وادعمها , على كل حال الشيء الأكثر ضرورة هو بقائك قريباً منها , لأنهم في النهاية سيتوقفون عند ورشة تحطيم السيارات , هنا عندما تجد السيارة التي بها سالفاتور متوقفة بسرعة أسرع بسيارتك وادعم سيارة سالفاتور بشكل يبعدها عن المكان التي هي فيه حتى لا يسحبها المغناطيس للأعلى وتتحطم سيارته, ولكن حاول أن لا تصل لهذا المرحلة وان تعرقل السيارة وتستولي عليها قبل وصولها إلى ورشة التحطيم.

المكافأة: 1500$


The Guns of Leone

ألان ستتخلص من العصابة الأكثر بطشاً في Portland ! عصابة السينداكو, سوف يرسلك ليون مع حراسه الشخصيين المحترفين لقتل عصابة السينداكو والانتقام لمحاولة قتله, في البداية اصعد السطح واحصل على بندقية القنص ومن ثم اذهب واجلس في المكان المطلوب لتحصل على رؤية جيدة وواضحة وسترى مشهد , عندما يصلون صوب عليهم واقتلهم جميعهم , وابقي نظرك على حراس ليون وهم يتقدمون للأمام, اصعد الدرج المنحدر بقربك لترى الممر أمام حراس ليون حيث تقدموا وهناك اقتل المزيد من السينداكو , بعد ذلك ستصل الشرطة اقتل أفراد الشرطة وسترى مشهد وتتخلص نهائياً من عصابة السينداكو .

المكافأة: 3000$


Calm Before The Storm

اذهب إلى قصر سالفاتور قبل خروجه منه,عندما تصل ستجد أن الرجل المطلوب "ماسيمو" قد اقلع على حوامته الخاصة , اصعد الدراجة النارية أمام منزل سالفاتور وطارد الحوامة ولن تبتعد كثيراً , لترى عرض , مرة أخرى طارد الحوامة لترى مشهد آخر وتحط فوق سطح إحدى العمارات, ادخل الحين من الزقاق في العمارة وهناك اصعد الدرج للأعلى لترى مشهد , هم الآن سيكتشفونك , أطلق عليهم وانزل وأطلق على الرجال بالأسفل فقط .

المكافأة: 1000$


The Made Man

قد السيارة وخذ JD للمكان المحدد, طبعاً خلال الطريق سيظهر لك قتلة في سيارات وهنا يتوجب عليك قتلهم حتى ولو لم يشكلوا خطراً وذلك لكي لا يكتشفوا JD ومن ثم أكمل إلى الهدف لترى مشهد وستقتل JD , الآن اعد ميكي إلى منزله وقد تكتشفك الشرطة خلال عمل ذلك , المطلوب منك هو هنا رمي السيارة في البحر , يوجد ممر طويل بقرب السفينة الضخمة في المدينة , يمكنك الذهاب إلى هناك والإسراع بالسيارة على طول الممر والقفز منها عند نهاية الممر لتسقط السيارة في البحر .

المكافأة: 1500$



مهام Ma Cipriani

Snappy Dresser

عد إلى شقتك لتحظر الكاميرا , بعد ان تلتقط الكاميرا من داخل الشقة اخرج و اذهب إلى Casa`s Deli , عندما تصل يجب عليك أن تتعقب Casa وكما تعودنا يجب عليكم ان لا تبتعدوا عنه كثيراً وكذلك لا تقتربوا كثيراً , بعد مدة سترى عرض قصير , بعده تابع التعقب حتى ترى مشهد آخر , هنا تقدم قليلاً والتقط صورة له وهو في زيه المضحك , عندما تنجح عد بالصورة إلى أمك وسترى مشهد .

المكافأة : 100$


Big Rumble In Little China


في هذه المهمة يجب عليك أن تقنع أمك انك لست جباناً عبر قتلك مجموعتين من عصابة الترايدس في الحي الصيني .
وهم سيكونون على شكل مثلثين حمراوين على الخريطة, المجموعة الأولى ستكون بداخل شاحنة سمك , هم لن يخرجوا الا ان كانت شاحنتهم ستنفجر , لذا طاردهم وادعم الشاحنة حتى تنفجر وانتظرهم حتى يموتوا او اقتلهم بالطريقة التى تريدها , الجماعة الثانية يقبعون في مكان بالحي الصيني , عندما تريد دخول ذلك المكان لن تستطيع المرور بالسيارة , لذا ادخل مشياً واخرج مسدسك وانسفهم واحداً تلو الاخر وهم اربعة أفراد .

المكافأة: 0$


Grease Sucho

هذا سيكون أول سباق لك في اللعبة , في هذه المهمة ستطلب منك أمك ان تشارك في سباق وكذلك ان تقتل احد المشاركين فيه , بشكل عام السباق صعب قليلاً لذا ستحتاج إلى سيارة سريعة وفي نفس الوقت تتحمل وأوصيك بالسيارة Leone Sentinel التي تقف بقرب شقة أمك , أن السيارات التي ستسابقها نفسها بطيئة نسبياً ولكن السباق طويل وقد تنفجر سيارتك خلاله لذا ركز واحذر وحاول ان تسلق طرق مختصرة ولا تنسى ان تمر عبر المسارات الصفراء المحددة , بعد ان تفوز بالمركز الأول سترى مشهد قصير , الآن فقط طارد Sucho واقضي عليه .

المكافأة : 1000$


Dead Meat

الان أصبحت ام Toni تريد Giovanni Casa ميتاً , اذهب إليه وشاهد المقطع , الان خذ Casa الى المكان المطلوب وادخل به الى المستودع , الان هو سيهرب ولكن لا تخاف لأنه لن يستطيع الخروج في الخارج اي ان كل ما عليك فعله هو الاقتراب منه وقتله , ولكن هو سريع جداً وانت لا تحمل سوى الفأس الذي لديك , عليك ان تفكر بطريقة لتقترب منه وتقتله , سترى بعد ذلك مقطع قصير .
الان اركب الشاحنة واسرع الى محل Pay n Spray لتفقدك الشرطة , خلال طريقك الى محل الصبغ لن تعاني كثيراً لأن الشاحنة تتحمل الكثير ولن تؤثر عليها سيارات الشرطة وكذلك ان دعمتك سيارة شرطة من الخلف وتحطم الباب الخلفي فسترى اجزاء جسم Casa ظاهرتاً في الخلف !! , على كل حال بعد ان تضيع الشرطة اذهب بالشاحنة لتسلم لحوم جثة Casa المقطعة .

المكافأة : 500$


No Son Of Mine

هذه هي المهمة الاخيرة من مهام امك الشقية , ولكنها ستكون كذلك المهمة الاصعب .
سوف ترسل امك في هذه المهمة أربع مجموعات من القتلة المأجورين , المجموعة الاولى والثانية يمكنك القضاء عليهم بالبندقية مباشرتاً اما المجموعة الرابعة والثالثة فيجب عليك محاورتهم والاحتماء والاطلاق عليهم لأنهم يملكون اسلحة قوية , الافضل لك ان تبقي حيث السلم لشقة امك واطلاق النار عليهم من هناك لأنك ستحصل على افضل رؤية من هناك.

المكافأة : 0$


مهام Maria

Shop 'Til You Strop

هذه هي ابنة سالفاتور , في المهمة سوف تكون سائقها وهي ستذهب للمتجر لتتبضع وتتسوق, عندما تصل بها سوف ترى مشهد وتكتشف أنها سرقت بعض الأشياء ! حاول أن تفقد الشرطة بأي طريقة أو اختصر الموضوع واذهب إلى محل Pay N spray , بعد إضاعة الشرطة عد بها مرة أخرى إلى المتجر , الآن سوف يكون مستوى الشرطة ثلاثة نجوم !! والمطلوب بك إعادتها إلى الشقة ولكن ذلك سيكون صعباً وأنت في هذا الموقف لذا اذهب واصبغ السيارة ثم أخذها إلى شقتها بدون إزعاج أو تعب .

المكافأة: 100$


Taken For A Ride

قبل الذهاب اختر سيارة قوية وسريعة ومن ثم اذهب لتولي المهمة
في البداية خذ ماريا لترى التاجر في الحي الصيني .
ستكتشف انك خدعت وأنها خطفت على يد مجموعة من عصابة السينداكو , أسرع وطارد السيارة , يجب عليك أن تصطدم بالسيارة ليخرجوا لك , حين يخرجون اقتلهم بسلاحك او بالسيارة واعد ماريا إلى شقتها بدون آذى لتنتهي المهمة بنجاح .

المكافأة: 100$


Booby Prize

مهمة سباق أخرى ! ولكن هذه المرة على دراجات نارية وليست سيارات , إذن في البداية احصل على دراجة نارية ثم توجه للسباق , السباق يتكون من جولتين فقط فز بالمركز الأول وستفوز بالمهمة , ولكن احذر فالسباق ستكون فيه الكثير من العقبات والحواجز.

المكافأة: 0$


Biker Heat

ألان قد بدأت اللعبة تصبح صعبة ! , يوجد شخص يدعى واين Wayne وقد ضرب ماريا ابنة الرئيس ويجب عليك أن تنتقم لها , ستجد واين في الحي الصيني وهو محروس من قبل عصابته , توجه ألان وأنت متجهز نفسياً ومادياً إلى الحي الصيني , ألان هو سيهرب أولاً اقتل عصابته ثم اركب احد الدراجات النارية وطارده , يجب عليك أن توقعه من دراجته ومن ثم قتله , إذا كان لديك سلاح خفيف وقوي كسلاح الـ SMG مثلاً ستفعل الأمرين بحركة واحدة , فوق كن وراءه مباشرتاً وأطلق عليه النار وسيموت ولكن ما سيجعل ذلك صعباً هو احترافه في قيادة الدراجات النارية وسيدخلك في الكثير من الزقاقات والطرق الضيقة لذا ركز ولا تيأس وستربح المهمة.

المكافأة: 1500$


Overdose of Trouble

هذه ستكون المهمة الأخيرة لماريا وكذلك ستكون الأصعب , المهمة نفسها لا يوجد فيها شيء من الصعوبة ولكنك ستحصل على مضايقات خلالها وذلك ما سيجعلها صعبة , في بداية المهمة اختر سيارة قوية وتتحمل الكثير من الصدمات, في بداية المهمة خذ ماريا للعشاء في مطعم في منطقة نقطة كالاهان Callahan Point ولكن يا للصدف !! ستجد هناك عصابة واين الغاضبة لأنك قتلت رئيسهم , لكي تتخلص من المضايقة وكذلك تحمي السيارة من التحطم وتخسر المهمة , انزل من السيارة وانسف رؤوسهم بأي سلاح ومع ذلك ستجد مضايقة كثيرة وهي ما ستجعل المهمة صعبة, على كل حال هدفك هو الوصول إلى المكان المطلوب في Hepburn Heights وخلال ذلك توقف في محل Pay N spray لتقوي سيارتك , عندما تصل فقط عد بها إلى شقتها, في النهاية اذهب بها إلى قصر أبيها سالفاتور في شاطئ بورتلاند وتنتهي المهمة بنجاح.

المكافأة: 0$



مهام Salvatore Leone


The Offer


سوف يرسلك سالفاتور لتكون سفيراً له في صفقة مع امرأة تدعى
Jane Hopper , سوف تكتشف بعد ذلك أنها تحاول خداعك وسوف تأخذ المال وتدع حراسها ليتصرفوا بك , ولكن يجب أن تثبت لها العكس .
اذهب الى Portlamd Docks لتلقى مع الطرف الأخر, بعد المشهد اقتل الرجال الأربعة , ألان أوجد طريقك للخروج من الميناء واقتل كل من يقف أمامك .

المكافأة : 500$


Ho Selecta!


المطلوب منك جمع ستة بنات وايصالهم الى Portland Docks , لذا ابدأ بسيارة رباعية الابواب واحمل 3 بنات في المرة الاولى و3 بنات في المرة الثانية وافعل ذلك قبل ان تصبح ان ينتهي الوقت الذي يعملن فيه , هذا فقط وستنهى المهمة .

المكافأة : 500$


Frighteners


هذه مهمة قتل اخرى ولكنها الابسط , سوف تنتقم الان من رؤساء الإتحاد
هم سيمثلون مثلثات حمراء على الخريطة , اذهب لهم واحداً تلو الاخرى ويجب عليك اخافتهم لا قتلهم , فقط اطلق النار على سياراتهم ليخرجوا وعندما يتوجهون نحوك ليضربوك اطلق عليهم النار قليلاً حتى يخافوا , وهكذا لتنتقل للرئيس الثاني .


المكافأة : 1000$


Rollercoaster Ride


هذه المهمة سهلة جداً وأكثر مما تتوقع ,وفيها ستقبض على الآنسة جين وستنتقم منها , توجه إلى محطة الإذاعة واقتل السائق لتحل مكانه واصعد سيارة الليموزين وسترى مشهد , ألان يجب عليك الإسراع بسيارة الليموزين لتخيف Hopper حتى يمتلئ العداد وتستسلم واذهب بها إلى النقطة الصفراء لترى عرض أخر .

المكافأة: 1000$


Contra-Banned



لقد وصلت شحنة بحرية لسالفاتور وبما انك تواجه مشاكل مع عمال الميناء فهم بالتأكيد سيقضون على سالفاتور لأنهم يعلمون انه من جانبك لذا يجب عليك انت لتذهب وتحظر الشحنة .
ابتدئ بأخذ سيارة ليون خارج قصره او اي سيارة رباعية ومن ثم اذهب لتأخذ معك الرجال الثلاثة الذين سيساعدونك في المهمة وهم ظاهرين بالخريطة كلون ازرق وتعرف ما عليك فعله بعد ذلك وهو أن تذهب إلى الميناء Portland Docks لترى مشهد صغير , ستكتشف انك خدعت كالعادة وسيبدأ الطرف الأخر بإطلاق النار وستأتي الشرطة , اقتل الجميع وأصدقائك سيساعدونك ومن ثم خذ الشحنة وابدأ بالفرار إلا انك سوف تنزعج كثيراً من سيارات الشرطة والحوامة فوقك ويوجد في الميناء نجمة شرطة التقطها لتخفف عنك مستوى واحد وقد تذهب عنك الحوامة, ببساطة اجعل هدفك هو محل Pay N spray , أوصل الحمولة وبكل سهولة الى المكان المطلوب وضعها في المرأب واخرج.



المكافأة: 1000$


Sindacco Sabotage


هنا سوف ينتهي اجل عصابة الديابلوز فقد ارتكب سالفاتور ليون خطوة شجاعة وقرر مواجهة 30 رجل بـ 20 رجلاً !! ولكن كما نعلم فأن طوني عن 10 رجال , فقط اركب الدراجة النارية وانطلق بأسرع ما يمكن نحو ساحة المعركة واقتل كل ما يمكنك من الـ Diablos وكما سترة فأنهم عصابة الليونات مهزومة تقريباً لذا أسرع لتغير النتيجة وعلى يمينك سترى عداد للـ Diablos وعداد لليونات, اعلم أنهم سينهالون عليك كالنمل ولكن إذا استعملت سلاح قوي فستقتلهم بكل سهولة , عندما تنهيهم جميعهم من الوجود ستفوز بالمعركة وتنتهي المهمة بتفوق ونجاح.

المكافأة: 1500$

The Trouble With Triads

المهمة كل ما فيها هو ان سالفاتور وصلت إلى شاحنة أموال جديد ويجب عليك الحصول عليها الا انك ستواجه مشاكل جمة خلال ذلك , أبدا المهمة عبر انطلاقك نحو WareHouse في نقطة كالاهان , عند وصولك مشهد بسيط ومشاكل جديدة مع الترايدس, قام الترايدس بتفجير المصنع حيث ستتسلم الحمولة وانتشر المال داخل المصنع , مهمتك هنا هي جمع الأموال قبل مرور خمس دقائق وانفجار المصنع كلياً ولا تنسى قتل الترايدس الذين سيزعجونك , بعد جمع الأموال توجه لقصر سالفاتور وضع في حسبانك أن المزيد من الترايدس سيتعرضون لك .

المكافأة: 1500$

Driving Mr Leone


في هذه المهمة ستودع مدينة Portland , لقد أصبح الخطر محدقاً بسالفاتور فكل العصابات تريد قتله , لذا رأي طوني ضرورة نقله إلى مدينة ستانتون ,في البداية اصعد إلى سيارة ليون وخذه معك إلى محطة النقل البحري ولكن قد تأخرت وها هي الشرطة تظهر ! مستوى الشرطة ألان ثلاثة نجوم وعليك الوصول إلى الجسر بين المدينتين بأي طريقة , ولكن اوصيك بأن تمر على محل Pay N spray لتتخلص من الرفقة التي معك ثم تكمل على راحتك وهنا تنهى عملك في مدينة بورتلاند وأهلا بك في Staunton Island ! .

المكافأة: 4000$

Staunton Island








ستانتون هي قلب مدينة الحرية , وسوف تحبها لأنها تعم بالحياة والجمال والاكثر انها تعم بناطحات السحاب الهائلة والجميلة, ستانتون هى المدينة الأنظف والأكثر رقياً من جميع مدن مدينة الحرية, اهم المعالم في المدينة هو مبني العدل والمستشفي وكذلك متجر Phil والذي يعتبر محل اسلحة تقريباً لأنك ستشتري الاسلحة الثقيلة منه ولا تنسى محل ZIP العملاق بقرب المتنزه والمتنزه BELLEVILLE بحد ذاته,ولا ننسى محطة الإذاعة التي يذاع منها جميع ما تستمع إليه في الراديو من أغاني وأخبار, ما يميز هذه المدينة كذلك هو وجود محل Pay N Spray بقرب بيتك.





مهام Salvatore Leone






A Walk In The Park






يبدو ان سالفاتور قام بتغيير تفكيره لذا فهو يريد منك هذه المرة أن تقتل رئيس مدينة ستانتون ومصدر الفساد منذ بداية الأمر حتى لا تتعقد الأمور فيما بعد كما حدث في بورتلاند .
سوف يخبرك بأنه سوف يكون في المتنزه ليقضي عطلته ويتمتع بهواء الصباح , جهز سلاحك ومن الأفضل ارتداء بذلة حامية من الرصاص لأنه سيكون برفقة حراسه الشخصيين, منذ أن تصل للمتنزه أبدا بقتل حراسه الشخصيين ولا تتردد لأنهم لن يفعلوا ذلك وما أن تقتله اذهب والتقط هاتفه الخلوي وعد به إلى سالفاتور علماً بأنك ستكون مطارد من قبل سيارات حراسه الشخصيين وسيارات الشرطة كذلك لذا فهو سيكون الجزء الاصعب من المهم .






المكافأة: 1500$






Making Toni






قد الى مكان التلاقي لترى مشهد وفقط ! .






المكافأة: 2000$






Caught In The Act






ستكون هذه أول مهمة بحرية لك , فقط اذهب بالمركب مع سالفاتور وستكون مهمتك هي التصويب وقتل الرجال الذين يطلقون على السفينة بينما سالفاتور يقود وفي النهاية ستأتيك طائرة هيلكوبتر فقط فجرها لتنتهي .


المكافأة: 2000$


Search And Rescue


وقع سالفاتور كعادته في مشكلة كبيرة ويحتاج مساعدتك , هو ألان تحت رحمة عصابة ويجب إنقاذه , أولا اذهب إلى المكان لتحصل على سيارة الليموزين المقاومة للرصاص ثم توجه للمكان الآخر حيث ليون وكن متأهباً بكل ما يمكنك من أسلحة ودروع , سوف تجد عشرات الرجال متجمعين ويملكون رشاشات من نوع SMG , ستكون مهمة قتلهم صعبة بعض الشيء ولكن يمكنك الوقوف في مكان بعيد وقتلهم جميعهم ببندقية القنص وبذلك لن تصلك طلقاتهم وبالطبع ستضايقك الشرطة وستحصل على مستوى شرطة عند قتلك للرجال , على كل حال يوجد ممر على اليسار ادخل منه لتجد سالفاتور ومعه رجلين عصابات يحاولان قتله , أطلق عليهم النار ثم خذه إلى السيارة المقاومة للرصاص وستتعرض خلال ذلك للمزيد من الاعداء , خذ السيارة الى محل Pay N Spray للتخلص من الشرطة او اتجه مباشرتاً الى المخبأ المطلوب واتركها لتنهى المهمة .

المكافأة: 2000$


Taking the Peace


يبدو أن عائلة السينداكو وفورلي تحاولان الاتحاد وزع السلام بينهما ولكن يجب عليك إفشال ذلك لأنه لو حصل فلن تكون هناك فرصة لسالفاتور وعائلة ليون لمواجهة العصابة , اذهب إلى الشاحنة السوداء وسترى سيارة Pual Sindacco, ألان ستتحكم بالسيارة من خلال جهاز تحكم زرع فيها , اضغط x لتبدأ بالتحكم بها ! , سوف تكون الرؤية منظور شخص أول ولكن تكون واضحة والتحكم سيكون صعب تقريباً لذا خفف من سرعة السيارة وتوجه بها الى النقطة الحمراء, هناك ستجد كثير من الأشخاص وعليك قتلهم جميعهم وذلك بدهسهم وكذلك لاحظ مستوى طاقة السيارة ولا تجعلها تنفجر , انهي ذلك قبل انتهاء الوقت ولكنك ستفشل أكثر من مرة في المهمة لصعوبتها وبهذا تنتهي المهمة.


المكافأة: 2500$


Shoot The Messenger


يريد السينداكو والفورلي محاولة الاتحاد مرة أخرى و لذا يريد منك ليون أن تذهب وتقتل المرسال الذي سيصلح بينهم , اذهب للشاطئ واصعد المركب الخاص بك وتوجه له ولكن أنصحك أن تبقي بعيداً بحيث لا يراك وتقتله ببندقية القناصة لتتفادى المطاردة , أما أن لم تستطع فقط طارده وأطلق النار على مركبه لينفجر .


المكافأة: 3000$


مهام Donald Love


The Morgue Party Candidate


المطلوب منك سرقة السيارة قبل وصولها إلى اتجاهها , إذن اصعد إلى أي سيارة سريعة وتوجه للسيارة المطلوبة , ادعمها أو أطلق النار عليها حتى يستسلم الرجل ويخرج ولكن لا تؤذي السيارة كثيراً حتى لا تنفجر, بعد استيلائك عليها ستجد أن مستوى الشرطة اصبغ ثلاث نجوم وهنا يتوجب عليك صبغ السيارة في Pay N Spray وبعد ذلك إيصالها إلى مرأب دونالد واخرج من السيارة .

المكافأة: 1000$


Steering the Vote


اركب الشاحنة ويوجد حوالي تسعة أصوات منتشرين خلال المدينة ويجب عليك اخذ خمسة أصوات على الأقل وستجد شاحنتين منافستين قم بتفجيرهما .


المكافأة: 1500$


Cam-Pain


مهمة بسيطة ولكنها صعبة , فقط مهمتك هي القضاء على إتباع O'Donovan وينقسمون الى ثلاث مجموعات متواجدين في أنحاء المدينة, لذا تجهز بجميع المتطلبات واقتلهم جميعهم .


المكافأة: 1500$


Friggin' The Riggin'

في البداية اذهب إلى محل Phil لتجد الأسلحة الحقيقية! المطلوب منك شراء قاذف اللهب واذهب إلى النقطة وسيفتح الباب , قبل الدخول فجر الشاحنتين بالخارج ثم ادخل وأقضى علي كل الحراس ومن ثم احرق المكائن والآلات المطلوبة بقاذف اللهب وفجر كل شيء وبعد ذلك أضع الشرطة فقط .

المكافأة: 1500$

Love & Bullets

عندما تستعيد التحكم اقتل الأشخاص في الممر الأيسر بسلاح قوي حتى لا يطلقوا على الليموزين كثيراً أما الأشخاص فوق الجسر فأستعمل عليهم بندقية القنص لأن طلقات أي سلاح أخر لن تصل لهم , بعد ذلك قد سيارة الليموزين واذهب بها إلى بناية دونالد ولكنك ستتعرض للمضايقات من سيارة الأعداء ,أنصحك بالنزول وإطلاق النار على صاحب السلاح في وراء السيارة لقتله ثم تخرج السائق من السيارة وتقتله وبهكذا لن يزعجك احد خلال عودتك إلى بناية دونالد.

المكافأة: 2000$

Counterfeit Count

تتبع الشاحنة التي تمثل العلامة الزرقاء وانتظر حتى يخرج الرجل منها وهنا اقتله وخذ الحقيبة التي سقطت منه ثم قم بمعاودة تتبع الشاحنة وافعل نفس الشيء وافعل ذلك حوالي 3 مرات وهناك أربعة أشخاص ولكن مهمتك قتل ثلاثة فقط إي أن هناك فرصة وحيدة للفشل .

المكافأة: 2500$

Love On The Rocks


المهمة الأخيرة لك في ستنانتون , في البداية قابل رجل دونالد تحت جسر Newport وهناك ادخل إلى السيارة وبعد المشهد اذهب واسرق شاحنة التي تحتوي الدليل وخلال مشيك ستواجه أعداء كثر , عند وصولك للشاحنة اذهب بها للمكان حيث دونالد لتوصل إليه الدليل وسيكون هناك رجل يطاردك وأنصحك أن تنزل من الشاحنة سريعاً لتقتله وتكمل الطريق وهناك ادخلها للموقف .

المكافأة: 0$

مهام Church Confessional

L.C. Confidential

أولاً اسرق سيارة العميل الفيدرالي وتأكد انك ستجدها محاطة ومحمية من قبل سيارات الشرطة لذا فأن قتل الشرطة وخرق القانون في هذه المهمة ضروري , أوصل ألان إلى مكان الالتقاء لترى مشهد , بسرعة اصدم العميل الفيدرالي والتقط التقرير الذي وقع منه وأوصله بسرعة لمؤسسه شجرة الحرية Liberty Tree الإعلامية .

المكافأة: 1500$

The Passion of the Heist

قبل المهمة تأكد انه مرتدي درع ومجهز بمختلف الأسلحة لأن المهمة القادمة ستأخذ مجري فيه الكثير من الدماء .
أولا اتجه لـ Briefcase واقتل جميع أعضاء العصابة وكذلك فجر الهيلكوبتر, بعدها التقط الحقيبة وسيرتفع مستوى الشرطة إلى ثلاث نجوم ولك حرية الاختيار فيما إذا أردت المضي قدماً إلى هدفك أو الذهاب بالسيارة إلى محل Pay N Spray .

المكافأة: 1500$

Karmaggedon


يريد الأب أن يوقع اكبر خسائر بالبشر والموارد المادية في المدينة لانحطاطهم ورذيلتهم , لذا سوف تكون أنت من سيفعل ذلك وابدأ مع اخذ شاحنة الإطفاء ومن ثم قم بدعم كل شيء أمامك سواء كان بشر أو سيارات واقتل كل ما تجده وفي النهاية بعد تعبئة العداد المطلوب فجر شاحنة الإطفاء أو عطلها بأي طريقة.


المكافأة: 1500$

False Idols

هذه المهمة صعبة جداً ومهمتك هي القضاء على ثلاثة مشاهير , اذهب إلى متجر Phil واحصل على قاذفة الصواريخ واحرص على شراء الكثير من الذخيرة لأنك سوف تسرف بالكثير من الصواريخ حتى تنهى المهمة وستجد المشاهير الثلاثة منتشرين , اقضي عليهم واحداً تلو الأخر لتنهى المهمة , واعلم أن المهمة صعبة جداً ومن المستحيل إنهائها من المرة الأولى إذ يجب عليك منع المشهور من وصول مركز الإذاعة , في البداية ستجد سيارتين قادمتين من شمال المدينة وسيكون أمرهم سهلاً إلا إن ما يجعل المهمة صعبة هو الطائرة القادمة من المدينة الثالثة فأن استطعت تفجيرها فستفوز وهنا عد بسرعة إلى الكنيسة لتعلم الأب بإنهاء المهمة .

المكافأة: 1500$


مهام McAffrey

Sayonara Sindaccos


يريد ماكافري تحذير عصابة السينداكو حتى لا يعبثوا معه , في البداية اركب السيارة ثم انطلق إلى حيث السينداكو وانهي حياتهم جميعاً ثم عد للسيارة لتتولي مهمة التصويب الممتعة , فقط اقتل كل السينداكو الذين يطاردونك ولديك طلقات لا نهائية وفي النهاية فجر المروحية فقط وذلك سهل جداً.


المكافأة: 1500$

The Whole 9 Yardies

هنا ستنصب كميناً لعصابة فورلي وستكون أنت الطعم , هدفك هو سرقة احد دراجات العصابة لحثهم على مطاردتك ومن ثم استدراجهم إلى منطقة العصابة الأخرى لينفردوا بهم ويقتلوهم وتكمن صعوبة المهمة في المضايقات التي ستتعرض لها خلال الطريق, عندما تصل هناك يمكنك المشاركة في عملية قتلهم أو ترك الأمر برمته للعصابة والارتياح .

المكافأة: 2000$

Crazy '69'

يطلب منك ماكافري أن تلقن عصابة فورلي درساً آخر وذلك بقتل 20 عضواً منهم , ستكون المعركة بأسلحة يدوية إذ عليك قتلهم بالسيف في حين هم يحملون السواطير , ستجدهم كلهم متجمعين في المتنزه وهنا اقتلهم وذلك خلال أربعة دقائق لتنهى المهمة وستكون المهمة سهلة جداً في نظري لأن السيف حاد جداً وسيقتلهم من أول ضربة ولن يعطيهم فرصة أصلا لضربك .

المكافأة: 2000$

Night of the Living Dreads

تتعرض عصابة اليارديس لهجوم من عصابة السينداكو ويتوجب عليك مساعدتهم , توجه ألان إلى حيث المعركة وهي بقرب مكان منزلك في Newport , عندما تصل اقتل أفراد السينداكو الثلاثة لترى مشهد و اقتل كل أعضاء السينداكو الذين سيدخلون وتابع التقدم مع عصابة اليارديس قاتلاً كل السينداكو امامك ثم اذهب لسيارة الأسعاف .

المكافأة: 2000$

Munitions Dump

احرص على انك تملك 9,000$ وذلك لأنك ستشتري قاذفة القنابل من متجر Phil, مهمتك هي تفجير الشاحنتين قبل وصولهما لاتجاههم وذلك بحد ذاته سهل الا صعوبة المضايقات التى ستصلك من الشرطة بعد تفجير الشاحنة الاولى .

المكافأة: 2500$


Shoreside Vale

تم بناء هذه المدينة على أكثر بقاع منطقة الحرية تعقيداً من ناحية التضاريس فهي ليست مبنية إلا على وادي ضخم وتعد وادي شور سايد اكبر مدن الحرية, اعرف من كلامي أن هذه المدينة ستكون الصعب إذ ستلاقي أكثر الطرق تعرجاً وتعقيداً ومن اشهر معالم المدينة هي مطار Francis Intl وبستان Cedar بالإضافة لذلك لا وجود للأسلحة وان أصبحت ذخيرتك قليلة ستضطر للعودة إلى ستانتون وشراء المزيد من الخيرة من هناك وكل ما ستجده هو محل Pay N spray ومع ذلك تبقي مدينة شور سايد من أجمل المدن فهي طبيعية وتهتم بالمزروعات بدلاً عن الزحف المعماري الذي انتشر في المدينتين الأخرتين.



مهام Salvatore Leone

Rough Justice


تم القبض على سالفاتور واتهامه بتهم ليست صحيحة قد نصبت له وسيكون عليك تحريره ليصبح بريء .
في البداية لتمكينك من خوض المهمة عليك الحصول على زي المحامي وذلك بالذهاب إلى أيقونة الملابس Clothes Shop , بعد ذلك عد إلى سالفاتور , بعد المشهد هو سيطلب منك الانتقام من الذي نصب له التهمة وسيكون معك ثلاثة رجال آخرين , اذهب لإلتقاطهم وهم ظاهرين باللون الأزرق في الخريطة وبعد ذلك امشي معهم إلى الهدف الأحمر وهم الذين نصبوا التهمة لسالفاتور , أول هدف سيكون عبارة عن سيارة وكالعادة ادعمها ومن أول لمسة سوف تأتي مجموعات من عصابة الفورلي وهم من أوقعوا بسالفاتور , اقتلهم جميعهم وافعل نفس الشيء مع الهدف الأخر.

المكافأة: 2500$

Dead Reckoning

يستحسن ان تذهب للهدف في البداية على متن سيارة سريعة او دراجة نارية وكذلك لا تنسى ان تملك بعض الذخيرة لقاذفة الصواريخ , بوصولك سوف يهاجمك الحراس وسيمكنك ان تراه وهو يهرب على متن مركبه , مهمتك هي تفجير مركبه وقتله , لذا لا تعطى حراسه اهتماماً قد الدراجة النارية وطارده وتقدم قليلاً وعندما يأتيك أطلق عليه صاروخ بقاذفة الصواريخ لتفجر قاربه ومبروك لقد قضيت على رئيس عصابة السينداكو Paulie Sindacco نهائياً.

Shogun Showdown

جاء دور عصابة الياكوزا , في الواقع ما يجعل عصابة الياكوزا لا تقهر هو دبابة !! فقط دبابة وهي التي يستعملونها في عمليات الهجوم ويطلب منك سالفاتور أن تفجرها.
في البداية اذهب إلى مجتمع الياكوزا والذي يقع في المدينة الثانية ستنانتون , عندما تصل إذا كنت في سيارة الياكوزا فهم سيدعونك تدخل من البوابة أما إذا لم لتكن فستغلق البوابة وستضطر لفتحها بالقوة , على كل حال اقتل الحارسين وستفتح البوابة وهنا اقتل البقية وسيأتيك العشرات منهم , بعد القضاء عليهم جميعاً ادخل المبني وسترى الدبابة هناك واقفة , عليك تفجيرها ولكن لن تستطيع ولو قمت بإطلاق 100 صاروخ عليها , إذن .. اصعد على متنها وتوجه إلى الأيقونة الحمراء وهي محل التفخيخ بالقنابل , ادخل إليه الدبابة وعندما توضع القنبلة اخرج منها واضغط الزر لتنفجر وتنفجر معها الدبابة.

المكافأة: 0$

The Shoreside Redemption

ستكون هذه المهمة صعبة قليلاً , في البداية خذ سيارة الشرطة من أي مكان وستلاحظ أن سالفاتور في السيارة أمامك وعليك حمايته من سيارات عصابة السيسليانس ولسيارة سالفاتور عداد إذا اكتمل تنفجر سيارته وتفشل المهمة , تابع ذلك وحاول إزالة كل العقبات عن سيارة سالفاتور لتمر بسلام, عندما تصل السيارة إلى وجهتها في ستانتون ستكون أنهيت المهمة بنجاح .

المكافأة: 4000$

The Sicilian Gambit

الآن عد إلى مدينة بورتلاند ولقصر سالفاتور لتخوض المهمة الأخيرة وكالعادة تأكد بالحصول على الكثير من الذخائر والدرع .
وجهتك هي City Hall في ستانتون للوصول بسرعة هناك انصح باستعمال الدراجة النارية الموجودة أمام القصر كما أنصحك بتفادي السيسيلنز , عند وصولك سيخرج لك ثلاثة منهم اقتلهم فوراً لترى عرض, بعد ذلك اتجه فوراً للشاطئ حيث ينتظرك قارب هناك, بعد المشهد اقتل السيسلين الواقف بالأسفل للتولي بعد ذلك استخدام مدفعية القارب وفقط أطلق علي كل قارب مشار بالأحمر ور ستأتيك مروحية وما سيجعل الامر سهلاً هذه المرة هو انك تستخدم سلاح الـ Minigun وهو اقوي سلاح في اللعبة, عند وصولك للجزيرة المطلوبة ستري مقطع قصير وبالطبع تعلم ما عليك فعله بكل هؤلاء الحراس, عندما تصل للقمة سوف تجد ان ماسيمو زعيم عصابة السيسلينز يستخدم مروحية ويحاول قتلك , سيكون صعباً هنا ولكن فقط صاروخين او ثلاثة على الاكثر كفيلان بتفجير المروحية ومبروك عليك انهاء اللعبة .


المكافأة : 500,000$

مهام Donald Love

Panlantic Land Grab


اصعد إلى سيارة مع دونالد وخذه إلى المطار لترى مشهد, سيكون هدفك هو الرجل Avery Carrington والذي شاهدته , لكنه محمي بسيارتين وهذا ما سيجعل المهمة صعبة , اقتله بأي طريقة ويفضل أن تفجر الشاحنتان أولاً حتى لا يعيقانك ومن ثم التفرغ لـ ايفري وما أن تقتله خذ حقيبته ثم عد إلى منزل دونالد .

المكافأة: 3000$

Stop The Press


ما لم تعلمه أن احدهم قام بتصوير دونالد وطوني سرياً بينما يقتلون ايفري كارينجتون وذلك في مهمة Panlantic Land Grab
وهو الآن يريد نشر الصور للقضاء عليهم , إذن ستعرف ما عليك فعله وهو الحصول على الصور قبل وصولها لطريق الانتشار, للأسف هذا الرجل سيكون الأب نيد أو Church Confessional والذي قمت بمهام له , توجه إليه في الكنيسة في مدينة ستنانتون ومن ثم بعد المشهد قم بتوجيه السلاح إليه حتى يكتمل عداد خوفه , بعد ذلك خذه إلى المكان الذي طلب الذهاب إليه وأنصحك بركوب دراجة نارية , بعد وصولك سترى مشهد وهنا سوف تحدث مطاردة , فقط يتوجب عليك إطلاق النار عليه وقتله .

المكافأة: 2000$

Morgue Party Resurrection

يطلب منك دونالد في هذه المهمة أنت ترسل رسالة لأعدائها فلا يجرؤون على تحديه مرة أخرى ويتجسد ذلك في حصولك على جثة ايفري ونيد ومن ثم إرسالها بالمطار لهم ...
في البداية اذهب للحصول على جسم ايفري الأقرب وهو يقع في المدينة الثالثة حيث أنت وستجد الجثة في سيارة إسعاف فقط اخرج من السائق واصعد لها أنت ودونالد وخذها للمطار, بعد ذلك اذهب للحصول على جثة نيد والتي ستجدها في سيارة موتى متوقفة أمام الكنيسة , سوف يرتفع مستوى الشرطة إلى نجمتين ولكن أسرع بكل ما لديك وتوجه بالسيارة للمطار وما يجعل المهمة صعبة هو الوقت الذي يجب أن تنفذها خلاله.

المكافأة: 2000$

Love On The Run

قبل التقدم لقبول المهمة تأكد من وجود العديد من الأسلحة والذخائر ودرع لديك, بعد الذهاب للمهمة ادخل قصر دونالد وبعد المشهد سيهاجمك الكثير من الأشخاص الغاضبين وعليك قتلهم , بعد قتلهم جميعهم عليك تهريب دونالد للخارج وأنصحك باستعمال احد شاحنات الرجال الذين أتوا وذلك لتتفادى المطاردة وأنت خلال طريقك للمطار, في نهاية الأمر سوف يهرب دونالد خارج مدينة الحرية نهائياً .

المكافأة: 6000$


مهام EightBall


No Money, Mo' Problems

مهمة سهلة جداً وقد لا تعتبر مهمة أصلاً , فـ EighBall يحتاج إلى 20,000 دولار حتى ينقذ دونالد من ورطته , وعليك أن تدفع له المال وذلك كل شيء .

المكافأة: 0$

Bringing The House Down

اركب الشاحنة, ستظهر ثلاث نقاط على الخريطة , اتجه للنقطة في شمال المدينة فهي الأقرب وانتبه للعداد على اليمين فعند تعرض الشاحنة للأذى سوف يزيد وعندما يكتمل تنفجر الشاحنة, طبعاً سوف يطاردك بعض أعضاء عصابة الفورلي ولكن لا تدعهم يفجرون الشاحنة, بعد الوصول للنقطة ادخل للنفق من هناك واتبع النقاط الصفراء بداخل النفق حتى تصل للمكان المطلوب, هناك ستجد رجلين اقتلهم ثم عاود ركوب الشاحنة, بعد ذلك اتجه للمكان الأخر لتزرع فيه القنبلة وسيظهر لك وقت وهنا عليك زرع قنابل أخرى في أماكن مختلفة قبل انتهاء الوقت , بعد الانتهاء من زرع القنبلة الأخيرة , اركب السيارة البيضاء المتوقفة واتجه نحو المخرج لتجد مجموعة أفراد الفورلي متوقفين اقتلهم جميعهم ثم اصعد المخرج بالسيارة حيث توجد بوابة لن تستطيع تحطيمها باليد المجردة لترى مشهد رائع وسترى بعد المهمة أن معظم أقسام مدينة ستانتون قد تفجرت وتحطمت ! .

المكافأة: 5000$



مهام Toshiko Kasen


More Deadly Than The Male


تقف توكيشو دائماً في وجه زوجها رئيس عصابة الياكوزا والآن هي تريدك أن تسرق شحنة بحرية وصلت إليه, عندما تذهب للنقطة أول شيء ستجد أن الأعداء منتشرين في كل مكان, اقتلهم جميعهم ولا تبقي إي نقطة حمراء واقفة في الخريطة ومن بعد ذلك اركب القارب والذي يمثل النقطة الزرقاء, توجه إلى شمال ستانتون , وسوف يهاجمك المزيد من القوارب والتي تتبع للياكوزا وأنا أنصحك بأن لا تتوقف وتسرع لأنهم سيأخذون وقت للالتفاف واللحاق بك , عند وصولك للنقطة سترى عرض وتنهى المهمة بنجاح.

المكافأة: 2000$

Cash Clash

تطلب توكيشو منك هذه المرة أن تفجر ثلاث شاحنات وهي التي تحمل رأس المال الذي يمول به زوجها الكازينو الذي يملكه, في البداية توجه للشاحنات طبعاً, للعلم هذه الشاحنات لا يمكنك تفجيرها عن طريق الصدم فقط بل عليك أن تفجرها بالصواريخ وقاذفة الصواريخ , في البداية ستكون جميع الشاحنات الثلاثة في طريق واحدة ومجتمعة وما أن تفجر الأولى فستقوم الشاحنتان الاخرتان بالتفرق وسلك طرق مختلفة للوصول إلى مبنى الياكوزا وعليك تفجير الشاحنتان قبل وصولهما .


المكافأة: 3000$

A Date With Death

سوف تذهب مع توكيشو إلى الأوبرا, أولاً احظر سيارة توكيشو من خلف المبنى, بعد ذلك عليك الذهاب إلى محل الملابس للحصول على بذلة تليق بالأوبرا , بعد الحصول على البذلة اذهب لمبنى الأوبرا وستسمعها وهي تشتكي من زوجها كازيوكي وعند القيام بذلك سيكون لك مهلة محددة ولا ستتأخر عن الأوبرا, بعد حضور الأوبرا ستتعرض لهجوم يستهدف توكيشو , هنا اقتل الجميع واصعد إلى سيارتها وعد بها لشقتها .

المكافأة: 2000$


Cash In Kazuki's Chips

ونصل للمهمة الأخيرة لتوكيشو , في هذه المهمة كذلك سوف تقضى نهائياً على رئيس العصابة كازيوكي , ويبدو انه كذلك عرف ما يدور بينك وبين زوجته لذا اذهب حيث يوجد هو وسوف يرسل لك مجموعة من حراسه ليقتلوك, تأهب واختر مكاناً استراتيجياً واقتلهم جميعهم لترى مشهد, سوف ترى أن كازيوكي قد اقلع بطائرته متجهاً للكازينو , ا ذا لم تكن تملك الكثير من الذخيرة فمن المستحسن أن تفعل ذلك وأنصحك بالذهاب لشراء سلاح Minigun من متجر Phil لأن الحرب تنتظرك في الكازينو

بعد أن تستعد اتجه للكازينو واعلم أن سيارات وجماعات الياكوزا سوف تزعجك في الطريق وتحاول قتلك , بعد وصولك ستجد أن الحراسة على الكازينو مشددة والكثير من الحراس يقفون وأنت تعرف ما عليك فعله بهم ,اصعد الدرج للأعلى واتجه إلى حيث الطائرة لتتقاتل مع كازيوكي وللعلم لن تستطيع المقاتلة معه إلا بسيف ساموراي كالذي يملكه أما أن قمت بإطلاق النار عليه فسوف يقتلك حراسه الذين يطوقون المكان وقتاله سهل جداً , فقط صوب عليك بالسيف واضربه به حتى يموت ولتنتهي عصابة الياكوزا مع موت رئيسها , وأخيرا وليس أخرا عليك اخذ السيف وتذهب به إلى شقة توكيشو ليكون دليلاً على أن زوجها قد مات وسترى عرض موتها هي الأخرى.


المكافأة: 4000$



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


حقوق الطبع و النشر محفوظة لمدونة حلول الألعاب و يمنع إستغلالها بكافة الطرق أو نشرها بدون إذن ، solutionsgame.blogspot.com ©2012-2013